Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. سلمى حايك برفقة بنتها - طريقة سهلة لتحضير بيف ستروجانوف - شاهد.. طفلا يلعب بـ"أفعي" فى الشارع - إنجي وجدان تنشر صورة لها عبرالإنستجرام - كيكة بالشيكولاتة والقهوة سريعة الذوبان - ماسك للقضاء على مشكلة اسمرار للبشرة - الصحة توضح التفاصيل حول الفريق القائم على الفيلم الألماني " تجارة الدم " - شريف الشوباشي: إننا سارعنا بالهجوم على تونس - استشارى يحذّرمن أشياء تحدث أثناء غضب طفلك ..تعرف عليها - برلماني عراقي : وجود انتهاكات كبيرة من قبل قوات الحشد الشعبي ضد مدنيين - فى ذكرى وفاة كمال الشناوي .. تعرف على راى أنور وجدي فيه - بالصور.. وزير الزراعة :الحكومة والقيادة السياسية تركز في المقام الأول على تحقيق الأمن الغذ - شريف الشوباشى: مقاصد الشريعة نزلت من أجل العدل بين الناس - أرز بالجمبرى بطريقة جديدة - طريقة بسيطة جدًا لعلاج الكلف وتكلفتها المادية قليلة جدا -

تكنولوجيا واتصالات

خلل برمجى يعرض حياة موظفي الفيس بوك للخطر

خلل برمجى يعرض حياة موظفي الفيس بوك للخطر
خلل برمجى يعرض حياة موظفي الفيس بوك للخطر
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

كشف تقرير حديث من صحيفة "الجارديان" البريطانية أن فيس بوك أفصحت بالخطأ عن هوية العشرات من المشرفين والموظفين الذين يعملون لديها ومتخصصين فى الكشف عن الدعاية الإرهابية على الموقع، وليس هذا فقط بل إن الخطأ أظهر تلك الهويات لأعضاء تنظيم داعش والإرهابيين المشتبه بهم على الموقع وجعلهم يعرفون جيدا هويات المشرفين الذين يتعقبونهم، وهو ما يعرضهم لخطر كبير.

وأشار التقرير أن الخطأ الأخير ناجم عن خلل برمجى تم اكتشافه العام الماضى، وأكدت شركة فيس بوك الحادث، وكان هناك 40 عاملا فى مكاتب فيس بوك فى دبلن ركزوا على إزالة المحتوى الإرهابى من الشبكة الاجتماعية، وصفحاتهم الشخصية وأسماءهم ظهرت لمديرى مجموعات فيس بوك التى تنشر هذا المحتوى الإرهابى، واعتبرت الشركة أن هناك 6 من هؤلاء المشرفين ذوى أولوية عليا لأن معلوماتهم قد شوهدت من قبل إرهابيين مشتبه بهم وهو ما يمكن أن يؤثر على سلامتهم الشخصية، وأثر كشف البيانات فى الإجمالى على 1000 موظف بالشبكة الاجتماعية العملاقة.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك