Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

رياضة

أسباب رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب في الدوري

أسباب رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب في الدوري
أسباب رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب في الدوري
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

اتخذ مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، قرارًا رسميًا بعدم زيادة عدد اللاعبين الأجانب في الدوري المصري بداية من الموسم المقبل.

وكانت الشكوك تحوم بشأن زيادة الأجانب من 3 إلى 4 لاعبين، قبل أن يتم إسدال الستار على الأمر في اجتماع المجلس اليوم.

وهناك 3 أسباب رئيسية دفعت مجلس الجبلاية، لعدم اتخاذ أي قرار بشأن زيادة الأجانب، نرصدها  في التقرير التالي:

الخلاف بين الأعضاء
نشب خلاف بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم في اجتماع المجلس، بشأن زيادة عدد الأجانب.

ورحب أبوريدة بزيادة الأجانب، إلا أن غالبية المجلس رفضوا ذلك، ليتم الاحتكام في النهاية إلى التصويت الذي أدى إلى عدم زيادتهم.

مجاملة الأهلي والزمالك
خشي بعض أعضاء المجلس، أن يتم توجيه اتهامات للجبلاية بمجاملة الأهلي والزمالك في مسألة زيادة عدد الأجانب.

وجاء تفكير بعض أعضاء المجلس في ذلك، خاصة في ظل امتلاك الأهلي والزمالك لأكثر من العدد المسموح به للاعبين الأجانب.

ويمتلك الأهلي حتى الآن كل من جونيور أجاي وعلي معلول ووليد أزارو والغاني جون أنطوي الذي تنتهي إعارته من مصر المقاصة بنهاية الموسم الجاري.

فيما يمتلك الزمالك كل من مايوكا وستانلي ومعروف يوسف وكابونجو كاسونجو وبنجامين أشيمبونج ومحمد كوفي.

منتخب مصر
يرى بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن فكرة زيادة عدد اللاعبين الأجانب، يؤثر على مستوى المهاحمين في منتخب مصر، خاصة وأن ذلك سيدفع أندية القطبين للتعاقد مع مهاجمين أجانب.

ورفض المجلس فكرة زيادة عدد الأجانب، خوفًا من تأثير ذلك على المنتخب المصري الذي ينافس في التصفيات المؤهلة إلى بطولتي أمم إفريقيا وكذلك تصفيات كأس العالم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك