Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تأجيل محاكمة المتهمين بالهجوم على فندق الأهرامات لـ 16ديسمبر - حبس مؤسس صفحة "بحب الحشيش" في الدقى - الإعدام لـ 11 متهما في "خلية الجيزة الإرهابية" - ننشر نص كلمة رئيس الحكومة امام البرلمان لاعلان حالة الطواري - إعادة محاكمة متهم في «حصار محكمة مدينة نصر» .. 16 نوفمبر - 26 نوفمبر.. الحكم في وقف التعامل مع النقابات المستقلة - عبد العال يحيل عدد من القوانين الي اللجان المختصه - جلسة تحفيزية للاعبين من عماد متعب وشريف إكرامي - حادث الواحات الإرهابي يهوي بمؤشرات البورصة - البورصة تخسر 1.6 مليار جنيه في منتصف التعاملات - عبد العال : نواجه إرهابا أسودا تقوم به جماعات مناهضة للحياة تشوه وجه الإسلام - انخفاض أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 630 جنيها بداية التعاملات الصباحية - سحر نصر تبحث مع سفير سويسرا إستراتيجية التعاون الجديدة حتى 2020 - اليوم.. بدء إجراء القرعة للأراضي الأكثر تميزا بالقاهرة الجديدة - تعرف على الأغذية الواجب تناولها عند مرحلة الشيخوخة -

تجارة وصناعة

سحر نصر تبحث مع سفيرة بلجيكا زيادة حجم الإستثمارات

سحر نصر تبحث مع سفيرة بلجيكا زيادة حجم الإستثمارات
سحر نصر تبحث مع سفيرة بلجيكا زيادة حجم الإستثمارات
طباعة
اسم الكاتب : ريم ثروت

 التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، السفيرة سيبيل دى كارتيية، سفيرة بلجيكا لدى القاهرة، وذلك بمقر الوزارة في صلاح سالم.


وناقش الجانبان، توطيد العلاقات الاقتصادية بين البلدين، وزيادة حجم الاستثمارات البلجيكية في مصر، حيث تبلغ عدد الشركات البلجيكية في مصر 186 شركة، برأس مال مصدر وصل إلى 672 مليون دولار.


وأكدت الوزيرة أن مصر سوق مفتوحة للاستثمارات البلجيكية، مشيرة إلى أن قانون الاستثمار الجديد يتضمن عددا من الحوافز للمستثمرين، كما يتم حاليا العمل على اللائحة التنفيذية للقانون بالتنسيق مع باقى الوزارات، تمهيدا لعرضها على مجلس الوزراء، ثم إصدارها من قبل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.


وأكدت سفير بلجيكا على أن هناك الكثير من أوجه التعاون والفعاليات الثنائية بين مصر وبلجيكا في كثير من المجالات واهتمام العديد من الشركات البلجيكية بدراسة الفرص الاستثمارية المتاحة وزيادة حجم الاستثمارات المشتركة وفتح أسواق مميزة في مصر وحرصها على تقديم كل ما يضيف أو يدعم العلاقات الثنائية.


وبحث الجانبان، تمويل مشروعات في إطار اتفاق مبادلة الديون في ظل جهود الحكومة المصرية المبذولة مع شركائها في التنمية، في تحويل الديون إلى برامج ومشروعات تنموية، تساهم في توفير فرص العمل للشباب.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك