Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
اسهل طريقة تحضير المقلوبة الفلسطينية - والدة هيفاء وهبي تقع فى فخ " كارما " - شاهد..تعليق آيتن عامر على "عزمي وأشجان" - شاهد رسالة قوية من إسرائيل لإيران - بالفيديو..حالة من الرعب انتابت ركاب طائرة بعد هبوط الاضطراري - ابن أحد المليارديرات المشاهير يقتل عائلته من أجل 16 مليون دولار - جيك جيلينهال يقدم دور شرير في Spider-Man: Homecoming - دراسة : مزيج من الفياجرا يعالج السرطان - الحلو على سفرتك اليوم البسبوسة بطريقة مختلفة - طريقة جديدة لعمل كوسة باللحمة المفرومة - شاهد.. بوراك أوزجيفيت يخضع لجلسة تصويرية جديدة - أرسنال يقترب من تعيين الإسباني إيمري - طنطا يُصر علي رفض بيع أحمد خالد للزمالك - مفاجأة كبرى في مفاوضات الأهلي مع دياز - بارني يرحل عن تدريب الإسماعيلي -

فن وثقافة

شاهد.. "محمد إمام" من داخل كواليس «لمعى القط»

شاهد..
شاهد.. "محمد إمام" من داخل كواليس «لمعى القط»
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

نشر النجم محمد عادل إمام على صفحته بموقع "انستجرام" صوره جمعته بالنجمين محمود البزاوي وسليمان عيد من كواليس تصوير مسلسل " لمعي القط " ، وعلق عليها قائلا :"مع اتنين من أقوى الممثلين في مصر .. محمود البزاوي و سليمان عيد .. بجد استمتعت واتشرفت بالشغل معهما في لمعي القط" .

"لمعي القط" تأليف حازم الحديدي، وإخراج عمرو عرفة، للمنتج تامر مرسى، وبطولة محمد إمام، محمد أنور، مصطفى بسيط، تارا عماد، وعمر مصطفى متولي، ومحمد علي رزق، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، وياسر الطوبجى، وإدوارد، ومجدى بدر، ومحمود البزاوي، وسليمان عيد، وبمشاركة هالة فاخر، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، وويزو.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك