Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
في أول أيام عيد الفطر.. المسجد النبوي يشهد كثافة في أعداد المصلين والمعتمرين - تعطيل العمل داخل البنوك العاملة فى السوق المحلية بدءًا من اليوم - اليوم.. محافظ القاهرة يفتتح حديقة الأسرة بمصر الجديدة - الصحة: غرفة لاستغاثات المواطنين فى حالة الإصابات الطارئة - تعرف على أرقام الإغاثة على الطرق والمحاور خلال أيام عيد الفطر - ​مدير أمن المنوفية: تواجد مكثفة للشرطة النسائية خلال العيد - إسعاف المنيا تلغي الإجازات خلال أيام عيد الفطر - المنوفية تستعد لاحتفالات العيد بـ 173 مجموعة قتالية - إعلان حالة الطوارئ منذ ساعات الصباح الأولى من أول أيام عيد الفطر - شاهد..كريمة : لا يجوز للفتيات أداء صلاة العيد وهن متبرجات - رجال الحماية المدنية يسيطرون على حريق "حديقة الحيوان" - الداخلية ترفع حالة الاستنفار الأمنى على مستوى الجمهورية - جولة تفقدية لمدير مباحث الجيزة في أول أيام العيد - طوارىء بالمجري الملاحي لقناة السويس استعدادًا لعيد الفطر - تواجد أمني مكثف لتأمين المصلين فى مسجد عمر مكرم -

مصر

وزير التموين : حدثوا بياناتكوا علشان ماتندموش

وزير التموين : حدثوا بياناتكوا علشان ماتندموش
وزير التموين : حدثوا بياناتكوا علشان ماتندموش
طباعة
اسم الكاتب : عبد الرحمن دياب

طالب الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، المواطنين بالإسراع فى إنهاء تحديث بيانات بطاقات التموين، تجنبا لإساءة الاستغلال من قبل البعض.

وقال خلال تصريحات خاصة على شاشة ON LIVE موجها حديثه للمواطنين: "من فضلكم تحديث البيانات جزء أساسى علشان منرجعش نقول فيه بطاقات مزورة وناس بتستغل النظام".

وشدد وزير التموين على ضرورة عدم التلاعب فى البطاقات التموينية، لأن من يفعل ذلك يعرض نفسه للمسئولية، فضلا عن الشطب من قاعدة البيانات.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك