Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

سوق المال

البورصة تلزم شركات السمسرة بالعمل وفقًا لضوابط جديدة

البورصة تلزم شركات السمسرة بالعمل وفقًا لضوابط جديدة
البورصة تلزم شركات السمسرة بالعمل وفقًا لضوابط جديدة
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

أعلنت البورصة، عن ضوابط جديدة لعمل شركات السمسرة الأعضاء، يسرى العمل بها اعتبارا من الخميس 29 يونيو الحالي. وألزمت البورصة شركات السمسرة المنفذة بتسجيل العمليات التي ترغب في الإعلان عنها ونقل ملكيتها، والتي تم تنفيذها (الاتفاق بين أطرافها) بواسطتها للأوراق المالية المادية غير المودعة مركزيا من خلال برنامج التنفيذ المعد لذلك.

وتضمنت الضوابط إرسال شركات السمسرة المستندات اللازمة لمراجعة تسلسل الملكية وملكية البائع للأوراق المالية المبيعة، وكذلك المستندات اللازمة لمراجعة القيود القانونية والقيود الاتفاقية إن وجدت من خلال البريد الإلكترونى الموثق الخاص بها إلى البريد الإلكترونى المعتمد لدى البورصة المصرية.

وأشترطت البورصة لإرسال المستندات انتهاء أعمال المراجعة من خلال إدارة خارج المقصورة لملكية البائع للأوراق المالية المبيعة، ومدى إعمال القيود القانونية والقيود الإتفاقية إن وجدت.

ومن المقرر أن تتم الموافقة على الإعلان عن ونقل الملكية للعمليات المستوفاة للإجراءات المعمول بها بعد انتهاء أعمال المراجعة من خلال إدارة خارج المقصورة لملكية البائع للأوراق المالية المبيعة، ومدى إعمال القيود القانونية والقيود الإتفاقية إن وجدت. واوضحت البورصة، أن العمليات غير المستوفاة للإجراءات المعمول بها يتم إلغاؤها، ويعلن عنها لاحقا بعد استيفائها وإعادة تسجيل بياناتها بواسطة شركة السمسرة المنفذة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك