Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيسي يستقبل بوتين في مطار القاهرة - بوتين يصل القاهرة لبحث أطر التعاون مع السيسي - عرض سعودي لمهاجم المقاولون العرب - ​نيبوشا يلجأ إلى أوباما - الأهلي يوافق على موعد السوبر المحلي - ظهراً.. عشاق الفرعون "صلاح" يترقبون قرعة الشامبيونزليج - استقرار أسعار العملات العربية الدينار الكويتي 58.54 جنيه للشراء - ننشر أسعار الحديد في السوق المحلي اليوم و عز 12100 جنيه للطن - ارتفاع أسعار الذهب مع بداية تعاملات اليوم وعيار 21 يسجل 620 جنيهًا للجرام - إيقاف 26 موظفا عن العمل تنفيذ بحملة للكشف عن تعاطى المخدرات - وزير الزراعة :صرف 45 مليون جنيه لصالح 225 مستفيدا من مشروع البتلو - ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل التعاملات اليوم - دراسة طبية نقص ساعات النوم يرفع مخاطر سكر الحمل - للمرة الأولى تداول عملة "بيتكوين" في بورصة أمريكية - إطلاق حملة " لأني رجل" لتعزيز دور الرجال المحوري -

عالم

أمريكا: قادرون على حماية قواتنا في سوريا

أمريكا: قادرون على حماية قواتنا في سوريا
أمريكا: قادرون على حماية قواتنا في سوريا
طباعة
اسم الكاتب : عبد الله الإسناوى

أكد رئيس الأركان المشتركة الأمريكية، الجنرال جوزيف دانفورث أن الهدف من الاتفاق الذي أبرمته أمريكا مع روسيا في سوريا جاء من أجل حماية مقاتليهم الأمريكان.

وأضاف جوزيف دانفورث ، أن القوات الأمريكية قادرة على حماية نفسها في سوريا ، مضيفًا أنهم لديهم قنوات مفتوحة مع روسيا. ونوه رئيس الأركان المشتركة الأمريكية، أنه لا يوجد تواصل بيني وبين نظيره الروسي بشأن الوضع في سوريا حتى الآن.

من ناحية أخرى، أكد رئيس الأركان المشتركة الأمريكية أن أمريكا تدعم قوات سوريا الديمقراطية التي تعمل على استعادة الرقة من أيدي تنظيم الدولة. جاء ذلك خلال نقاش مع رئيس الأركان المشتركة الأمريكية الجنرال جوزيف دانفورث في نادي الصحافة القومي.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك