Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيسي يستقبل بوتين في مطار القاهرة - بوتين يصل القاهرة لبحث أطر التعاون مع السيسي - عرض سعودي لمهاجم المقاولون العرب - ​نيبوشا يلجأ إلى أوباما - الأهلي يوافق على موعد السوبر المحلي - ظهراً.. عشاق الفرعون "صلاح" يترقبون قرعة الشامبيونزليج - استقرار أسعار العملات العربية الدينار الكويتي 58.54 جنيه للشراء - ننشر أسعار الحديد في السوق المحلي اليوم و عز 12100 جنيه للطن - ارتفاع أسعار الذهب مع بداية تعاملات اليوم وعيار 21 يسجل 620 جنيهًا للجرام - إيقاف 26 موظفا عن العمل تنفيذ بحملة للكشف عن تعاطى المخدرات - وزير الزراعة :صرف 45 مليون جنيه لصالح 225 مستفيدا من مشروع البتلو - ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل التعاملات اليوم - دراسة طبية نقص ساعات النوم يرفع مخاطر سكر الحمل - للمرة الأولى تداول عملة "بيتكوين" في بورصة أمريكية - إطلاق حملة " لأني رجل" لتعزيز دور الرجال المحوري -

رياضة

أسباب رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب في الدوري

أسباب رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب في الدوري
أسباب رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب في الدوري
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

اتخذ مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، قرارًا رسميًا بعدم زيادة عدد اللاعبين الأجانب في الدوري المصري بداية من الموسم المقبل.

وكانت الشكوك تحوم بشأن زيادة الأجانب من 3 إلى 4 لاعبين، قبل أن يتم إسدال الستار على الأمر في اجتماع المجلس اليوم.

وهناك 3 أسباب رئيسية دفعت مجلس الجبلاية، لعدم اتخاذ أي قرار بشأن زيادة الأجانب، نرصدها  في التقرير التالي:

الخلاف بين الأعضاء
نشب خلاف بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم في اجتماع المجلس، بشأن زيادة عدد الأجانب.

ورحب أبوريدة بزيادة الأجانب، إلا أن غالبية المجلس رفضوا ذلك، ليتم الاحتكام في النهاية إلى التصويت الذي أدى إلى عدم زيادتهم.

مجاملة الأهلي والزمالك
خشي بعض أعضاء المجلس، أن يتم توجيه اتهامات للجبلاية بمجاملة الأهلي والزمالك في مسألة زيادة عدد الأجانب.

وجاء تفكير بعض أعضاء المجلس في ذلك، خاصة في ظل امتلاك الأهلي والزمالك لأكثر من العدد المسموح به للاعبين الأجانب.

ويمتلك الأهلي حتى الآن كل من جونيور أجاي وعلي معلول ووليد أزارو والغاني جون أنطوي الذي تنتهي إعارته من مصر المقاصة بنهاية الموسم الجاري.

فيما يمتلك الزمالك كل من مايوكا وستانلي ومعروف يوسف وكابونجو كاسونجو وبنجامين أشيمبونج ومحمد كوفي.

منتخب مصر
يرى بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن فكرة زيادة عدد اللاعبين الأجانب، يؤثر على مستوى المهاحمين في منتخب مصر، خاصة وأن ذلك سيدفع أندية القطبين للتعاقد مع مهاجمين أجانب.

ورفض المجلس فكرة زيادة عدد الأجانب، خوفًا من تأثير ذلك على المنتخب المصري الذي ينافس في التصفيات المؤهلة إلى بطولتي أمم إفريقيا وكذلك تصفيات كأس العالم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك