Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

عالم

لافروف: بعد إسقاط الطائرة على أميركا أن تحترم وحدة الأراضي السورية

لافروف: بعد إسقاط الطائرة على أميركا أن تحترم وحدة الأراضي السورية
لافروف: بعد إسقاط الطائرة على أميركا أن تحترم وحدة الأراضي السورية
طباعة
اسم الكاتب : وكالات

قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف،  إن على الولايات المتحدة أن تحترم وحدة الأراضي السورية والكف عن أي أفعال أحادية في البلاد.
 
وأدلى لافروف بتصريحاته، عقب قيام طائرة حربية أميركية بإسقاط طائرة تابعة للجيش السوري، يوم الأحد، في ريف الرقة الجنوبي.
 
وذكرت واشنطن أن الطائرة كانت تسقط قنابل قرب مقاتلين تدعمهم الولايات المتحدة، بينما قالت دمشق إن الطائرة أسقطت خلال مهمة تستهدف متشددي تنظيم داعش الإرهابي.
 
وأوضح لافروف، أن محادثات السلام السورية المقبلة ستكون في أستانة يوم العاشر من يوليو المقبل.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك