Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. هدف محمد صلاح في هوفنهايم وملخص لأهم لمساته - ​الكهرباء: خطة لحل مشاكل المواطنين بسبب فواتير الاستهلاك - ​مصر للطيران تسير 21 رحلة جوية لنقل 5306 حجاج للأراضي المقدسة - مصرع وإصابة 9 أشخاص في انقلاب ميكروباص على طريق مطروح- الإسكندرية - شاهد..وزيرالصناعة :" لدينا منتجات جيدة ولا يعلم مستخدميها أنها مصرية" - ​الزمالك يغري اتحاد الكرة بـ3.5 مليون جنيه لرفع القيد عن النادي - ​وليد أزارو ينضم لمنتخب المغرب السبت المقبل - ​رسميا.. الزمالك يضم "روقة" الطلائع لمدة 5 مواسم - تغريم لاعب المحلة 5 آلاف جنيه بسبب "الفيسبوك" - شاهد..مجاهد يرد علي المشككين في إنجازات السيسي بفيديو صادم - شاهد..إبنة شقيقة الفنانة شادية تكشف حقيقة تدهور حالتها الصحية - شاهد..رئيس قناة " ltc" يقتحم ستوديو الغيطي و يفاجئه علي الهواء - الأمن بأسوان يرفض احتجاج عمال مصنع الاسمنت - عمرو دياب يستعد لإقامة حفله الصيفي الثاني بمراسي - شخص يرفع السلاح الأبيض على القارئ "سيد طنطاوى" تعرف على سبب -

فن وثقافة

النجوم فى رمضان .. "الوسامة قبل الدراما"

النجوم فى رمضان ..
النجوم فى رمضان .. "الوسامة قبل الدراما"
طباعة
اسم الكاتب : عبدالله الاسناوي

رغم أن البعض منهم ظهر بشخصية جدلية والبعض الأخر ظهر شريرًا إلا أن المنافسة في الموسم الدرامي لهذا العام كانت غريبة من نوعها مع كثرة المسلسلات وتنوعها، حيث تسببت وسامة وأناقة وكاريزما عدد من الفنانين ، في شد انتباه المعجبات على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.
وظهر تألق الفنان ظافر العابدين في تجسيد دور رجل أعمال رومانسي يقع في حب الفنانة ماغي غصن من خلال مسلسل "كراميل" الدور الذي ضاعف عدد معجباته اللاتي تمنين الوقوع في فارس أحلام بنفس مواصفاته التي اتقنها في المسلسل، أما عن شخصيته في مسلسل "حلاوة الدنيا" فقد امتلك تعاطفًا شديدًا من معجباته بسبب أداءه لشخصية مصابة بمرض السرطان وغرامه بهند صبري.
ويتمتع أيضًا النجم أحمد فهمي بوسامة وكاريزما وضعته على لائحة أوسم النجوم لهذا الموسم، حيث أسر الفنان أحمد فهمي قلوب معجباته بعينية الملونتين وملامحه الشقراء، من خلال دوره في مسلسل "لأعلى سعر" مع الفنانة نيللي كريم، رغم تجسيده لدور رجل استغلالي يقوم باستغلال زوجته ويخونها مع أعز صديقاتها.
وخطف الفنان باسل الخياط قلوب معجباته من خلال أناقته ووسامته التي ظهرت في مسلسل "30 يوم" على الرغم من دور الشر والغموض والاضطراب العقلي على عكس شخصيته الحقيقية.
أما عمرو يوسف الذي خطفت قلبه الفنانة الجميله كنده علوش، لم تمتنع معجباته عن التغزل بجاذبيته ووسامته بعد تجسيده دور الطبيب الذي فقد ذاكرته في مسلسل "عشم إبليس" ومن خلال إعلاناته التي قدمها بجانب زوجته كنده علوش.
من ناحية أخرى قام النجم تيم حسن بسحر لأنظار حوله بالشخصية الرجولية التي قدمها الذي يجسد فيها شخصية زعيم عشيرة لا يهاب شيئًا،حيث يطل علينا هذا العام بشخصية "جبل" في مسلسل "الهيبة" .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك