Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
“الناتو” يؤكد على تفادي اندلاع سباق جديد للتسلح مع روسيا - وزير الصحة: إنشاء مستشفى للصحة النفسية فى مدينة بدر - السعيد: نتائج الإصلاح الاقتصادى الإيجابية بدأت فى الظهور - موسى مصطفى موسى:غدًا إعلان التشكيل النهائى لحملتى الإنتخابية - سامح شكري يلتقى مع رئيس مجموعة الأحزاب الشعبية بالبرلمان الأوروبى - وصول المناضلة الجزائرية "جميلة بوحريد" مصر لتكريمها باسوان - مفتى الديار المصرية: سيناء 2018 عبور جديد وجنودنا يدافعون عن الأديان والأوطان - وزير الخارجية: الجيش ضبط 50 مخزن سلاح و500 كيلو متفجرات C4 فى سيناء 2018 - خيري: التعليم تطمئن أبناءها من "المكفوفين" بالإنتهاء من طباعة الكتب - "التعليم": الإثنين سيتحدد الأجزاء المحذوفة من المناهج للإبتدائية - وفاة الفنان محمد متولى عن عمر يناهز 73 عاماً بعد صراع مع المرض - خارجية بيلاروسيا تؤكد ثقتها فى قدرة مصر على اقتلاع الإرهاب - رسمياً .. مصر تواجه بلجيكا ودياً قبل كأس العالم - بالفيديو..نجاح ساحق لأحدث كليبات "حمزة نمرة" - "سيمون" تستعد لـ"سينجل" وتصور كليب "ليلة الحنة" -

رياضة

أسباب رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب في الدوري

أسباب رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب في الدوري
أسباب رفض اتحاد الكرة زيادة عدد الأجانب في الدوري
طباعة
اسم الكاتب : عبد العزيز عمر

اتخذ مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، قرارًا رسميًا بعدم زيادة عدد اللاعبين الأجانب في الدوري المصري بداية من الموسم المقبل.

وكانت الشكوك تحوم بشأن زيادة الأجانب من 3 إلى 4 لاعبين، قبل أن يتم إسدال الستار على الأمر في اجتماع المجلس اليوم.

وهناك 3 أسباب رئيسية دفعت مجلس الجبلاية، لعدم اتخاذ أي قرار بشأن زيادة الأجانب، نرصدها  في التقرير التالي:

الخلاف بين الأعضاء
نشب خلاف بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم في اجتماع المجلس، بشأن زيادة عدد الأجانب.

ورحب أبوريدة بزيادة الأجانب، إلا أن غالبية المجلس رفضوا ذلك، ليتم الاحتكام في النهاية إلى التصويت الذي أدى إلى عدم زيادتهم.

مجاملة الأهلي والزمالك
خشي بعض أعضاء المجلس، أن يتم توجيه اتهامات للجبلاية بمجاملة الأهلي والزمالك في مسألة زيادة عدد الأجانب.

وجاء تفكير بعض أعضاء المجلس في ذلك، خاصة في ظل امتلاك الأهلي والزمالك لأكثر من العدد المسموح به للاعبين الأجانب.

ويمتلك الأهلي حتى الآن كل من جونيور أجاي وعلي معلول ووليد أزارو والغاني جون أنطوي الذي تنتهي إعارته من مصر المقاصة بنهاية الموسم الجاري.

فيما يمتلك الزمالك كل من مايوكا وستانلي ومعروف يوسف وكابونجو كاسونجو وبنجامين أشيمبونج ومحمد كوفي.

منتخب مصر
يرى بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن فكرة زيادة عدد اللاعبين الأجانب، يؤثر على مستوى المهاحمين في منتخب مصر، خاصة وأن ذلك سيدفع أندية القطبين للتعاقد مع مهاجمين أجانب.

ورفض المجلس فكرة زيادة عدد الأجانب، خوفًا من تأثير ذلك على المنتخب المصري الذي ينافس في التصفيات المؤهلة إلى بطولتي أمم إفريقيا وكذلك تصفيات كأس العالم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك