Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..الصحة :" التعاقد علي مليون عبوة بنسلين" - تعرف علي تقنية "البلوك تشين" - تعرف علي "المطور المعرفي" في التسويق - شاهد..خبير أبراج يتنبأ بكارثة ستحدث في الخليج - 27 ديسمبر ... إنطلاق معرض ثقة العقارى فى "بنى سويف" - تويتر تطلق ميزة سلسلة التغريدات - وزير التموين يرأس اجتماع اللجنة العليا لتسويق القمح - "مدينة الأثاث بدمياط" تعلن اليوم عن تفاصيل طرح المرحلة الثانية للأراضي الصناعية - "المصرية للاتصالات" تكرم الفائزين بمسابقة "فكرة خير" لتشجيع الشباب على المشاركة المجتمعية - بقيمة 15.4 مليار جنيه... اورنج مصر تنشر دعوة اكتتاب قدامى المساهمين في زيادة رأس المال - وزير الاتصالات يلتقي بأعضاء غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات - غروهي" تنشأ مصنع جديد باستثمارات 30 مليون دولار في تايلاند" - ​التضامن" تتابع حادث تسرب الغاز بالمطرية.. وتوضح: "شقة للدروس الخصوصية" وليست حضانة - ارتفاع اسعار الذهب ليسجل عيار 21 يسجل 618 جنيهًا - وزير الخارجية يعود من قمة منظمة التعاون الاسلامى بتركيا -

تجارة وصناعة

سحر نصر تبحث مع سفيرة بلجيكا زيادة حجم الإستثمارات

سحر نصر تبحث مع سفيرة بلجيكا زيادة حجم الإستثمارات
سحر نصر تبحث مع سفيرة بلجيكا زيادة حجم الإستثمارات
طباعة
اسم الكاتب : ريم ثروت

 التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، السفيرة سيبيل دى كارتيية، سفيرة بلجيكا لدى القاهرة، وذلك بمقر الوزارة في صلاح سالم.


وناقش الجانبان، توطيد العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وزيادة حجم الاستثمارات البلجيكية في مصر، حيث تبلغ عدد الشركات البلجيكية في مصر 186 شركة، برأس مال مصدر وصل إلى 672 مليون دولار.


وأكدت الوزيرة أن مصر سوق مفتوحة للاستثمارات البلجيكية، مشيرة إلى أن قانون الاستثمار الجديد يتضمن عددا من الحوافز للمستثمرين، كما يتم حاليا العمل على اللائحة التنفيذية للقانون بالتنسيق مع باقى الوزارات، تمهيدا لعرضها على مجلس الوزراء، ثم إصدارها من قبل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.


وأكدت سفير بلجيكا على أن هناك الكثير من أوجه التعاون والفعاليات الثنائية بين مصر وبلجيكا في كثير من المجالات واهتمام العديد من الشركات البلجيكية بدراسة الفرص الاستثمارية المتاحة وزيادة حجم الاستثمارات المشتركة وفتح أسواق مميزة في مصر وحرصها على تقديم كل ما يضيف أو يدعم العلاقات الثنائية.


وبحث الجانبان، تمويل مشروعات في إطار اتفاق مبادلة الديون في ظل جهود الحكومة المصرية المبذولة مع شركائها في التنمية، في تحويل الديون إلى برامج ومشروعات تنموية، تساهم في توفير فرص العمل للشباب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك