Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
في أول أيام عيد الفطر.. المسجد النبوي يشهد كثافة في أعداد المصلين والمعتمرين - تعطيل العمل داخل البنوك العاملة فى السوق المحلية بدءًا من اليوم - اليوم.. محافظ القاهرة يفتتح حديقة الأسرة بمصر الجديدة - الصحة: غرفة لاستغاثات المواطنين فى حالة الإصابات الطارئة - تعرف على أرقام الإغاثة على الطرق والمحاور خلال أيام عيد الفطر - ​مدير أمن المنوفية: تواجد مكثفة للشرطة النسائية خلال العيد - إسعاف المنيا تلغي الإجازات خلال أيام عيد الفطر - المنوفية تستعد لاحتفالات العيد بـ 173 مجموعة قتالية - إعلان حالة الطوارئ منذ ساعات الصباح الأولى من أول أيام عيد الفطر - شاهد..كريمة : لا يجوز للفتيات أداء صلاة العيد وهن متبرجات - رجال الحماية المدنية يسيطرون على حريق "حديقة الحيوان" - الداخلية ترفع حالة الاستنفار الأمنى على مستوى الجمهورية - جولة تفقدية لمدير مباحث الجيزة في أول أيام العيد - طوارىء بالمجري الملاحي لقناة السويس استعدادًا لعيد الفطر - تواجد أمني مكثف لتأمين المصلين فى مسجد عمر مكرم -

عقارات

الحكومة توافق على تخصيص أراض لإقامة مشروعات خدمية بالبحيرة

الحكومة توافق على تخصيص أراض لإقامة مشروعات خدمية بالبحيرة
الحكومة توافق على تخصيص أراض لإقامة مشروعات خدمية بالبحيرة
طباعة
اسم الكاتب : محمد ربيع

أعلنت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، عن موافقة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، على تخصيص مساحات من الأراضي بمدن ومراكز كفر الدوار ودمنهور وكوم حمادة، لإقامة مشروعات نفع عام عليها؛ لخدمة أبناء المحافظة .
وأشارت محافظ البحيرة إلى أنه تم الموافقة على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة على مساحة 600 م2 بمنطقة السيد بيومي بمركز كفر الدوار بالمجان لصالح الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي؛ لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها .
وأضافت أنه تم الموافقة على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة على مساحة 6500 م2 بارض الوكيل بمدينة كفر الدوار بالمجان لصالح مديرية الأمن لإقامة مجمع شرطي عليها، والموافقة على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة على مساحة 2100 م2 بحوض الجبل نمرة (10) زمام ناحية كفر زيادة بمركز ومدينة كوم حمادة بالمجان لصالح مديرية التربية والتعليم لإقامه مدرسة إعدادي عليها.
كما تم الموافقة على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة على مساحة 5000 م2 بحوض كوم النوام بناحية إفلاقة بمركز دمنهور بالمجان لصالح مديرية التربية والتعليم لإقامة مدرسة كوم النوام الإعدادية عليها .

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك