Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
الوزراء: لا صحة لمناقشة رفع أسعار البنزين - التعليم العالي: إدخال الإنترنت لمكاتب التنسيق الرئيسية بجامعة القاهرة - الحسيني: الضربات ضد قطر ستكون أكثر قوة قريبًا - البابا تواضروس: نفخر بشهداء المنيا كصفحة فى تاريخ الوطن - إرتفاع جديد فى أسعار السجائر - الجيش الليبي: قطر ترسل أسلحة للجماعات الإرهابية - ماذا ينتظر المطربة السورية "أصالة" بعد الإفراج عنها - هنيدى يهنئ جميع الفنانين المشاركين فى موسم عيد الفطر - محمد رمضان : سعيد برأي كل من شاهد جواب اعتقال - دليل تاريخي جديد يؤكد إرهاب قطر.. والدهم الروحي إمام الخوارج! - برلماني يكشف آلية عمل المدارس اليابانية التجريبية في مصر - البقدونس يحمي من خطورة التعرض لأمراض عديدة..تعرف عليها - كويكب ضخم يصطدم بالأرض قريبًا.. هل تكون النهاية؟ - "سينابون" بالفراولة بطريقة سهلة وجديدة - هاني صقر: نملك طاقة إنتاجية في قطاع التعدين أكبر من احتياجات السوق -

تكنولوجيا واتصالات

"أورنچ" تطلق مجموعة جديدة من الباقات والأنظمة للمستهلكين

"أورنچ" تطلق مجموعة جديدة من الباقات والأنظمة للمستهلكين
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

أطلقت شركة اورنچ مصر مجموعة جديدة من الباقات والانظمة الجديدة للمستهلكين، و تشمل: اورنچ إيجل، اورنچ پانثر، اورنچ دولفين، اورنچ فوكس
وحرصت اورنچ على دراسة احتياجات شرائح مختلفة من العملاء في السوق المصري، واستجابة منها لتطلعات العملاء، قامت الشركة بعمل الأنظمة الجديدة لتلبى احتياجات العملاء و لتتضمن امتيازات عديدة إلى جانب أسعارها المناسبة للجميع.
الأنظمة الجديدة جزء لا يتجزأ من حياة عملاء اورنچ الذين بإمكانهم الاختيار من بين أربعة أنظمة مختلفة ليحصل عميل اورنچ على تجربة لا مثيل لها مهما اختلفت احتياجاته أو تنوعت.
يرمز نظام دولفين للاتصال الدائم، وقد تم تصميمه ليتناسب مع العملاء الذين يرغبون في التواصل الدائم مع الآخرين من خلال المكالمات الصوتية من هواتفهم المحمولة مع استخدام طفيف ومتوسط للإنترنت. نظام دولفين مناسب جداً لهؤلاء العملاء حيث بإمكانهم الاختيار بين ثلاث باقات (دولفين 30 – دولفين 45 – دولفين 65).
يمكن لعملاء دولفين استخدام وحدات الباقة لإجراء المكالمات لشبكة اورنچ أو للشبكات الأخرى. كما سيتمتع العميل بدقائق مجانية للاتصال برقمه المفضل على شبكة اورنچ، و يمكنه اختيار وتغيير الرقم شهريًا من خلال الاتصال ب 400، يمكنهم ايضا استخدام الوحدات كميجابايتس ، ويمكنهم الاستمتاع برسائل بلا حدود لاى شبكة فى مصر.
يمكن للعملاء من خلال الأنظمة الجديدة ترحيل المتبقي من باقاتهم إلى الشهر التالى.
تتميز الأنظمة الجديدة بالبساطة والشفافية والمرونة، والقدرة على التوفير وتلبية احتياجات شريحة ضخمة من عملاء السوق المصري
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك