Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..فتاهملبوسه تحضر عليها روح الملكه نفرتيتي علي الهواء - شاهد..رئيس القابضة للغزل والنسيج مُعرض للسجن بسبب عمال الشركة - شاهد..تامر حسني يرد علي المشككين بشأن تكريمه في المسرح الصيني - شاهد..صحيفة بورتغالية تؤكد وجود قصة حب بين أبو هشيمة و شقيقة رونالدو - شاهد..عضو مجمع البحوث الإسلامية: الأزهر سيدعو شيوخ تونس لندوة قريبا - شاهد..رئيس هيئة الطرق و الكباري:"نتبع المواصفات العالمية في كافة مراحل تنفيذ الطرق" - سان جيرمان يسخر من هزيمة برشلونة المذلة أمام ريال مدريد - خطأ تحكيمي قلب الموازين في مباراة ريال مدريد وبرشلونة - شاهد..كامير المتحف المصري ترصد تحرك مومياء فرعونيه ليلاً - شاهد..عزمي مجاهد مهاجما مني الشاذلي :" كانت تتعمد تشويه صورة أمن الدولة" - ​فيديو.. ريال مدريد يلقن برشلونة درسا قاسيا ويتوج بطلا بكأس السوبر الإسباني - مصطفى الفقي: العالم كله توجه إلى إفريقيا - أول أفواج حجاج بيت الله الحرام بـ وزارة السياحة يغادر مطار القاهرة - غداً..غادة كريم تحتفل بصدور الطبعة السادسة من رسائل حريمي جدا - السعودية تحظر السفر لحاملي تأشيرات الزيارة والسياحة والعمل أثناء الحج -

تكنولوجيا واتصالات

شهادة من داخل المصنع.. كيف تحمي أبل أسرار "آيفون 6 إس"

شهادة من داخل المصنع.. كيف تحمي أبل أسرار
شهادة من داخل المصنع.. كيف تحمي أبل أسرار "آيفون 6 إس"
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

تثير هواتف "آيفون" فضولا كبيرا لدى عشاقها، فقبل طرحها بشكل رسمي في الأسواق، تنتشر الشائعات بشكل كبير، بشأن ما ستحمله من مزايا ومستجدات.
وبحسب شاب صيني عمل 6 أسابيع في مصنع "أبل"، بمدينة شنغهاي، فإن الشركة الأميركية تتخذ إجراءات بالغة الدقة حتى تضمن عدم تسرب أي شيء يخص هواتفها الجديدة.
ويوضح ديجيانع زينج، وهو خريج جامعة من نيويورك، أن عمال المصنع لا يستطيعون التقاط أي صورة للأجهزة التي يقومون بتصنيعها، وفق ما نقل "بيزنس إنسايدر".
وبحسب المصدر نفسه، فإن عمال مصنع "أبل" يجري تجريدهم من الهواتف الذكية قبل الدخول، كما يخضعون لتفتيش صارم، إذ لا يتمكن إلا كبار موظفي الإدارة من اصطحاب الهواتف معهم.
وشارك الشاب الصيني في تصنيع هواتف "آيفون 6 إس"، في وقت كان العمل قد بدأ في تلك الفترة، على إنتاج هواتف "آيفون 7".
وأكد زينغ، أن ستارا كبيرا كان يفصل المجموعتين، الأمر الذي جعل مصنعي "آيفون 6 إس"، لا يعلمون شيئا عن إنتاج "آيفون 7".
وأضاف أن مصنع "أبل" ضبط عددا من العمال الذين حاولوا أن يخرجوا هواتف "آيفون"، وبلغ الأمر حد إرسالهم للشرطة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك