Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..يوسف زيدان يكشف عن وجه الشبه بين الإنسان و الشامبنزي - شاهد..برلماني : "محمد صلاح أنهي أسطورة اللاعب الإخوانى أبو تريكة" - شاهد..انفعال "شوبير "لحظة تتويج البطل" صلاح" بلقب افضل لاعب - شاهد..فرحة أهالي قرية نجريج بفوز "صلاح" بجائزة أفضل لاعب - شاهد..القرموطي يحتفل بـ" صلاح" علي طريقته - شاهد..حقيقة إطلاق النيران علي قصر الملك سلمان - فى أول تعليق له بعد تتويجه "صلاح": هناك العديد لأقدمه في تاريخي - صانع النجوم فايز عزيز لـ "محمد صلاح": مبروك صلاح واحد مننا - وفاة الفنانة والإعلامية المغربية "وئام الدحماني" عن عمر يناهز 34 عامًا - السقا مهنئا محمد صلاح بجائزة الأفضل بالبريمرليج: مبروك - هنيدي يهنئ محمد صلاح بجائزة الأفضل بالبريمرليج - رسميا.. محمد صلاح أفضل لاعب في البريميرليج - بعد غياب شهر كامل.. الزمالك يعود للانتصارات بثنائية في شباك الأسيوطي - الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا كان يتجه لـ نجران - "أبو الغيط" يشيد بالدعم البرازيلي للقضية الفلسطينية -

تكنولوجيا واتصالات

شهادة من داخل المصنع.. كيف تحمي أبل أسرار "آيفون 6 إس"

شهادة من داخل المصنع.. كيف تحمي أبل أسرار
شهادة من داخل المصنع.. كيف تحمي أبل أسرار "آيفون 6 إس"
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

تثير هواتف "آيفون" فضولا كبيرا لدى عشاقها، فقبل طرحها بشكل رسمي في الأسواق، تنتشر الشائعات بشكل كبير، بشأن ما ستحمله من مزايا ومستجدات.
وبحسب شاب صيني عمل 6 أسابيع في مصنع "أبل"، بمدينة شنغهاي، فإن الشركة الأميركية تتخذ إجراءات بالغة الدقة حتى تضمن عدم تسرب أي شيء يخص هواتفها الجديدة.
ويوضح ديجيانع زينج، وهو خريج جامعة من نيويورك، أن عمال المصنع لا يستطيعون التقاط أي صورة للأجهزة التي يقومون بتصنيعها، وفق ما نقل "بيزنس إنسايدر".
وبحسب المصدر نفسه، فإن عمال مصنع "أبل" يجري تجريدهم من الهواتف الذكية قبل الدخول، كما يخضعون لتفتيش صارم، إذ لا يتمكن إلا كبار موظفي الإدارة من اصطحاب الهواتف معهم.
وشارك الشاب الصيني في تصنيع هواتف "آيفون 6 إس"، في وقت كان العمل قد بدأ في تلك الفترة، على إنتاج هواتف "آيفون 7".
وأكد زينغ، أن ستارا كبيرا كان يفصل المجموعتين، الأمر الذي جعل مصنعي "آيفون 6 إس"، لا يعلمون شيئا عن إنتاج "آيفون 7".
وأضاف أن مصنع "أبل" ضبط عددا من العمال الذين حاولوا أن يخرجوا هواتف "آيفون"، وبلغ الأمر حد إرسالهم للشرطة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك