Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​ترامب يهنئ المسلمين بعيد الفطر - في أول أيام عيد الفطر.. المسجد النبوي يشهد كثافة في أعداد المصلين والمعتمرين - تعطيل العمل داخل البنوك العاملة فى السوق المحلية بدءًا من اليوم - اليوم.. محافظ القاهرة يفتتح حديقة الأسرة بمصر الجديدة - الصحة: غرفة لاستغاثات المواطنين فى حالة الإصابات الطارئة - تعرف على أرقام الإغاثة على الطرق والمحاور خلال أيام عيد الفطر - ​مدير أمن المنوفية: تواجد مكثفة للشرطة النسائية خلال العيد - إسعاف المنيا تلغي الإجازات خلال أيام عيد الفطر - المنوفية تستعد لاحتفالات العيد بـ 173 مجموعة قتالية - إعلان حالة الطوارئ منذ ساعات الصباح الأولى من أول أيام عيد الفطر - شاهد..كريمة : لا يجوز للفتيات أداء صلاة العيد وهن متبرجات - رجال الحماية المدنية يسيطرون على حريق "حديقة الحيوان" - الداخلية ترفع حالة الاستنفار الأمنى على مستوى الجمهورية - جولة تفقدية لمدير مباحث الجيزة في أول أيام العيد - طوارىء بالمجري الملاحي لقناة السويس استعدادًا لعيد الفطر -

حوادث

وفاة راكب على متن طائرة يمنية قبل هبوطها بمطار القاهرة

وفاة راكب على متن طائرة يمنية قبل هبوطها بمطار القاهرة
وفاة راكب على متن طائرة يمنية قبل هبوطها بمطار القاهرة
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبد العزيز

توفي أحد ركاب طائرة الخطوط اليمنية القادمة من سيئون بحضرموت، قبل هبوطها بمطار القاهرة الدولي مساء الْيَوْمَ الأربعاء ، نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية .
صرحت مصادر ملاحية بالمطار أن برج المراقبة تلقي إشارة من قائد الرحلة رقم 606 والقادمة من منطقة سيئون ، يطلب تجهيز سيارة إسعاف بأرض المهبط بسبب إصابة راكب بهبوط حادة في الدورة الدموية.
وأضافت المصادر فور هبوط الطائرة توجه أفراد الحجر الصحي بمطار القاهرة للكشف علي الراكب ، وتبين وفاة الراكب قبل هبوط الطائرة وتم نقل الجثمان لمستشفى هليوبوليس.
وكانت طائرة الخطوط اليمنية رقم 606 قد وصلت إلي مطار القاهرة بعد تأخر دام ساعة ونصف ، للحصول على تصريح من قوات التحالف العربي بعبور أجواء الاشتباكات مع الحوثيين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك