Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..مجاهد عن تعليم الاطفال موضوعات جنسية بالمدارس :" مصيبة سودة" - شاهد..داعية سلفي مهاجما قانون رخصة الإنجاب :" نودي الطفل اللي إتولد المقابر احسن" - شاهد..برلماني مهاجما حملة " عشان نبنيها" :"أنا ضد تأليه السيسي" - شاهد..برلمانية :سنتقدم بطلبات إحاطة لوزير التربية و التعليم لتجريم الدروس الخصوصية - شاهد..أحمد خليل يكشف عدد زوجاته لأول مرة - ننشر بالمستندات.. شرائح المخالفات فى قانون المرور الجديد - شاهد..متحدث الوزراء يكشف حقيقة علاج "شريف إسماعيل" بمركز طبي متخصص - الصيادلة تؤكد على خطورة.. نقص الأدوية فى الصيدليات تجاوز الـ 500 صنف - يوتيوب تنجح فى إزالة أكثر من 80% من المقاطع الارهابية من على موقعها - عودة حركة المترو بالخط الأول لطبيعتها بعد إصلاح الكهرباء - مذيعة روسية شهيرة تخوض انتخابات الرئاسة القادمة امام بوتين - المهرجان القومي للسينما يعرض غداً فيلم "إحنا المصريين الأرمن" - الموجي الصغير يناشد الرئيس بعلاجه على نفقة الدولة - عدوى الابراج تصيب الطرب العربي: نوال الزغبى تنتهى من تصوير "برج الحمل" ببيروت - وزير خارجية البرتغال يصل للقاهرة فى زيارة تستغرق 3 ايام -

بنوك وتامين

المركزي: إلغاء قيود الإيداع الدولاري خلال الأشهر القليلة القادمة

المركزي: إلغاء قيود الإيداع الدولاري خلال الأشهر القليلة القادمة
المركزي: إلغاء قيود الإيداع الدولاري خلال الأشهر القليلة القادمة
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

     قال كريس جارفيس رئيس بعثة صندوق النقد الدولي في مصر إن البنك المركزي المصري سيلغي الحد الأقصى للإيداع الدولاري النقدي خلال الأشهر المقبلة.

كان البنك المركزي قرر يوم الأربعاء الماضى إلغاء سقف الـ100 ألف دولار الذي كان مفروضا على تحويل النقد الأجنبي إلى الخارج في إطار تنفيذ بنود اتفاق مصر مع صندوق النقد الدولي للحصول على 12 مليار دولار على ثلاث سنوات.

وأوضح جارفيس في تصريحات صحفية اليوم الأحد: "تشمل سياسة البنك المركزي أيضا إزالة أي قيود متبقية بما في ذلك الحد الأقصى للإيداع الدولاري النقدي ونحن نفهم أن هذا سيتم تنفيذه في الأشهر المقبلة".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك