Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
51٪ زيادة فى قيمة الصادرات من الملابس الجاهزة لامريكا - نرصد أسعار الأسماك بسوق العبور - ننشر أسعار الحديد المحلية.. اليوم - أوروبا تمنح مصر 200 مليون يورو لتطوير المترو - إدراج بنك CIB ضمن مناهج كلية لندن للأعمال - الاربعاء. طقس حار على الدلتا والقاهرة - طلاب علمى يؤدون امتحان التفاضل والتوحيد - بالفيديو..تعرف على حقيقة إقالة هيكتور كوبر - بدء أول اجتماع أسبوعى للحكومة الجديدة - مصر للطيران تسير١٥ رحلة لنقل المعتمرين - تعرف على أسعار العملات الاجنبية اليوم - 17.80 جنيه متوسط سعر الدولار بالبنوك المصرية - استقرار أسعار الذهب بسوق الصاغة - بيع 10% من حصة "إيني" في شروق البحرية - غيابات بالجملة في تدريب الزمالك -

رياضة

الجبلاية ترفض طلب كوليبالي

الجبلاية ترفض طلب كوليبالي
الجبلاية ترفض طلب كوليبالي
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

أكد مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الجبلاية اتخذت قرارا بعدم إرسال البطاقة الدولية للاعب الإيفواري سوليمانى كوليبالى الهارب من النادى الأهلى، فى حالة طلبها من جانب أى نادى أو اتحاد في العالم.

وقال عبد الغنى عقب اجتماع مجلس إدارة الاتحاد اليوم، إن كوليبالى متعاقد مع الأهلى ولا يزال عقده ساريا ، ولن يتم إرسال البطاقة الدولية للاعب إلا بموافقة النادى الأهلى وفقا للوائح والقوانين، مؤكدا أن اتحاد الكرة لن يتخاذل فى حقوق أى نادى مصرى فى قضايا دولية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك