Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غدا..مهلة أخيرة لحجز وحدات الإعلان التاسع للإسكان الاجتماعى فى 22 محافظة - حواس يحصل على جائزة "كابا سيركيو" الأورومتوسطية تقديرا لدوره في نشر التراث العالمي - الحكومة الإسبانية تعلن تولى جميع السلطات فى إقليم كتالونيا - والي :تفتتح بيت العبور لرعاية الأطفال بلا مأوى - النائب العام يكلف نيابة أمن الدولة العليا بتحقيقات فورية فى الحادث الواحات - استقرار أسعار الحديد بالأسواق و"عز" 12050 جنيهًا للطن - تأجيل محاكمة ٢١٣متهما في " أنصار بيت المقدس"لجلسة ٢٨اكتوبر - بدء جلسة سماع الشهود بمحاكمة ٢١٣متهما في " أنصار بيت المقدس" - وزير التجارة والصناعة يسرد أهم جهود الوزارة فى الفترة الماضية - وزير الصناعة يستعرض مع وفد وكالة ستاندرد أند بورز تحسن الوضع الاقتصادي - انخفاض أسعار الذهب مع بداية التعاملات الصباحية السبت - وزير الإسكان يتابع مشروعات المرافق المنفذة بالقروض لتذليل العقبات والإسراع بالتنفيذ - بالفيديو..تعرف علي أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق - المخلصين الجمركيين: ضرورة الإسراع بميلاد الاتحاد لتحقيق التكامل الاقتصادي العربي - البنك المركزي يطرح 13.2 مليار جنيه أذون خزانة.. غدًا -

رياضة

أسباب رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب في الدوري

أسباب رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب في الدوري
أسباب رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب في الدوري
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

اتخذ مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، قرارًا رسميًا بعدم زيادة عدد اللاعبين الأجانب في الدوري المصري بداية من الموسم المقبل.

وكانت الشكوك تحوم بشأن زيادة الأجانب من 3 إلى 4 لاعبين، قبل أن يتم إسدال الستار على الأمر في اجتماع المجلس اليوم.

وهناك 3 أسباب رئيسية دفعت مجلس الجبلاية، لعدم اتخاذ أي قرار بشأن زيادة الأجانب، نرصدها  في التقرير التالي:

الخلاف بين الأعضاء
نشب خلاف بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم في اجتماع المجلس، بشأن زيادة عدد الأجانب.

ورحب أبوريدة بزيادة الأجانب، إلا أن غالبية المجلس رفضوا ذلك، ليتم الاحتكام في النهاية إلى التصويت الذي أدى إلى عدم زيادتهم.

مجاملة الأهلي والزمالك
خشي بعض أعضاء المجلس، أن يتم توجيه اتهامات للجبلاية بمجاملة الأهلي والزمالك في مسألة زيادة عدد الأجانب.

وجاء تفكير بعض أعضاء المجلس في ذلك، خاصة في ظل امتلاك الأهلي والزمالك لأكثر من العدد المسموح به للاعبين الأجانب.

ويمتلك الأهلي حتى الآن كل من جونيور أجاي وعلي معلول ووليد أزارو والغاني جون أنطوي الذي تنتهي إعارته من مصر المقاصة بنهاية الموسم الجاري.

فيما يمتلك الزمالك كل من مايوكا وستانلي ومعروف يوسف وكابونجو كاسونجو وبنجامين أشيمبونج ومحمد كوفي.

منتخب مصر
يرى بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن فكرة زيادة عدد اللاعبين الأجانب، يؤثر على مستوى المهاحمين في منتخب مصر، خاصة وأن ذلك سيدفع أندية القطبين للتعاقد مع مهاجمين أجانب.

ورفض المجلس فكرة زيادة عدد الأجانب، خوفًا من تأثير ذلك على المنتخب المصري الذي ينافس في التصفيات المؤهلة إلى بطولتي أمم إفريقيا وكذلك تصفيات كأس العالم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك