Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..يوسف زيدان يكشف عن وجه الشبه بين الإنسان و الشامبنزي - شاهد..برلماني : "محمد صلاح أنهي أسطورة اللاعب الإخوانى أبو تريكة" - شاهد..انفعال "شوبير "لحظة تتويج البطل" صلاح" بلقب افضل لاعب - شاهد..فرحة أهالي قرية نجريج بفوز "صلاح" بجائزة أفضل لاعب - شاهد..القرموطي يحتفل بـ" صلاح" علي طريقته - شاهد..حقيقة إطلاق النيران علي قصر الملك سلمان - فى أول تعليق له بعد تتويجه "صلاح": هناك العديد لأقدمه في تاريخي - صانع النجوم فايز عزيز لـ "محمد صلاح": مبروك صلاح واحد مننا - وفاة الفنانة والإعلامية المغربية "وئام الدحماني" عن عمر يناهز 34 عامًا - السقا مهنئا محمد صلاح بجائزة الأفضل بالبريمرليج: مبروك - هنيدي يهنئ محمد صلاح بجائزة الأفضل بالبريمرليج - رسميا.. محمد صلاح أفضل لاعب في البريميرليج - بعد غياب شهر كامل.. الزمالك يعود للانتصارات بثنائية في شباك الأسيوطي - الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا كان يتجه لـ نجران - "أبو الغيط" يشيد بالدعم البرازيلي للقضية الفلسطينية -

رياضة

أسباب رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب في الدوري

أسباب رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب في الدوري
أسباب رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب في الدوري
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

اتخذ مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، قرارًا رسميًا بعدم زيادة عدد اللاعبين الأجانب في الدوري المصري بداية من الموسم المقبل.

وكانت الشكوك تحوم بشأن زيادة الأجانب من 3 إلى 4 لاعبين، قبل أن يتم إسدال الستار على الأمر في اجتماع المجلس اليوم.

وهناك 3 أسباب رئيسية دفعت مجلس الجبلاية، لعدم اتخاذ أي قرار بشأن زيادة الأجانب، نرصدها  في التقرير التالي:

الخلاف بين الأعضاء
نشب خلاف بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم في اجتماع المجلس، بشأن زيادة عدد الأجانب.

ورحب أبوريدة بزيادة الأجانب، إلا أن غالبية المجلس رفضوا ذلك، ليتم الاحتكام في النهاية إلى التصويت الذي أدى إلى عدم زيادتهم.

مجاملة الأهلي والزمالك
خشي بعض أعضاء المجلس، أن يتم توجيه اتهامات للجبلاية بمجاملة الأهلي والزمالك في مسألة زيادة عدد الأجانب.

وجاء تفكير بعض أعضاء المجلس في ذلك، خاصة في ظل امتلاك الأهلي والزمالك لأكثر من العدد المسموح به للاعبين الأجانب.

ويمتلك الأهلي حتى الآن كل من جونيور أجاي وعلي معلول ووليد أزارو والغاني جون أنطوي الذي تنتهي إعارته من مصر المقاصة بنهاية الموسم الجاري.

فيما يمتلك الزمالك كل من مايوكا وستانلي ومعروف يوسف وكابونجو كاسونجو وبنجامين أشيمبونج ومحمد كوفي.

منتخب مصر
يرى بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن فكرة زيادة عدد اللاعبين الأجانب، يؤثر على مستوى المهاحمين في منتخب مصر، خاصة وأن ذلك سيدفع أندية القطبين للتعاقد مع مهاجمين أجانب.

ورفض المجلس فكرة زيادة عدد الأجانب، خوفًا من تأثير ذلك على المنتخب المصري الذي ينافس في التصفيات المؤهلة إلى بطولتي أمم إفريقيا وكذلك تصفيات كأس العالم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك