Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيسي يستقبل بوتين في مطار القاهرة - بوتين يصل القاهرة لبحث أطر التعاون مع السيسي - عرض سعودي لمهاجم المقاولون العرب - ​نيبوشا يلجأ إلى أوباما - الأهلي يوافق على موعد السوبر المحلي - ظهراً.. عشاق الفرعون "صلاح" يترقبون قرعة الشامبيونزليج - استقرار أسعار العملات العربية الدينار الكويتي 58.54 جنيه للشراء - ننشر أسعار الحديد في السوق المحلي اليوم و عز 12100 جنيه للطن - ارتفاع أسعار الذهب مع بداية تعاملات اليوم وعيار 21 يسجل 620 جنيهًا للجرام - إيقاف 26 موظفا عن العمل تنفيذ بحملة للكشف عن تعاطى المخدرات - وزير الزراعة :صرف 45 مليون جنيه لصالح 225 مستفيدا من مشروع البتلو - ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل التعاملات اليوم - دراسة طبية نقص ساعات النوم يرفع مخاطر سكر الحمل - للمرة الأولى تداول عملة "بيتكوين" في بورصة أمريكية - إطلاق حملة " لأني رجل" لتعزيز دور الرجال المحوري -

تكنولوجيا واتصالات

شهادة من داخل المصنع.. كيف تحمي أبل أسرار "آيفون 6 إس"

شهادة من داخل المصنع.. كيف تحمي أبل أسرار
شهادة من داخل المصنع.. كيف تحمي أبل أسرار "آيفون 6 إس"
طباعة
اسم الكاتب : خاص: البورصجية

تثير هواتف "آيفون" فضولا كبيرا لدى عشاقها، فقبل طرحها بشكل رسمي في الأسواق، تنتشر الشائعات بشكل كبير، بشأن ما ستحمله من مزايا ومستجدات.
وبحسب شاب صيني عمل 6 أسابيع في مصنع "أبل"، بمدينة شنغهاي، فإن الشركة الأميركية تتخذ إجراءات بالغة الدقة حتى تضمن عدم تسرب أي شيء يخص هواتفها الجديدة.
ويوضح ديجيانع زينج، وهو خريج جامعة من نيويورك، أن عمال المصنع لا يستطيعون التقاط أي صورة للأجهزة التي يقومون بتصنيعها، وفق ما نقل "بيزنس إنسايدر".
وبحسب المصدر نفسه، فإن عمال مصنع "أبل" يجري تجريدهم من الهواتف الذكية قبل الدخول، كما يخضعون لتفتيش صارم، إذ لا يتمكن إلا كبار موظفي الإدارة من اصطحاب الهواتف معهم.
وشارك الشاب الصيني في تصنيع هواتف "آيفون 6 إس"، في وقت كان العمل قد بدأ في تلك الفترة، على إنتاج هواتف "آيفون 7".
وأكد زينغ، أن ستارا كبيرا كان يفصل المجموعتين، الأمر الذي جعل مصنعي "آيفون 6 إس"، لا يعلمون شيئا عن إنتاج "آيفون 7".
وأضاف أن مصنع "أبل" ضبط عددا من العمال الذين حاولوا أن يخرجوا هواتف "آيفون"، وبلغ الأمر حد إرسالهم للشرطة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك