Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

فن وثقافة

المنتجون يتسابقون على موسم 2018 .. "احجز نجمك من الآن"

المنتجون يتسابقون على موسم 2018 ..
المنتجون يتسابقون على موسم 2018 .. "احجز نجمك من الآن"
طباعة
اسم الكاتب : عبدالله الاسناوي

منافسة عنيفة وصراعات شرسة بين عدد من منتجي المسلسلات لسرعة التعاقد مع نجوم الموسم الرمضاني القادم 2018، على الرغم من عدم انتهاء الموسم الحالي ، الأمر الذي جعل شركة العدل جروب من سرعة التعاقد مع الفنان محمد رمضان على تقديم مسلسل في الموسم الرمضاني 2018.
حيث استطاع المنتج جمال العدل مالك شركة العدل جروب ، اقناع النجم محمد رمضان من التوقيع على مسلسل للموسم الرمضاني 2018 من انتاج الشركة، وذلك  بعد عدة مفاوضات بين الطرفين .
يذكر أن المسلسل يحمل أسم "زين" ويقوم على كتابته المؤلف والكتب الكبير مدحت العدل ويخرجه محمد العدل.
من ناحية أخرى تعاقد الزعيم عادل إمام مع نجله رامي إمام مالك شركة ماجنوم، على تقديم في الموسم الدرامي لرمضان المقبل 2018.
يذكر أن الفنان عادل إمام بهذا التعاقد مع شركة ماجنوم التي يملكها نجله، قد أنهى التعاون الذي بينه وبين المنتج تامر مرسي الذي دام لأكثر من سبع سنوات.
ومن ضمن المنافسة القائمة بين المنتجين استطاع المنتج طارق الجنايني الذي يحاول فرض سيطرته على الموسم الرمضاني المقبل ، التعاقد من النجم أحمد عز على تقديم مسلسل لموسم رمضان 2018 يحمل أسم " أبو عمر المصري " معلنين أنه سيتم عمل جلسات مكثفة للوقوف على فريق العمل المشارك في المسلسل وذلك بعد انتهاء الموسم الحالي.
ومع تخلي الزعيم عادل إمام عن المنتج تامر مرسي ، وتعاقده مع نجله رامي إمام، اضطر تمر مرسي من البحث عن بديل له ، إلى أن نجح في إقناع الفنان أحمد حلمي لتقديم مسلسل للموسم الرمضاني القادم 2018، وسوف يتم الإعلان عن هذا التعاقد خلال الأيام المقبلة.
من جهة أخرى ينتظر الجمهور في الموسم الدرامي المقبل عددًا من المسلسلات التي تم تأجيلها لأسباب إنتاجية ، حيث ينتظر الجمهور مسلسل الفنان الكوميدي محمد هنيدي الذي تعاقد مع المنتج هشام شعبان على تقديم مسلسل بعنوان "أبيه فتحي" حيث أنه كان من المفترض عرضه في الموسم الحالي إلا أنه تم تأجيله بسبب ظروف انتجيه وبسبب انشغال الفنان محمد هنيدي بتصوير فيلمه "عنترة ابن ابن ابن شداد".
ومن أهم المسلسلات أيضًا التي ينتظرها الجمهور وبشغف مسلسل "بين عالمين" للنجم طارق لطفي ، حيث أن المنتج تامر مرسي قرر تأجيل عرضه في الموسم الحالي 2017 ، بسبب ضيق الوقت وعدم انتهاء مخرج العمل من تصوير باقي الأحداث.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك