Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
باسم مرسي وكاسونجو يقودان هجوم الزمالك امام الداخلية - الكهرباء توقع 3 عقود لمحطات توليد غرب القاهرة وأسيوط "الوليدية" - رئيس وزراء اثيوبيا : السد لن يشكل اي ضرر بالنسبة لمصر - صلاح محسن يوقع على عقود انتقاله للأهلي - إنبي يحدد شروطه للموافقة على رحيل علي لطفي للأهلي - السيسي: مصر وإثيوبيا حضارتان تربطهما علاقة تاريخية - السعيد 100 مليون جنيه لمشروعات تطوير القرية المصرية - قابيل : تزويد المطابع الأميرية بأحدث الماكينات بطريقة برايل للمكفوفين - تراج أسعار الذهب 4 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 651 جنيها - حقيقة العرض الأمريكي لعبد الله السعيد - بنك التنمية الإفريقي يوافق على صرف الشريحة الثالثة من قرض مصرلدعم الموازنة وقطاع الطاقة - استقرار العملات الأجنبية مستهل تعاملات اليوم والدولار بـ 17.66 جنيهًا - بروتوكول تعاون بين صندوق التمويل العقاري وبنكي كريدي أجريكول وفيصل الإسلامي - ننشر أسعار تذاكر السكك الحديدية بعد انتهاء مراجعتها بجميع المحفظات - استقرار أسعار الحديد.. و"الجيوشي" بـ11800 جنيه للطن -

تكنولوجيا واتصالات

"أورنچ" تطلق مجموعة جديدة من الباقات والأنظمة للمستهلكين

"أورنچ" تطلق مجموعة جديدة من الباقات والأنظمة للمستهلكين
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

أطلقت شركة اورنچ مصر مجموعة جديدة من الباقات والانظمة الجديدة للمستهلكين، و تشمل: اورنچ إيجل، اورنچ پانثر، اورنچ دولفين، اورنچ فوكس
وحرصت اورنچ على دراسة احتياجات شرائح مختلفة من العملاء في السوق المصري، واستجابة منها لتطلعات العملاء، قامت الشركة بعمل الأنظمة الجديدة لتلبى احتياجات العملاء و لتتضمن امتيازات عديدة إلى جانب أسعارها المناسبة للجميع.
الأنظمة الجديدة جزء لا يتجزأ من حياة عملاء اورنچ الذين بإمكانهم الاختيار من بين أربعة أنظمة مختلفة ليحصل عميل اورنچ على تجربة لا مثيل لها مهما اختلفت احتياجاته أو تنوعت.
يرمز نظام دولفين للاتصال الدائم، وقد تم تصميمه ليتناسب مع العملاء الذين يرغبون في التواصل الدائم مع الآخرين من خلال المكالمات الصوتية من هواتفهم المحمولة مع استخدام طفيف ومتوسط للإنترنت. نظام دولفين مناسب جداً لهؤلاء العملاء حيث بإمكانهم الاختيار بين ثلاث باقات (دولفين 30 – دولفين 45 – دولفين 65).
يمكن لعملاء دولفين استخدام وحدات الباقة لإجراء المكالمات لشبكة اورنچ أو للشبكات الأخرى. كما سيتمتع العميل بدقائق مجانية للاتصال برقمه المفضل على شبكة اورنچ، و يمكنه اختيار وتغيير الرقم شهريًا من خلال الاتصال ب 400، يمكنهم ايضا استخدام الوحدات كميجابايتس ، ويمكنهم الاستمتاع برسائل بلا حدود لاى شبكة فى مصر.
يمكن للعملاء من خلال الأنظمة الجديدة ترحيل المتبقي من باقاتهم إلى الشهر التالى.
تتميز الأنظمة الجديدة بالبساطة والشفافية والمرونة، والقدرة على التوفير وتلبية احتياجات شريحة ضخمة من عملاء السوق المصري
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك