Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
في أول أيام عيد الفطر.. المسجد النبوي يشهد كثافة في أعداد المصلين والمعتمرين - تعطيل العمل داخل البنوك العاملة فى السوق المحلية بدءًا من اليوم - اليوم.. محافظ القاهرة يفتتح حديقة الأسرة بمصر الجديدة - الصحة: غرفة لاستغاثات المواطنين فى حالة الإصابات الطارئة - تعرف على أرقام الإغاثة على الطرق والمحاور خلال أيام عيد الفطر - ​مدير أمن المنوفية: تواجد مكثفة للشرطة النسائية خلال العيد - إسعاف المنيا تلغي الإجازات خلال أيام عيد الفطر - المنوفية تستعد لاحتفالات العيد بـ 173 مجموعة قتالية - إعلان حالة الطوارئ منذ ساعات الصباح الأولى من أول أيام عيد الفطر - شاهد..كريمة : لا يجوز للفتيات أداء صلاة العيد وهن متبرجات - رجال الحماية المدنية يسيطرون على حريق "حديقة الحيوان" - الداخلية ترفع حالة الاستنفار الأمنى على مستوى الجمهورية - جولة تفقدية لمدير مباحث الجيزة في أول أيام العيد - طوارىء بالمجري الملاحي لقناة السويس استعدادًا لعيد الفطر - تواجد أمني مكثف لتأمين المصلين فى مسجد عمر مكرم -

رياضة

أسباب رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب في الدوري

أسباب رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب في الدوري
أسباب رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب في الدوري
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

اتخذ مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، قرارًا رسميًا بعدم زيادة عدد اللاعبين الأجانب في الدوري المصري بداية من الموسم المقبل.

وكانت الشكوك تحوم بشأن زيادة الأجانب من 3 إلى 4 لاعبين، قبل أن يتم إسدال الستار على الأمر في اجتماع المجلس اليوم.

وهناك 3 أسباب رئيسية دفعت مجلس الجبلاية، لعدم اتخاذ أي قرار بشأن زيادة الأجانب، نرصدها  في التقرير التالي:

الخلاف بين الأعضاء
نشب خلاف بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم في اجتماع المجلس، بشأن زيادة عدد الأجانب.

ورحب أبوريدة بزيادة الأجانب، إلا أن غالبية المجلس رفضوا ذلك، ليتم الاحتكام في النهاية إلى التصويت الذي أدى إلى عدم زيادتهم.

مجاملة الأهلي والزمالك
خشي بعض أعضاء المجلس، أن يتم توجيه اتهامات للجبلاية بمجاملة الأهلي والزمالك في مسألة زيادة عدد الأجانب.

وجاء تفكير بعض أعضاء المجلس في ذلك، خاصة في ظل امتلاك الأهلي والزمالك لأكثر من العدد المسموح به للاعبين الأجانب.

ويمتلك الأهلي حتى الآن كل من جونيور أجاي وعلي معلول ووليد أزارو والغاني جون أنطوي الذي تنتهي إعارته من مصر المقاصة بنهاية الموسم الجاري.

فيما يمتلك الزمالك كل من مايوكا وستانلي ومعروف يوسف وكابونجو كاسونجو وبنجامين أشيمبونج ومحمد كوفي.

منتخب مصر
يرى بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن فكرة زيادة عدد اللاعبين الأجانب، يؤثر على مستوى المهاحمين في منتخب مصر، خاصة وأن ذلك سيدفع أندية القطبين للتعاقد مع مهاجمين أجانب.

ورفض المجلس فكرة زيادة عدد الأجانب، خوفًا من تأثير ذلك على المنتخب المصري الذي ينافس في التصفيات المؤهلة إلى بطولتي أمم إفريقيا وكذلك تصفيات كأس العالم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك