Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..فتاهملبوسه تحضر عليها روح الملكه نفرتيتي علي الهواء - شاهد..رئيس القابضة للغزل والنسيج مُعرض للسجن بسبب عمال الشركة - شاهد..تامر حسني يرد علي المشككين بشأن تكريمه في المسرح الصيني - شاهد..صحيفة بورتغالية تؤكد وجود قصة حب بين أبو هشيمة و شقيقة رونالدو - شاهد..عضو مجمع البحوث الإسلامية: الأزهر سيدعو شيوخ تونس لندوة قريبا - شاهد..رئيس هيئة الطرق و الكباري:"نتبع المواصفات العالمية في كافة مراحل تنفيذ الطرق" - سان جيرمان يسخر من هزيمة برشلونة المذلة أمام ريال مدريد - خطأ تحكيمي قلب الموازين في مباراة ريال مدريد وبرشلونة - شاهد..كامير المتحف المصري ترصد تحرك مومياء فرعونيه ليلاً - شاهد..عزمي مجاهد مهاجما مني الشاذلي :" كانت تتعمد تشويه صورة أمن الدولة" - ​فيديو.. ريال مدريد يلقن برشلونة درسا قاسيا ويتوج بطلا بكأس السوبر الإسباني - مصطفى الفقي: العالم كله توجه إلى إفريقيا - أول أفواج حجاج بيت الله الحرام بـ وزارة السياحة يغادر مطار القاهرة - غداً..غادة كريم تحتفل بصدور الطبعة السادسة من رسائل حريمي جدا - السعودية تحظر السفر لحاملي تأشيرات الزيارة والسياحة والعمل أثناء الحج -

فن وثقافة

المنتجون يتسابقون على موسم 2018 .. "احجز نجمك من الآن"

المنتجون يتسابقون على موسم 2018 ..
المنتجون يتسابقون على موسم 2018 .. "احجز نجمك من الآن"
طباعة
اسم الكاتب : عبدالله الاسناوي

منافسة عنيفة وصراعات شرسة بين عدد من منتجي المسلسلات لسرعة التعاقد مع نجوم الموسم الرمضاني القادم 2018، على الرغم من عدم انتهاء الموسم الحالي ، الأمر الذي جعل شركة العدل جروب من سرعة التعاقد مع الفنان محمد رمضان على تقديم مسلسل في الموسم الرمضاني 2018.
حيث استطاع المنتج جمال العدل مالك شركة العدل جروب ، اقناع النجم محمد رمضان من التوقيع على مسلسل للموسم الرمضاني 2018 من انتاج الشركة، وذلك  بعد عدة مفاوضات بين الطرفين .
يذكر أن المسلسل يحمل أسم "زين" ويقوم على كتابته المؤلف والكتب الكبير مدحت العدل ويخرجه محمد العدل.
من ناحية أخرى تعاقد الزعيم عادل إمام مع نجله رامي إمام مالك شركة ماجنوم، على تقديم في الموسم الدرامي لرمضان المقبل 2018.
يذكر أن الفنان عادل إمام بهذا التعاقد مع شركة ماجنوم التي يملكها نجله، قد أنهى التعاون الذي بينه وبين المنتج تامر مرسي الذي دام لأكثر من سبع سنوات.
ومن ضمن المنافسة القائمة بين المنتجين استطاع المنتج طارق الجنايني الذي يحاول فرض سيطرته على الموسم الرمضاني المقبل ، التعاقد من النجم أحمد عز على تقديم مسلسل لموسم رمضان 2018 يحمل أسم " أبو عمر المصري " معلنين أنه سيتم عمل جلسات مكثفة للوقوف على فريق العمل المشارك في المسلسل وذلك بعد انتهاء الموسم الحالي.
ومع تخلي الزعيم عادل إمام عن المنتج تامر مرسي ، وتعاقده مع نجله رامي إمام، اضطر تمر مرسي من البحث عن بديل له ، إلى أن نجح في إقناع الفنان أحمد حلمي لتقديم مسلسل للموسم الرمضاني القادم 2018، وسوف يتم الإعلان عن هذا التعاقد خلال الأيام المقبلة.
من جهة أخرى ينتظر الجمهور في الموسم الدرامي المقبل عددًا من المسلسلات التي تم تأجيلها لأسباب إنتاجية ، حيث ينتظر الجمهور مسلسل الفنان الكوميدي محمد هنيدي الذي تعاقد مع المنتج هشام شعبان على تقديم مسلسل بعنوان "أبيه فتحي" حيث أنه كان من المفترض عرضه في الموسم الحالي إلا أنه تم تأجيله بسبب ظروف انتجيه وبسبب انشغال الفنان محمد هنيدي بتصوير فيلمه "عنترة ابن ابن ابن شداد".
ومن أهم المسلسلات أيضًا التي ينتظرها الجمهور وبشغف مسلسل "بين عالمين" للنجم طارق لطفي ، حيث أن المنتج تامر مرسي قرر تأجيل عرضه في الموسم الحالي 2017 ، بسبب ضيق الوقت وعدم انتهاء مخرج العمل من تصوير باقي الأحداث.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك