Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. سلمى حايك برفقة بنتها - طريقة سهلة لتحضير بيف ستروجانوف - شاهد.. طفلا يلعب بـ"أفعي" فى الشارع - إنجي وجدان تنشر صورة لها عبرالإنستجرام - كيكة بالشيكولاتة والقهوة سريعة الذوبان - ماسك للقضاء على مشكلة اسمرار للبشرة - الصحة توضح التفاصيل حول الفريق القائم على الفيلم الألماني " تجارة الدم " - شريف الشوباشي: إننا سارعنا بالهجوم على تونس - استشارى يحذّرمن أشياء تحدث أثناء غضب طفلك ..تعرف عليها - برلماني عراقي : وجود انتهاكات كبيرة من قبل قوات الحشد الشعبي ضد مدنيين - فى ذكرى وفاة كمال الشناوي .. تعرف على راى أنور وجدي فيه - بالصور.. وزير الزراعة :الحكومة والقيادة السياسية تركز في المقام الأول على تحقيق الأمن الغذ - شريف الشوباشى: مقاصد الشريعة نزلت من أجل العدل بين الناس - أرز بالجمبرى بطريقة جديدة - طريقة بسيطة جدًا لعلاج الكلف وتكلفتها المادية قليلة جدا -

منوعات

رسالة" الاكثر رواجا على جوجل في رمضان وعمرو أديب : أنا بتبرع للجمعية

رسالة
رسالة" الاكثر رواجا على جوجل في رمضان وعمرو أديب : أنا بتبرع للجمعية
طباعة
اسم الكاتب : خاص البورصجية

شهادة نجاح لأكثر من 3٠٠ ألف شاب من المتطوعين نجحت مشاركتهم بالمشروعات التنموية لجمعية رسالة لرسم البسمة والفرحة علي قلوب المصريين كتبتها شركة Google عندما أعلنت عن قائمة الجمعيات الخيرية الأكثر بحثا ورواجاً خلال شهر رمضان الكريم في مصر، حيث تصدرت جمعية رسالة قائمة الجمعيات والمؤسسات الخيرية الأكثر بحثا وشعبية على محرك بحث Google.
 
وقالت ريهام محيسن مدير إدارة التواصل والإعلام بجمعية رسالة إن ذلك دليل قاطع علي أن المصريين   يريدون معرفة المزيد من المعلومات أو كيفية التواصل معها وكيف نجحت من خلال مشروعاتها وصدق عملها علي أرض الواقع أن تحرك أيادي المصريين بالبحث عنها، مشيرة إلى أن هذا الأمر ممثلي جمعية رسالة وشبابها في غاية السعادة وخصوصا أن نتائج المحرك انعكست بشكل إيجابي علي الاتصال بالخط الساخن ونسبة التبرعات والأهم إقبال الشباب علي المشاركة في حملات ومشروعات رسالة.
 
وأضافت أن تصدر جمعية رسالة قائمة الجمعيات والمؤسسات الخيرية الأكثر بحثا علي جوجل جاء ليكتب شهادة نجاح للشباب الذي تقوم مشروعات وأنشطة جمعية رسالة علي اكتافهن والذي يصل عددهم إلي حوالي ٢٠٠ ألف سنويا يساهمون في أنشطة الجمعية من خلال ٦٠ فرعا بجميع المحافظات.
 
   
وأشارت إلي أن البحث شجع  المزيد من الشباب للمشاركة في حملات جمعية رسالة المتعددة خاصة في شهر رمضان الكريم مضيفة أن أنشطة الجمعية تزيد عن ٣٠ نشاطا تشمل إفطار الصائمين ورعاية الأيتام وخدمة المسنين وإيواء أطفال الشوارع وخدمة المكفوفين والصم وذوي الاحتياجات الخاصة ودروس التقوية المجانية ومحو الأمية ومعارض الملابس المستعملة والتبرع بالدم و تعليم الكمبيوتر واللغات والتنمية البشرية ومساعدات للمحتاجين  وقوافل الخير للقرى الفقيرة والقوافل الطبية وعلاج الإدمان وإطعام المساكين و مل مشاريع إنتاجية للفقراء وأعمار المساجد والمدارس وتحقيق الأماني لأطفال السرطان والتوعية الأخلاقية للشباب وتنظيف الشوارع والحدائق ونشر السرور بين الناس  والرفق بالحيوان.
 
وأعربت عن شكر واعتزاز جمعية رسالة لجموع المواطنين علي هذه الثقة الغالية، وحرصهم علي دعم "رسالة" الذي يأتي تتويجًا لنحو 18 عامًا من العطاء الذي بدأ يوم 25 يونيو سنة 1999 كنشاط طلابي في كلية الهندسة بجامعة القاهرة على أيدي مجموعة من الطلاب الذين درسوا كورس أخلاقيات مهنة الهندسة في قسم هندسة الاتصالات بالكلية على يد الدكتور شريف عبد العظيم.
 
من ناحية أخرى وجهت جمعية رسالة الشكر للإعلامي الكبير عمرو أديب، علي إشادته بمؤسسة رسالة وشبابها المتطوعين، وتبرعه الدائم للمؤسسة، ودعمه للجمعية ورئيسها الدكتور شريف عبد العظيم ضد حملات التشوية والهجوم، ودعوته للتبرع للجمعيات الأهلية، موضحة أنه أشاد أيضا خلال برنامجه كل يوم بالتزام الشباب المتطوعين الذي يبذل وقته وجهده لجمع الملابس والورق المستعمل والأشياء القديمة، وانتقاده حملات الهجوم الذي تتعرض له الجمعيات الخيرية رغم إنها تقوم بدور كبير في مساعدة المحتاجين و علاج المرضي الفقراء.

 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك