Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"دي بروين" يدخل حسابات ريال مدريد خلال "الميركاتو" الصيفي - شاهد سخرية الرئيس الفلسطيني من أمريكا - "مكاوي" يطرح " بإيدي قتلت" بأسلوب غنائي خاص به - نضال سلطان يستعد لتحضيرألبومه الغنائي الجديد باللهجة المصرية - المظاهر تكون دائما خادعة..شاهد ملياردير متخفى فى زى متسول - تعرف على سبب حزن يارا فى تصوير أغنيتها الجديدة - طريقة لذيذة لعمل مكرونة اسباجتى بالبصل - ماسك طبيعيى يعالج حروق الشمس ويقضى على الاسمرار من أول مرة - رسميا.. البترول تحسم الجدل حول أزمة استيراد الغاز من إسرائيل - مسئولو الإسكان يتفقدون تطوير منطقة الصحابي غير الآمنة بأسوان - وزير البترول: ندعم تطوير البحث العلمي لمواكبة ثورة المعلومات والتقدم التكنولوجي - البورصة تربح 2.8 مليار جنيه في ختام التعاملات - أسماء المحكوم عليهم بـ"المشدد" 10 سنوات في حرق كنيسة العذراء مريم بكرداسة - إدراج عبد المنعم أبو الفتوح في و15 آخرين في قوائم الإرهابيين - احذروا دراسة عالمية تثبت ... خطر المنظفات يعادل خطرإدمان التدخين -

توك شو وستالايت

شاهد..مخرج " أرض جو" يكشف حقيقة إهانة غادة عبدالرازق للأقباط بالمسلسل

شاهد..مخرج
شاهد..مخرج " أرض جو" يكشف حقيقة إهانة غادة عبدالرازق للأقباط بالمسلسل
طباعة
اسم الكاتب : نادية هاني


رد  محمد جمعة مخرج مسلسل " أرض جو  "علي الهجوم الذي اعرض له المسلسل من الأقباط بسبب وضع بطلة العمل الفنانة غادة عبدالرازق قدمها علي " الإنجيل " خلال أحد المشاهد.
و أكد جمعة في مداخلة هاتفية ببرنامج " العاشرة مساء " المعروض علي فضائية " دريم " ، أن الكتاب الذي ظهر في المشهد لا علاقه له بأي كتب سماوية فهو كتاب " هارد وير  كمبيوتر.
وأضاف جمعة ان السبب في كل هذا اللغط هو " التعليم"  ، لافتا إلي أن مصوريين المسلسل أقباط وبالتالي لن يسمحوا بأي إهانة لدينهم .
شاهد الفيديو..

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك