Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نقابة الاعلاميين رسميا إيقاف أحمد موسى لحين الانتهاء من التحقيق معه - تأجيل محاكمة المتهمين بالهجوم على فندق الأهرامات لـ 16ديسمبر - حبس مؤسس صفحة "بحب الحشيش" في الدقى - الإعدام لـ 11 متهما في "خلية الجيزة الإرهابية" - ننشر نص كلمة رئيس الحكومة امام البرلمان لاعلان حالة الطواري - إعادة محاكمة متهم في «حصار محكمة مدينة نصر» .. 16 نوفمبر - 26 نوفمبر.. الحكم في وقف التعامل مع النقابات المستقلة - عبد العال يحيل عدد من القوانين الي اللجان المختصه - جلسة تحفيزية للاعبين من عماد متعب وشريف إكرامي - حادث الواحات الإرهابي يهوي بمؤشرات البورصة - البورصة تخسر 1.6 مليار جنيه في منتصف التعاملات - عبد العال : نواجه إرهابا أسودا تقوم به جماعات مناهضة للحياة تشوه وجه الإسلام - انخفاض أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 630 جنيها بداية التعاملات الصباحية - سحر نصر تبحث مع سفير سويسرا إستراتيجية التعاون الجديدة حتى 2020 - اليوم.. بدء إجراء القرعة للأراضي الأكثر تميزا بالقاهرة الجديدة -

حوادث

لعبة ملاهي تتسبب في اصابة خطيرة لشاب بالزمالك

لعبة ملاهي تتسبب في اصابة خطيرة لشاب بالزمالك
لعبة ملاهي تتسبب في اصابة خطيرة لشاب بالزمالك
طباعة
اسم الكاتب : حنان نبيل

أصيب شاب إثر سقوطة من إحدى "المراجيح" داخل الملاهي في قصر النيل، في منطقة الزمالك، مما نتج عن ذلك إصابات خطيرة، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.
 
كان قسم شرطة قصر النيل، تلقى بلاغًا من إحدى المستشفيات، بوصول شاب مصاب بكسور وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، وبالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء تواجد المصاب بأحد المراجيح، سقط منها على الارض مما أدى لإصابته بإصابات خطيرة، وقام الأهالى بنقله للمستشفى لتلقى العلاج، وتحررالمحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك