Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. سلمى حايك برفقة بنتها - طريقة سهلة لتحضير بيف ستروجانوف - شاهد.. طفلا يلعب بـ"أفعي" فى الشارع - إنجي وجدان تنشر صورة لها عبرالإنستجرام - كيكة بالشيكولاتة والقهوة سريعة الذوبان - ماسك للقضاء على مشكلة اسمرار للبشرة - الصحة توضح التفاصيل حول الفريق القائم على الفيلم الألماني " تجارة الدم " - شريف الشوباشي: إننا سارعنا بالهجوم على تونس - استشارى يحذّرمن أشياء تحدث أثناء غضب طفلك ..تعرف عليها - برلماني عراقي : وجود انتهاكات كبيرة من قبل قوات الحشد الشعبي ضد مدنيين - فى ذكرى وفاة كمال الشناوي .. تعرف على راى أنور وجدي فيه - بالصور.. وزير الزراعة :الحكومة والقيادة السياسية تركز في المقام الأول على تحقيق الأمن الغذ - شريف الشوباشى: مقاصد الشريعة نزلت من أجل العدل بين الناس - أرز بالجمبرى بطريقة جديدة - طريقة بسيطة جدًا لعلاج الكلف وتكلفتها المادية قليلة جدا -

حوادث

لعبة ملاهي تتسبب في اصابة خطيرة لشاب بالزمالك

لعبة ملاهي تتسبب في اصابة خطيرة لشاب بالزمالك
لعبة ملاهي تتسبب في اصابة خطيرة لشاب بالزمالك
طباعة
اسم الكاتب : حنان نبيل

أصيب شاب إثر سقوطة من إحدى "المراجيح" داخل الملاهي في قصر النيل، في منطقة الزمالك، مما نتج عن ذلك إصابات خطيرة، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.
 
كان قسم شرطة قصر النيل، تلقى بلاغًا من إحدى المستشفيات، بوصول شاب مصاب بكسور وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، وبالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء تواجد المصاب بأحد المراجيح، سقط منها على الارض مما أدى لإصابته بإصابات خطيرة، وقام الأهالى بنقله للمستشفى لتلقى العلاج، وتحررالمحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك