Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. سلمى حايك برفقة بنتها - طريقة سهلة لتحضير بيف ستروجانوف - شاهد.. طفلا يلعب بـ"أفعي" فى الشارع - إنجي وجدان تنشر صورة لها عبرالإنستجرام - كيكة بالشيكولاتة والقهوة سريعة الذوبان - ماسك للقضاء على مشكلة اسمرار للبشرة - الصحة توضح التفاصيل حول الفريق القائم على الفيلم الألماني " تجارة الدم " - شريف الشوباشي: إننا سارعنا بالهجوم على تونس - استشارى يحذّرمن أشياء تحدث أثناء غضب طفلك ..تعرف عليها - برلماني عراقي : وجود انتهاكات كبيرة من قبل قوات الحشد الشعبي ضد مدنيين - فى ذكرى وفاة كمال الشناوي .. تعرف على راى أنور وجدي فيه - بالصور.. وزير الزراعة :الحكومة والقيادة السياسية تركز في المقام الأول على تحقيق الأمن الغذ - شريف الشوباشى: مقاصد الشريعة نزلت من أجل العدل بين الناس - أرز بالجمبرى بطريقة جديدة - طريقة بسيطة جدًا لعلاج الكلف وتكلفتها المادية قليلة جدا -

أقتصاد

أستاذ اقتصاد: المواطن لن يحس بالتحسن إلا بعد وصول معدلات النمو 7%

أستاذ اقتصاد: المواطن لن يحس بالتحسن إلا بعد وصول معدلات النمو 7%
أستاذ اقتصاد: المواطن لن يحس بالتحسن إلا بعد وصول معدلات النمو 7%
طباعة
اسم الكاتب : دعاء عبد العزيز

أكد أستاذ الاقتصاد في جامعة القاهرة، الدكتور هشام إبراهيم، أن المواطن المصري لن يحس بوجود تحسن في مستوى المعيشة إلا بعد زيادة معدلات النمو لتصل إلى 7%،موضحا أن الحكومة تستهدف زيادة أكبر في معدلات النمو لتصل إلى لأكثر من من 5%.
وقال في حواره ببرنامج "السوق" على شاشة "الغد" الاخبارية، إن الموازنة الجديدة اعتمدت على سعر 16 جنيها للدولار، إلا أنه مازال عند مستوى 18 جنيها، وهو ما يؤدي للضغط على الموازنة العامة.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك