Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. سلمى حايك برفقة بنتها - طريقة سهلة لتحضير بيف ستروجانوف - شاهد.. طفلا يلعب بـ"أفعي" فى الشارع - إنجي وجدان تنشر صورة لها عبرالإنستجرام - كيكة بالشيكولاتة والقهوة سريعة الذوبان - ماسك للقضاء على مشكلة اسمرار للبشرة - الصحة توضح التفاصيل حول الفريق القائم على الفيلم الألماني " تجارة الدم " - شريف الشوباشي: إننا سارعنا بالهجوم على تونس - استشارى يحذّرمن أشياء تحدث أثناء غضب طفلك ..تعرف عليها - برلماني عراقي : وجود انتهاكات كبيرة من قبل قوات الحشد الشعبي ضد مدنيين - فى ذكرى وفاة كمال الشناوي .. تعرف على راى أنور وجدي فيه - بالصور.. وزير الزراعة :الحكومة والقيادة السياسية تركز في المقام الأول على تحقيق الأمن الغذ - شريف الشوباشى: مقاصد الشريعة نزلت من أجل العدل بين الناس - أرز بالجمبرى بطريقة جديدة - طريقة بسيطة جدًا لعلاج الكلف وتكلفتها المادية قليلة جدا -

تجارة وصناعة

سحر نصر تبحث مع سفيرة بلجيكا زيادة حجم الإستثمارات

سحر نصر تبحث مع سفيرة بلجيكا زيادة حجم الإستثمارات
سحر نصر تبحث مع سفيرة بلجيكا زيادة حجم الإستثمارات
طباعة
اسم الكاتب : ريم ثروت

 التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، السفيرة سيبيل دى كارتيية، سفيرة بلجيكا لدى القاهرة، وذلك بمقر الوزارة في صلاح سالم.


وناقش الجانبان، توطيد العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وزيادة حجم الاستثمارات البلجيكية في مصر، حيث تبلغ عدد الشركات البلجيكية في مصر 186 شركة، برأس مال مصدر وصل إلى 672 مليون دولار.


وأكدت الوزيرة أن مصر سوق مفتوحة للاستثمارات البلجيكية، مشيرة إلى أن قانون الاستثمار الجديد يتضمن عددا من الحوافز للمستثمرين، كما يتم حاليا العمل على اللائحة التنفيذية للقانون بالتنسيق مع باقى الوزارات، تمهيدا لعرضها على مجلس الوزراء، ثم إصدارها من قبل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.


وأكدت سفير بلجيكا على أن هناك الكثير من أوجه التعاون والفعاليات الثنائية بين مصر وبلجيكا في كثير من المجالات واهتمام العديد من الشركات البلجيكية بدراسة الفرص الاستثمارية المتاحة وزيادة حجم الاستثمارات المشتركة وفتح أسواق مميزة في مصر وحرصها على تقديم كل ما يضيف أو يدعم العلاقات الثنائية.


وبحث الجانبان، تمويل مشروعات في إطار اتفاق مبادلة الديون في ظل جهود الحكومة المصرية المبذولة مع شركائها في التنمية، في تحويل الديون إلى برامج ومشروعات تنموية، تساهم في توفير فرص العمل للشباب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك