Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيسي يستقبل بوتين في مطار القاهرة - بوتين يصل القاهرة لبحث أطر التعاون مع السيسي - عرض سعودي لمهاجم المقاولون العرب - ​نيبوشا يلجأ إلى أوباما - الأهلي يوافق على موعد السوبر المحلي - ظهراً.. عشاق الفرعون "صلاح" يترقبون قرعة الشامبيونزليج - استقرار أسعار العملات العربية الدينار الكويتي 58.54 جنيه للشراء - ننشر أسعار الحديد في السوق المحلي اليوم و عز 12100 جنيه للطن - ارتفاع أسعار الذهب مع بداية تعاملات اليوم وعيار 21 يسجل 620 جنيهًا للجرام - إيقاف 26 موظفا عن العمل تنفيذ بحملة للكشف عن تعاطى المخدرات - وزير الزراعة :صرف 45 مليون جنيه لصالح 225 مستفيدا من مشروع البتلو - ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل التعاملات اليوم - دراسة طبية نقص ساعات النوم يرفع مخاطر سكر الحمل - للمرة الأولى تداول عملة "بيتكوين" في بورصة أمريكية - إطلاق حملة " لأني رجل" لتعزيز دور الرجال المحوري -

سوق المال

البورصة تلزم شركات السمسرة بالعمل وفقًا لضوابط جديدة

البورصة تلزم شركات السمسرة بالعمل وفقًا لضوابط جديدة
البورصة تلزم شركات السمسرة بالعمل وفقًا لضوابط جديدة
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

أعلنت البورصة، عن ضوابط جديدة لعمل شركات السمسرة الأعضاء، يسرى العمل بها اعتبارا من الخميس 29 يونيو الحالي. وألزمت البورصة شركات السمسرة المنفذة بتسجيل العمليات التي ترغب في الإعلان عنها ونقل ملكيتها، والتي تم تنفيذها (الاتفاق بين أطرافها) بواسطتها للأوراق المالية المادية غير المودعة مركزيا من خلال برنامج التنفيذ المعد لذلك.

وتضمنت الضوابط إرسال شركات السمسرة المستندات اللازمة لمراجعة تسلسل الملكية وملكية البائع للأوراق المالية المبيعة، وكذلك المستندات اللازمة لمراجعة القيود القانونية والقيود الاتفاقية إن وجدت من خلال البريد الإلكترونى الموثق الخاص بها إلى البريد الإلكترونى المعتمد لدى البورصة المصرية.

وأشترطت البورصة لإرسال المستندات انتهاء أعمال المراجعة من خلال إدارة خارج المقصورة لملكية البائع للأوراق المالية المبيعة، ومدى إعمال القيود القانونية والقيود الإتفاقية إن وجدت.

ومن المقرر أن تتم الموافقة على الإعلان عن ونقل الملكية للعمليات المستوفاة للإجراءات المعمول بها بعد انتهاء أعمال المراجعة من خلال إدارة خارج المقصورة لملكية البائع للأوراق المالية المبيعة، ومدى إعمال القيود القانونية والقيود الإتفاقية إن وجدت. واوضحت البورصة، أن العمليات غير المستوفاة للإجراءات المعمول بها يتم إلغاؤها، ويعلن عنها لاحقا بعد استيفائها وإعادة تسجيل بياناتها بواسطة شركة السمسرة المنفذة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك