Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. سلمى حايك برفقة بنتها - طريقة سهلة لتحضير بيف ستروجانوف - شاهد.. طفلا يلعب بـ"أفعي" فى الشارع - إنجي وجدان تنشر صورة لها عبرالإنستجرام - كيكة بالشيكولاتة والقهوة سريعة الذوبان - ماسك للقضاء على مشكلة اسمرار للبشرة - الصحة توضح التفاصيل حول الفريق القائم على الفيلم الألماني " تجارة الدم " - شريف الشوباشي: إننا سارعنا بالهجوم على تونس - استشارى يحذّرمن أشياء تحدث أثناء غضب طفلك ..تعرف عليها - برلماني عراقي : وجود انتهاكات كبيرة من قبل قوات الحشد الشعبي ضد مدنيين - فى ذكرى وفاة كمال الشناوي .. تعرف على راى أنور وجدي فيه - بالصور.. وزير الزراعة :الحكومة والقيادة السياسية تركز في المقام الأول على تحقيق الأمن الغذ - شريف الشوباشى: مقاصد الشريعة نزلت من أجل العدل بين الناس - أرز بالجمبرى بطريقة جديدة - طريقة بسيطة جدًا لعلاج الكلف وتكلفتها المادية قليلة جدا -

تكنولوجيا واتصالات

"أورنچ" تطلق مجموعة جديدة من الباقات والأنظمة للمستهلكين

"أورنچ" تطلق مجموعة جديدة من الباقات والأنظمة للمستهلكين
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

أطلقت شركة اورنچ مصر مجموعة جديدة من الباقات والانظمة الجديدة للمستهلكين، و تشمل: اورنچ إيجل، اورنچ پانثر، اورنچ دولفين، اورنچ فوكس
وحرصت اورنچ على دراسة احتياجات شرائح مختلفة من العملاء في السوق المصري، واستجابة منها لتطلعات العملاء، قامت الشركة بعمل الأنظمة الجديدة لتلبى احتياجات العملاء و لتتضمن امتيازات عديدة إلى جانب أسعارها المناسبة للجميع.
الأنظمة الجديدة جزء لا يتجزأ من حياة عملاء اورنچ الذين بإمكانهم الاختيار من بين أربعة أنظمة مختلفة ليحصل عميل اورنچ على تجربة لا مثيل لها مهما اختلفت احتياجاته أو تنوعت.
يرمز نظام دولفين للاتصال الدائم، وقد تم تصميمه ليتناسب مع العملاء الذين يرغبون في التواصل الدائم مع الآخرين من خلال المكالمات الصوتية من هواتفهم المحمولة مع استخدام طفيف ومتوسط للإنترنت. نظام دولفين مناسب جداً لهؤلاء العملاء حيث بإمكانهم الاختيار بين ثلاث باقات (دولفين 30 – دولفين 45 – دولفين 65).
يمكن لعملاء دولفين استخدام وحدات الباقة لإجراء المكالمات لشبكة اورنچ أو للشبكات الأخرى. كما سيتمتع العميل بدقائق مجانية للاتصال برقمه المفضل على شبكة اورنچ، و يمكنه اختيار وتغيير الرقم شهريًا من خلال الاتصال ب 400، يمكنهم ايضا استخدام الوحدات كميجابايتس ، ويمكنهم الاستمتاع برسائل بلا حدود لاى شبكة فى مصر.
يمكن للعملاء من خلال الأنظمة الجديدة ترحيل المتبقي من باقاتهم إلى الشهر التالى.
تتميز الأنظمة الجديدة بالبساطة والشفافية والمرونة، والقدرة على التوفير وتلبية احتياجات شريحة ضخمة من عملاء السوق المصري
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك