Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غدا..مهلة أخيرة لحجز وحدات الإعلان التاسع للإسكان الاجتماعى فى 22 محافظة - حواس يحصل على جائزة "كابا سيركيو" الأورومتوسطية تقديرا لدوره في نشر التراث العالمي - الحكومة الإسبانية تعلن تولى جميع السلطات فى إقليم كتالونيا - والي :تفتتح بيت العبور لرعاية الأطفال بلا مأوى - النائب العام يكلف نيابة أمن الدولة العليا بتحقيقات فورية فى الحادث الواحات - استقرار أسعار الحديد بالأسواق و"عز" 12050 جنيهًا للطن - تأجيل محاكمة ٢١٣متهما في " أنصار بيت المقدس"لجلسة ٢٨اكتوبر - بدء جلسة سماع الشهود بمحاكمة ٢١٣متهما في " أنصار بيت المقدس" - وزير التجارة والصناعة يسرد أهم جهود الوزارة فى الفترة الماضية - وزير الصناعة يستعرض مع وفد وكالة ستاندرد أند بورز تحسن الوضع الاقتصادي - انخفاض أسعار الذهب مع بداية التعاملات الصباحية السبت - وزير الإسكان يتابع مشروعات المرافق المنفذة بالقروض لتذليل العقبات والإسراع بالتنفيذ - بالفيديو..تعرف علي أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق - المخلصين الجمركيين: ضرورة الإسراع بميلاد الاتحاد لتحقيق التكامل الاقتصادي العربي - البنك المركزي يطرح 13.2 مليار جنيه أذون خزانة.. غدًا -

تكنولوجيا واتصالات

شهادة من داخل المصنع.. كيف تحمي أبل أسرار "آيفون 6 إس"

شهادة من داخل المصنع.. كيف تحمي أبل أسرار
شهادة من داخل المصنع.. كيف تحمي أبل أسرار "آيفون 6 إس"
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

تثير هواتف "آيفون" فضولا كبيرا لدى عشاقها، فقبل طرحها بشكل رسمي في الأسواق، تنتشر الشائعات بشكل كبير، بشأن ما ستحمله من مزايا ومستجدات.
وبحسب شاب صيني عمل 6 أسابيع في مصنع "أبل"، بمدينة شنغهاي، فإن الشركة الأميركية تتخذ إجراءات بالغة الدقة حتى تضمن عدم تسرب أي شيء يخص هواتفها الجديدة.
ويوضح ديجيانع زينج، وهو خريج جامعة من نيويورك، أن عمال المصنع لا يستطيعون التقاط أي صورة للأجهزة التي يقومون بتصنيعها، وفق ما نقل "بيزنس إنسايدر".
وبحسب المصدر نفسه، فإن عمال مصنع "أبل" يجري تجريدهم من الهواتف الذكية قبل الدخول، كما يخضعون لتفتيش صارم، إذ لا يتمكن إلا كبار موظفي الإدارة من اصطحاب الهواتف معهم.
وشارك الشاب الصيني في تصنيع هواتف "آيفون 6 إس"، في وقت كان العمل قد بدأ في تلك الفترة، على إنتاج هواتف "آيفون 7".
وأكد زينغ، أن ستارا كبيرا كان يفصل المجموعتين، الأمر الذي جعل مصنعي "آيفون 6 إس"، لا يعلمون شيئا عن إنتاج "آيفون 7".
وأضاف أن مصنع "أبل" ضبط عددا من العمال الذين حاولوا أن يخرجوا هواتف "آيفون"، وبلغ الأمر حد إرسالهم للشرطة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك