Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غياب سعد سمير عن الاهلي أمام الإنتاج الحربي - اليابان تستعد لبناء أطول ناطحة سحاب خشبية في العالم بتكلفة خيالية - إسرائيل ترد على الخطاب الذي ألقاه الرئيس الفلسطيني - "دي بروين" يدخل حسابات ريال مدريد خلال "الميركاتو" الصيفي - شاهد سخرية الرئيس الفلسطيني من أمريكا - "مكاوي" يطرح " بإيدي قتلت" بأسلوب غنائي خاص به - نضال سلطان يستعد لتحضيرألبومه الغنائي الجديد باللهجة المصرية - المظاهر تكون دائما خادعة..شاهد ملياردير متخفى فى زى متسول - تعرف على سبب حزن يارا فى تصوير أغنيتها الجديدة - طريقة لذيذة لعمل مكرونة اسباجتى بالبصل - ماسك طبيعيى يعالج حروق الشمس ويقضى على الاسمرار من أول مرة - رسميا.. البترول تحسم الجدل حول أزمة استيراد الغاز من إسرائيل - مسئولو الإسكان يتفقدون تطوير منطقة الصحابي غير الآمنة بأسوان - وزير البترول: ندعم تطوير البحث العلمي لمواكبة ثورة المعلومات والتقدم التكنولوجي - البورصة تربح 2.8 مليار جنيه في ختام التعاملات -

سوق المال

البورصة تلزم شركات السمسرة بالعمل وفقًا لضوابط جديدة

البورصة تلزم شركات السمسرة بالعمل وفقًا لضوابط جديدة
البورصة تلزم شركات السمسرة بالعمل وفقًا لضوابط جديدة
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

أعلنت البورصة، عن ضوابط جديدة لعمل شركات السمسرة الأعضاء، يسرى العمل بها اعتبارا من الخميس 29 يونيو الحالي. وألزمت البورصة شركات السمسرة المنفذة بتسجيل العمليات التي ترغب في الإعلان عنها ونقل ملكيتها، والتي تم تنفيذها (الاتفاق بين أطرافها) بواسطتها للأوراق المالية المادية غير المودعة مركزيا من خلال برنامج التنفيذ المعد لذلك.

وتضمنت الضوابط إرسال شركات السمسرة المستندات اللازمة لمراجعة تسلسل الملكية وملكية البائع للأوراق المالية المبيعة، وكذلك المستندات اللازمة لمراجعة القيود القانونية والقيود الاتفاقية إن وجدت من خلال البريد الإلكترونى الموثق الخاص بها إلى البريد الإلكترونى المعتمد لدى البورصة المصرية.

وأشترطت البورصة لإرسال المستندات انتهاء أعمال المراجعة من خلال إدارة خارج المقصورة لملكية البائع للأوراق المالية المبيعة، ومدى إعمال القيود القانونية والقيود الإتفاقية إن وجدت.

ومن المقرر أن تتم الموافقة على الإعلان عن ونقل الملكية للعمليات المستوفاة للإجراءات المعمول بها بعد انتهاء أعمال المراجعة من خلال إدارة خارج المقصورة لملكية البائع للأوراق المالية المبيعة، ومدى إعمال القيود القانونية والقيود الإتفاقية إن وجدت. واوضحت البورصة، أن العمليات غير المستوفاة للإجراءات المعمول بها يتم إلغاؤها، ويعلن عنها لاحقا بعد استيفائها وإعادة تسجيل بياناتها بواسطة شركة السمسرة المنفذة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك