Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
نقابة الاعلاميين رسميا إيقاف أحمد موسى لحين الانتهاء من التحقيق معه - تأجيل محاكمة المتهمين بالهجوم على فندق الأهرامات لـ 16ديسمبر - حبس مؤسس صفحة "بحب الحشيش" في الدقى - الإعدام لـ 11 متهما في "خلية الجيزة الإرهابية" - ننشر نص كلمة رئيس الحكومة امام البرلمان لاعلان حالة الطواري - إعادة محاكمة متهم في «حصار محكمة مدينة نصر» .. 16 نوفمبر - 26 نوفمبر.. الحكم في وقف التعامل مع النقابات المستقلة - عبد العال يحيل عدد من القوانين الي اللجان المختصه - جلسة تحفيزية للاعبين من عماد متعب وشريف إكرامي - حادث الواحات الإرهابي يهوي بمؤشرات البورصة - البورصة تخسر 1.6 مليار جنيه في منتصف التعاملات - عبد العال : نواجه إرهابا أسودا تقوم به جماعات مناهضة للحياة تشوه وجه الإسلام - انخفاض أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 630 جنيها بداية التعاملات الصباحية - سحر نصر تبحث مع سفير سويسرا إستراتيجية التعاون الجديدة حتى 2020 - اليوم.. بدء إجراء القرعة للأراضي الأكثر تميزا بالقاهرة الجديدة -

ملفات وحوارات

مدير مكتب القرضاوي يهاجم الاخوان

مدير مكتب القرضاوي يهاجم الاخوان
مدير مكتب القرضاوي يهاجم الاخوان
طباعة
اسم الكاتب : حازم محمد

هاجم عصام تليمة، مدير مكتب القرضاوي السابق، قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدًا أن عليهم التعلم من أبنائهم، في إشارة إلى مراجعات حركة حماس الأخيرة، والتي تنصلت من تبعيتها لتنظيم الإخوان الأم  في مصر.

وأكد «تليمة» في مقال له على أحد المواقع التابعة للإخوان: أن الجماعة لا تعرف كيف يكون التفكير والمراجعة، وتستنكف عن ذلك دائمًا، وما يرصده كل منصف ودارس لقادة الإخوان خاصة «الموصوفة بالتاريخية»، أن بينهم وبين الرشد السياسي والفقهي، ما بين الأرض والسماء. 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك