Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اليابان تستعد لبناء أطول ناطحة سحاب خشبية في العالم بتكلفة خيالية - إسرائيل ترد على الخطاب الذي ألقاه الرئيس الفلسطيني - "دي بروين" يدخل حسابات ريال مدريد خلال "الميركاتو" الصيفي - شاهد سخرية الرئيس الفلسطيني من أمريكا - "مكاوي" يطرح " بإيدي قتلت" بأسلوب غنائي خاص به - نضال سلطان يستعد لتحضيرألبومه الغنائي الجديد باللهجة المصرية - المظاهر تكون دائما خادعة..شاهد ملياردير متخفى فى زى متسول - تعرف على سبب حزن يارا فى تصوير أغنيتها الجديدة - طريقة لذيذة لعمل مكرونة اسباجتى بالبصل - ماسك طبيعيى يعالج حروق الشمس ويقضى على الاسمرار من أول مرة - رسميا.. البترول تحسم الجدل حول أزمة استيراد الغاز من إسرائيل - مسئولو الإسكان يتفقدون تطوير منطقة الصحابي غير الآمنة بأسوان - وزير البترول: ندعم تطوير البحث العلمي لمواكبة ثورة المعلومات والتقدم التكنولوجي - البورصة تربح 2.8 مليار جنيه في ختام التعاملات - أسماء المحكوم عليهم بـ"المشدد" 10 سنوات في حرق كنيسة العذراء مريم بكرداسة -

تكنولوجيا واتصالات

مايكروسوفت تطلق خدمة Microsoft Planner لتتبع المشاريع مع فريق العمل

مايكروسوفت تطلق خدمة Microsoft Planner  لتتبع المشاريع مع فريق العمل
مايكروسوفت تطلق خدمة Microsoft Planner لتتبع المشاريع مع فريق العمل
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

أطلقت شركة مايكروسوفت تطبيق لخدمة Microsoft Planner على نظام أندرويد، وهى جزء من مجموعة أوفيس 365 الإنتاجية للشركات والمدارس، وهذه الخدمة يمكن استخدامها في فرق العمل لتنظيم المهام فيما بينهم كخدمتي trello وAsana.
وقالت الشركة أن الخدمة عبارة عن أدوات في إدارة المهام، مما يسمح لك بتتبع المشاريع ومشاركة الملفات والدردشة مع فريق العمل وتتبع الخطط أينما ذهبت.
وعبر هذه الخدمة يكون للمستخدم ألواح لمتابعة تنظيم العمل وكل لوح يحتوي عدة بطاقات يمكن إضافة عناصر لكل بطاقة مثل تاريخ الانتهاء من التنفيذ، المرفقات، التصنيفات وبالطبع المحادثات بين أعضاء الفريق. ويمكن التعامل مع المهام عبر السحب والإفلات لتغيير مكانها أو إضافة الأعضاء لها.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك