Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الوزراء: لا صحة لمناقشة رفع أسعار البنزين - التعليم العالي: إدخال الإنترنت لمكاتب التنسيق الرئيسية بجامعة القاهرة - الحسيني: الضربات ضد قطر ستكون أكثر قوة قريبًا - البابا تواضروس: نفخر بشهداء المنيا كصفحة فى تاريخ الوطن - إرتفاع جديد فى أسعار السجائر - الجيش الليبي: قطر ترسل أسلحة للجماعات الإرهابية - ماذا ينتظر المطربة السورية "أصالة" بعد الإفراج عنها - هنيدى يهنئ جميع الفنانين المشاركين فى موسم عيد الفطر - محمد رمضان : سعيد برأي كل من شاهد جواب اعتقال - دليل تاريخي جديد يؤكد إرهاب قطر.. والدهم الروحي إمام الخوارج! - برلماني يكشف آلية عمل المدارس اليابانية التجريبية في مصر - البقدونس يحمي من خطورة التعرض لأمراض عديدة..تعرف عليها - كويكب ضخم يصطدم بالأرض قريبًا.. هل تكون النهاية؟ - "سينابون" بالفراولة بطريقة سهلة وجديدة - هاني صقر: نملك طاقة إنتاجية في قطاع التعدين أكبر من احتياجات السوق -

تكنولوجيا واتصالات

خلل برمجى يعرض حياة موظفي الفيس بوك للخطر

خلل برمجى يعرض حياة موظفي الفيس بوك للخطر
خلل برمجى يعرض حياة موظفي الفيس بوك للخطر
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

كشف تقرير حديث من صحيفة "الجارديان" البريطانية أن فيس بوك أفصحت بالخطأ عن هوية العشرات من المشرفين والموظفين الذين يعملون لديها ومتخصصين فى الكشف عن الدعاية الإرهابية على الموقع، وليس هذا فقط بل إن الخطأ أظهر تلك الهويات لأعضاء تنظيم داعش والإرهابيين المشتبه بهم على الموقع وجعلهم يعرفون جيدا هويات المشرفين الذين يتعقبونهم، وهو ما يعرضهم لخطر كبير.

وأشار التقرير أن الخطأ الأخير ناجم عن خلل برمجى تم اكتشافه العام الماضى، وأكدت شركة فيس بوك الحادث، وكان هناك 40 عاملا فى مكاتب فيس بوك فى دبلن ركزوا على إزالة المحتوى الإرهابى من الشبكة الاجتماعية، وصفحاتهم الشخصية وأسماءهم ظهرت لمديرى مجموعات فيس بوك التى تنشر هذا المحتوى الإرهابى، واعتبرت الشركة أن هناك 6 من هؤلاء المشرفين ذوى أولوية عليا لأن معلوماتهم قد شوهدت من قبل إرهابيين مشتبه بهم وهو ما يمكن أن يؤثر على سلامتهم الشخصية، وأثر كشف البيانات فى الإجمالى على 1000 موظف بالشبكة الاجتماعية العملاقة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك