Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.. سلمى حايك برفقة بنتها - طريقة سهلة لتحضير بيف ستروجانوف - شاهد.. طفلا يلعب بـ"أفعي" فى الشارع - إنجي وجدان تنشر صورة لها عبرالإنستجرام - كيكة بالشيكولاتة والقهوة سريعة الذوبان - ماسك للقضاء على مشكلة اسمرار للبشرة - الصحة توضح التفاصيل حول الفريق القائم على الفيلم الألماني " تجارة الدم " - شريف الشوباشي: إننا سارعنا بالهجوم على تونس - استشارى يحذّرمن أشياء تحدث أثناء غضب طفلك ..تعرف عليها - برلماني عراقي : وجود انتهاكات كبيرة من قبل قوات الحشد الشعبي ضد مدنيين - فى ذكرى وفاة كمال الشناوي .. تعرف على راى أنور وجدي فيه - بالصور.. وزير الزراعة :الحكومة والقيادة السياسية تركز في المقام الأول على تحقيق الأمن الغذ - شريف الشوباشى: مقاصد الشريعة نزلت من أجل العدل بين الناس - أرز بالجمبرى بطريقة جديدة - طريقة بسيطة جدًا لعلاج الكلف وتكلفتها المادية قليلة جدا -

ملفات وحوارات

مدير مكتب القرضاوي يهاجم الاخوان

مدير مكتب القرضاوي يهاجم الاخوان
مدير مكتب القرضاوي يهاجم الاخوان
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

هاجم عصام تليمة، مدير مكتب القرضاوي السابق، قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدًا أن عليهم التعلم من أبنائهم، في إشارة إلى مراجعات حركة حماس الأخيرة، والتي تنصلت من تبعيتها لتنظيم الإخوان الأم  في مصر.

وأكد «تليمة» في مقال له على أحد المواقع التابعة للإخوان: أن الجماعة لا تعرف كيف يكون التفكير والمراجعة، وتستنكف عن ذلك دائمًا، وما يرصده كل منصف ودارس لقادة الإخوان خاصة «الموصوفة بالتاريخية»، أن بينهم وبين الرشد السياسي والفقهي، ما بين الأرض والسماء. 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك