Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نقابة الاعلاميين رسميا إيقاف أحمد موسى لحين الانتهاء من التحقيق معه - تأجيل محاكمة المتهمين بالهجوم على فندق الأهرامات لـ 16ديسمبر - حبس مؤسس صفحة "بحب الحشيش" في الدقى - الإعدام لـ 11 متهما في "خلية الجيزة الإرهابية" - ننشر نص كلمة رئيس الحكومة امام البرلمان لاعلان حالة الطواري - إعادة محاكمة متهم في «حصار محكمة مدينة نصر» .. 16 نوفمبر - 26 نوفمبر.. الحكم في وقف التعامل مع النقابات المستقلة - عبد العال يحيل عدد من القوانين الي اللجان المختصه - جلسة تحفيزية للاعبين من عماد متعب وشريف إكرامي - حادث الواحات الإرهابي يهوي بمؤشرات البورصة - البورصة تخسر 1.6 مليار جنيه في منتصف التعاملات - عبد العال : نواجه إرهابا أسودا تقوم به جماعات مناهضة للحياة تشوه وجه الإسلام - انخفاض أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 630 جنيها بداية التعاملات الصباحية - سحر نصر تبحث مع سفير سويسرا إستراتيجية التعاون الجديدة حتى 2020 - اليوم.. بدء إجراء القرعة للأراضي الأكثر تميزا بالقاهرة الجديدة -

أقتصاد

أستاذ اقتصاد: المواطن لن يحس بالتحسن إلا بعد وصول معدلات النمو 7%

أستاذ اقتصاد: المواطن لن يحس بالتحسن إلا بعد وصول معدلات النمو 7%
أستاذ اقتصاد: المواطن لن يحس بالتحسن إلا بعد وصول معدلات النمو 7%
طباعة
اسم الكاتب : دعاء عبد العزيز

أكد أستاذ الاقتصاد في جامعة القاهرة، الدكتور هشام إبراهيم، أن المواطن المصري لن يحس بوجود تحسن في مستوى المعيشة إلا بعد زيادة معدلات النمو لتصل إلى 7%،موضحا أن الحكومة تستهدف زيادة أكبر في معدلات النمو لتصل إلى لأكثر من من 5%.
وقال في حواره ببرنامج "السوق" على شاشة "الغد" الاخبارية، إن الموازنة الجديدة اعتمدت على سعر 16 جنيها للدولار، إلا أنه مازال عند مستوى 18 جنيها، وهو ما يؤدي للضغط على الموازنة العامة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك