Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
حفظى على صحة طفلك وإبعاد الأمراض عنه بهذه الطريقة - استخدمى هذا الزيت لـ المناطق الحساسة ستندهشين بتغير - شاهد.. إطلالات لـ المحجبات بصيف 2018 - اسهل طريقة عمل المولتن كيك بدون تكلفة - طليق نوال الزغبي يتعرض لحملة هجوم شرسة بعد التهديدات التي وجه لها - مى عزالدين تشعر بالخوف في التيزر الأول من "رسايل" - شاهد أسعار الذهب فى ختام تعاملات الأسبوع - تاجيل اقتحام الحدود الشرقية لجلسة ٣٠ ابريل لاستكمال سماع الشهود - البنك الأهلي المصري ينضم لعضوية إحدى كبرى مبادرات البنوك العالمية لتقنية البلوك تشاين (Blo - البورصة تربح 3.9 مليارات جنيه في نهاية جلسة الأسبوع - إيهاب جلال ينتظر الخليج رغم العروض المحلية - السعيد تصدر قرارًا بتعيين جميل حلمي مساعدًا لوزير التخطيط للشئون الاقتصادية - ثلاثي الأهلي جاهزون للقاء بتروجيت - ارتفاع أسعار الذهب جنيهين وعيار 21 يسجل 662 جنيها للجرام - وزيرة التخطيط : نمو مؤشرات الاقتصاد المصري فاقت توقعات المؤسسات الدولية -

تكنولوجيا واتصالات

مايكروسوفت تطلق خدمة Microsoft Planner لتتبع المشاريع مع فريق العمل

مايكروسوفت تطلق خدمة Microsoft Planner  لتتبع المشاريع مع فريق العمل
مايكروسوفت تطلق خدمة Microsoft Planner لتتبع المشاريع مع فريق العمل
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

أطلقت شركة مايكروسوفت تطبيق لخدمة Microsoft Planner على نظام أندرويد، وهى جزء من مجموعة أوفيس 365 الإنتاجية للشركات والمدارس، وهذه الخدمة يمكن استخدامها في فرق العمل لتنظيم المهام فيما بينهم كخدمتي trello وAsana.
وقالت الشركة أن الخدمة عبارة عن أدوات في إدارة المهام، مما يسمح لك بتتبع المشاريع ومشاركة الملفات والدردشة مع فريق العمل وتتبع الخطط أينما ذهبت.
وعبر هذه الخدمة يكون للمستخدم ألواح لمتابعة تنظيم العمل وكل لوح يحتوي عدة بطاقات يمكن إضافة عناصر لكل بطاقة مثل تاريخ الانتهاء من التنفيذ، المرفقات، التصنيفات وبالطبع المحادثات بين أعضاء الفريق. ويمكن التعامل مع المهام عبر السحب والإفلات لتغيير مكانها أو إضافة الأعضاء لها.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك