Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيسي يستقبل بوتين في مطار القاهرة - بوتين يصل القاهرة لبحث أطر التعاون مع السيسي - عرض سعودي لمهاجم المقاولون العرب - ​نيبوشا يلجأ إلى أوباما - الأهلي يوافق على موعد السوبر المحلي - ظهراً.. عشاق الفرعون "صلاح" يترقبون قرعة الشامبيونزليج - استقرار أسعار العملات العربية الدينار الكويتي 58.54 جنيه للشراء - ننشر أسعار الحديد في السوق المحلي اليوم و عز 12100 جنيه للطن - ارتفاع أسعار الذهب مع بداية تعاملات اليوم وعيار 21 يسجل 620 جنيهًا للجرام - إيقاف 26 موظفا عن العمل تنفيذ بحملة للكشف عن تعاطى المخدرات - وزير الزراعة :صرف 45 مليون جنيه لصالح 225 مستفيدا من مشروع البتلو - ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل التعاملات اليوم - دراسة طبية نقص ساعات النوم يرفع مخاطر سكر الحمل - للمرة الأولى تداول عملة "بيتكوين" في بورصة أمريكية - إطلاق حملة " لأني رجل" لتعزيز دور الرجال المحوري -

فن وثقافة

المنتجون يتسابقون على موسم 2018 .. "احجز نجمك من الآن"

المنتجون يتسابقون على موسم 2018 ..
المنتجون يتسابقون على موسم 2018 .. "احجز نجمك من الآن"
طباعة
اسم الكاتب : عبدالله الاسناوي

منافسة عنيفة وصراعات شرسة بين عدد من منتجي المسلسلات لسرعة التعاقد مع نجوم الموسم الرمضاني القادم 2018، على الرغم من عدم انتهاء الموسم الحالي ، الأمر الذي جعل شركة العدل جروب من سرعة التعاقد مع الفنان محمد رمضان على تقديم مسلسل في الموسم الرمضاني 2018.
حيث استطاع المنتج جمال العدل مالك شركة العدل جروب ، اقناع النجم محمد رمضان من التوقيع على مسلسل للموسم الرمضاني 2018 من انتاج الشركة، وذلك  بعد عدة مفاوضات بين الطرفين .
يذكر أن المسلسل يحمل أسم "زين" ويقوم على كتابته المؤلف والكتب الكبير مدحت العدل ويخرجه محمد العدل.
من ناحية أخرى تعاقد الزعيم عادل إمام مع نجله رامي إمام مالك شركة ماجنوم، على تقديم في الموسم الدرامي لرمضان المقبل 2018.
يذكر أن الفنان عادل إمام بهذا التعاقد مع شركة ماجنوم التي يملكها نجله، قد أنهى التعاون الذي بينه وبين المنتج تامر مرسي الذي دام لأكثر من سبع سنوات.
ومن ضمن المنافسة القائمة بين المنتجين استطاع المنتج طارق الجنايني الذي يحاول فرض سيطرته على الموسم الرمضاني المقبل ، التعاقد من النجم أحمد عز على تقديم مسلسل لموسم رمضان 2018 يحمل أسم " أبو عمر المصري " معلنين أنه سيتم عمل جلسات مكثفة للوقوف على فريق العمل المشارك في المسلسل وذلك بعد انتهاء الموسم الحالي.
ومع تخلي الزعيم عادل إمام عن المنتج تامر مرسي ، وتعاقده مع نجله رامي إمام، اضطر تمر مرسي من البحث عن بديل له ، إلى أن نجح في إقناع الفنان أحمد حلمي لتقديم مسلسل للموسم الرمضاني القادم 2018، وسوف يتم الإعلان عن هذا التعاقد خلال الأيام المقبلة.
من جهة أخرى ينتظر الجمهور في الموسم الدرامي المقبل عددًا من المسلسلات التي تم تأجيلها لأسباب إنتاجية ، حيث ينتظر الجمهور مسلسل الفنان الكوميدي محمد هنيدي الذي تعاقد مع المنتج هشام شعبان على تقديم مسلسل بعنوان "أبيه فتحي" حيث أنه كان من المفترض عرضه في الموسم الحالي إلا أنه تم تأجيله بسبب ظروف انتجيه وبسبب انشغال الفنان محمد هنيدي بتصوير فيلمه "عنترة ابن ابن ابن شداد".
ومن أهم المسلسلات أيضًا التي ينتظرها الجمهور وبشغف مسلسل "بين عالمين" للنجم طارق لطفي ، حيث أن المنتج تامر مرسي قرر تأجيل عرضه في الموسم الحالي 2017 ، بسبب ضيق الوقت وعدم انتهاء مخرج العمل من تصوير باقي الأحداث.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك