Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليابان تستعد لبناء أطول ناطحة سحاب خشبية في العالم بتكلفة خيالية - إسرائيل ترد على الخطاب الذي ألقاه الرئيس الفلسطيني - "دي بروين" يدخل حسابات ريال مدريد خلال "الميركاتو" الصيفي - شاهد سخرية الرئيس الفلسطيني من أمريكا - "مكاوي" يطرح " بإيدي قتلت" بأسلوب غنائي خاص به - نضال سلطان يستعد لتحضيرألبومه الغنائي الجديد باللهجة المصرية - المظاهر تكون دائما خادعة..شاهد ملياردير متخفى فى زى متسول - تعرف على سبب حزن يارا فى تصوير أغنيتها الجديدة - طريقة لذيذة لعمل مكرونة اسباجتى بالبصل - ماسك طبيعيى يعالج حروق الشمس ويقضى على الاسمرار من أول مرة - رسميا.. البترول تحسم الجدل حول أزمة استيراد الغاز من إسرائيل - مسئولو الإسكان يتفقدون تطوير منطقة الصحابي غير الآمنة بأسوان - وزير البترول: ندعم تطوير البحث العلمي لمواكبة ثورة المعلومات والتقدم التكنولوجي - البورصة تربح 2.8 مليار جنيه في ختام التعاملات - أسماء المحكوم عليهم بـ"المشدد" 10 سنوات في حرق كنيسة العذراء مريم بكرداسة -

عالم

أمريكا: قادرون على حماية قواتنا في سوريا

أمريكا: قادرون على حماية قواتنا في سوريا
أمريكا: قادرون على حماية قواتنا في سوريا
طباعة
اسم الكاتب : عبد الله الإسناوى

أكد رئيس الأركان المشتركة الأمريكية، الجنرال جوزيف دانفورث أن الهدف من الاتفاق الذي أبرمته أمريكا مع روسيا في سوريا جاء من أجل حماية مقاتليهم الأمريكان.

وأضاف جوزيف دانفورث ، أن القوات الأمريكية قادرة على حماية نفسها في سوريا ، مضيفًا أنهم لديهم قنوات مفتوحة مع روسيا. ونوه رئيس الأركان المشتركة الأمريكية، أنه لا يوجد تواصل بيني وبين نظيره الروسي بشأن الوضع في سوريا حتى الآن.

من ناحية أخرى، أكد رئيس الأركان المشتركة الأمريكية أن أمريكا تدعم قوات سوريا الديمقراطية التي تعمل على استعادة الرقة من أيدي تنظيم الدولة. جاء ذلك خلال نقاش مع رئيس الأركان المشتركة الأمريكية الجنرال جوزيف دانفورث في نادي الصحافة القومي.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك