Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيسي يستقبل بوتين في مطار القاهرة - بوتين يصل القاهرة لبحث أطر التعاون مع السيسي - عرض سعودي لمهاجم المقاولون العرب - ​نيبوشا يلجأ إلى أوباما - الأهلي يوافق على موعد السوبر المحلي - ظهراً.. عشاق الفرعون "صلاح" يترقبون قرعة الشامبيونزليج - استقرار أسعار العملات العربية الدينار الكويتي 58.54 جنيه للشراء - ننشر أسعار الحديد في السوق المحلي اليوم و عز 12100 جنيه للطن - ارتفاع أسعار الذهب مع بداية تعاملات اليوم وعيار 21 يسجل 620 جنيهًا للجرام - إيقاف 26 موظفا عن العمل تنفيذ بحملة للكشف عن تعاطى المخدرات - وزير الزراعة :صرف 45 مليون جنيه لصالح 225 مستفيدا من مشروع البتلو - ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل التعاملات اليوم - دراسة طبية نقص ساعات النوم يرفع مخاطر سكر الحمل - للمرة الأولى تداول عملة "بيتكوين" في بورصة أمريكية - إطلاق حملة " لأني رجل" لتعزيز دور الرجال المحوري -

تكنولوجيا واتصالات

مايكروسوفت تطلق خدمة Microsoft Planner لتتبع المشاريع مع فريق العمل

مايكروسوفت تطلق خدمة Microsoft Planner  لتتبع المشاريع مع فريق العمل
مايكروسوفت تطلق خدمة Microsoft Planner لتتبع المشاريع مع فريق العمل
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

أطلقت شركة مايكروسوفت تطبيق لخدمة Microsoft Planner على نظام أندرويد، وهى جزء من مجموعة أوفيس 365 الإنتاجية للشركات والمدارس، وهذه الخدمة يمكن استخدامها في فرق العمل لتنظيم المهام فيما بينهم كخدمتي trello وAsana.
وقالت الشركة أن الخدمة عبارة عن أدوات في إدارة المهام، مما يسمح لك بتتبع المشاريع ومشاركة الملفات والدردشة مع فريق العمل وتتبع الخطط أينما ذهبت.
وعبر هذه الخدمة يكون للمستخدم ألواح لمتابعة تنظيم العمل وكل لوح يحتوي عدة بطاقات يمكن إضافة عناصر لكل بطاقة مثل تاريخ الانتهاء من التنفيذ، المرفقات، التصنيفات وبالطبع المحادثات بين أعضاء الفريق. ويمكن التعامل مع المهام عبر السحب والإفلات لتغيير مكانها أو إضافة الأعضاء لها.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك