Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير الاتصالات يستقبل عضو المكتب السياسي بالحزب الحاكم في فيتنام - البنك المركزي يحذر البنوك من فتح حسابات دون تراخيص - الارهاب ليس له صلة بالشرعية.. المفتي: النبي لم يكن متشوقا للقتال - تراجع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بختام جلسة اليوم - السبت المقبل ..نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة والجيزة - الاستثمار العقارى يبحث مع "المالية" لتحديد مكون احتساب القيمة المضافة - مؤسسة ساويرس تودع 50 مليون جنيه ببنك الإسكندرية لدعم الأطفال المهمشين - السكة الحديد: حجز قطارات العيد بالقاهرة والجيزة والمحطات الرئيسية ..غدا - جنايات القاهرة تحول أوراق 6 متهمين بقتل مواطن للمفتى - إخلاء سبيل ضابط وأميني شرطة في قضية هروب "عصابة البروفسير" - نصر توقع بروتوكول تعاون بين الاستثمار والتعاون الدولي والجهاز المركزي - الأزهر: لا يجوز للطالب الإفطار في رمضان بحجة "الامتحانات" - مصر وروسيا يتعاونان فى تنفيذ مشاريع صناعة الألبان والحبوب - وزير الداخلية يهنئ "السيسي" و"صبحي" بذكرى "العاشر من رمضان" - كوبر: مباراة الكويت مهمة للغاية قبل خوض المونديال -

فن وثقافة

النجوم فى رمضان .. "الوسامة قبل الدراما"

النجوم فى رمضان ..
النجوم فى رمضان .. "الوسامة قبل الدراما"
طباعة
اسم الكاتب : عبدالله الاسناوي

رغم أن البعض منهم ظهر بشخصية جدلية والبعض الأخر ظهر شريرًا إلا أن المنافسة في الموسم الدرامي لهذا العام كانت غريبة من نوعها مع كثرة المسلسلات وتنوعها، حيث تسببت وسامة وأناقة وكاريزما عدد من الفنانين ، في شد انتباه المعجبات على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.
وظهر تألق الفنان ظافر العابدين في تجسيد دور رجل أعمال رومانسي يقع في حب الفنانة ماغي غصن من خلال مسلسل "كراميل" الدور الذي ضاعف عدد معجباته اللاتي تمنين الوقوع في فارس أحلام بنفس مواصفاته التي اتقنها في المسلسل، أما عن شخصيته في مسلسل "حلاوة الدنيا" فقد امتلك تعاطفًا شديدًا من معجباته بسبب أداءه لشخصية مصابة بمرض السرطان وغرامه بهند صبري.
ويتمتع أيضًا النجم أحمد فهمي بوسامة وكاريزما وضعته على لائحة أوسم النجوم لهذا الموسم، حيث أسر الفنان أحمد فهمي قلوب معجباته بعينية الملونتين وملامحه الشقراء، من خلال دوره في مسلسل "لأعلى سعر" مع الفنانة نيللي كريم، رغم تجسيده لدور رجل استغلالي يقوم باستغلال زوجته ويخونها مع أعز صديقاتها.
وخطف الفنان باسل الخياط قلوب معجباته من خلال أناقته ووسامته التي ظهرت في مسلسل "30 يوم" على الرغم من دور الشر والغموض والاضطراب العقلي على عكس شخصيته الحقيقية.
أما عمرو يوسف الذي خطفت قلبه الفنانة الجميله كنده علوش، لم تمتنع معجباته عن التغزل بجاذبيته ووسامته بعد تجسيده دور الطبيب الذي فقد ذاكرته في مسلسل "عشم إبليس" ومن خلال إعلاناته التي قدمها بجانب زوجته كنده علوش.
من ناحية أخرى قام النجم تيم حسن بسحر لأنظار حوله بالشخصية الرجولية التي قدمها الذي يجسد فيها شخصية زعيم عشيرة لا يهاب شيئًا،حيث يطل علينا هذا العام بشخصية "جبل" في مسلسل "الهيبة" .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك