Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
أول أفواج حجاج بيت الله الحرام بـ وزارة السياحة يغادر مطار القاهرة - غداً..غادة كريم تحتفل بصدور الطبعة السادسة من رسائل حريمي جدا - السعودية تحظر السفر لحاملي تأشيرات الزيارة والسياحة والعمل أثناء الحج - دبلوماسي سابق يحلل زيارة السيسي إلى إفريقيا - مهاب مميش: "أي حاجة لمصلحة مصر هنعملها" - ترامب يلغي مجلسين استشاريين اقتصاديين بعد استقالة مدراء تنفيذيين - الوزراء يقرر إنشاء الهيئة الاقتصادية للمثلث الذهبي - السيسي: إتفقنا مع الجابون على تشجيع الاستثمارات المشتركة - أستاذ عقيدة: إذا ابتعدنا عن الشريعة سيلحق غضب الله بنا - مدير الطوارىء عن حادث الاتوبيس: "نقل الحالات الخطرة لمستشفى الاسماعيلية - اصطدام اتوبيس سياحى بـ سيارتين نصف نقل ..ومصرع 4 واصابه 25 بالسويس - عاجل.. قابيل: مباحثات لانشاء مصنع للاخشاب بالجابون لتوفير احتياجات الصناعة المصرية - بنك الاستثمار الامريكي : الاقتصاد المصري بدأ التعافي الحقيقي وانهي مرحلة التدهور - شاهد.. تغريدة اوباما تتصدر التويتر العالمي وتحطم الترند فى اول ثلاث ساعات - لهذا السبب فتح أحمد موسى النار على نيويورك تايمز -

تكنولوجيا واتصالات

مايكروسوفت تطلق خدمة Microsoft Planner لتتبع المشاريع مع فريق العمل

مايكروسوفت تطلق خدمة Microsoft Planner  لتتبع المشاريع مع فريق العمل
مايكروسوفت تطلق خدمة Microsoft Planner لتتبع المشاريع مع فريق العمل
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

أطلقت شركة مايكروسوفت تطبيق لخدمة Microsoft Planner على نظام أندرويد، وهى جزء من مجموعة أوفيس 365 الإنتاجية للشركات والمدارس، وهذه الخدمة يمكن استخدامها في فرق العمل لتنظيم المهام فيما بينهم كخدمتي trello وAsana.
وقالت الشركة أن الخدمة عبارة عن أدوات في إدارة المهام، مما يسمح لك بتتبع المشاريع ومشاركة الملفات والدردشة مع فريق العمل وتتبع الخطط أينما ذهبت.
وعبر هذه الخدمة يكون للمستخدم ألواح لمتابعة تنظيم العمل وكل لوح يحتوي عدة بطاقات يمكن إضافة عناصر لكل بطاقة مثل تاريخ الانتهاء من التنفيذ، المرفقات، التصنيفات وبالطبع المحادثات بين أعضاء الفريق. ويمكن التعامل مع المهام عبر السحب والإفلات لتغيير مكانها أو إضافة الأعضاء لها.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك