Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد.."نقيب الصيادله" :" ضخ 200 الف عبوة بنسلين كل 48 ساعه بسعر 7 جنيه" - شاهد..وحيد حامد :" إنخفاض شعبية السيسي في صالحه" - شاهد..مستشار ياسر عرفات يفتح النار علي "أردوغان " علي الهواء - شاهد.تامر عبدالمنعم يهاجم "أديب" ويتهمه بالتشكيك في أحكام القضاء - شاهد..الغيطي يكشف تفاصيل إجتماع "شفيق" برموز نظام مبارك - رسالة من البابا تواضروس للمصريين بخط يده - مندوب مصر بمجلس الأمن يطالب بخارطة طريق لحماية قبائل الروهينجا - شاهد..محافظ الدقهليه عن الدروس الخصوصيه :"اكبر من اننا نحاربها " - صافرات الإنذار تدوى في إسرائيل - وحيد حامد: لا توجد شخصية مؤثرة لخوض الانتخابات غير السيسي - هنية" فى اتصال هاتفى بشيخ الأزهر.. يشيد بدوره التاريخي الداعم للقدس - زلزال بقوة 6.2 درجات يضرب جنوب شرق ايران - ترامب يعلن عن استراتيجية جديدة للأمن القومى - السعودية ترفع أسعار المحروقات وتدفع تعويضات للمواطنين - الأموال العامة بسوهاج تضبط قضية استيلاء على مليون و286 ألف رغيف خبز مدعم -

حوادث

وفاة راكب على متن طائرة يمنية قبل هبوطها بمطار القاهرة

وفاة راكب على متن طائرة يمنية قبل هبوطها بمطار القاهرة
وفاة راكب على متن طائرة يمنية قبل هبوطها بمطار القاهرة
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبد العزيز

توفي أحد ركاب طائرة الخطوط اليمنية القادمة من سيئون بحضرموت، قبل هبوطها بمطار القاهرة الدولي مساء الْيَوْمَ الأربعاء ، نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية .
صرحت مصادر ملاحية بالمطار أن برج المراقبة تلقي إشارة من قائد الرحلة رقم 606 والقادمة من منطقة سيئون ، يطلب تجهيز سيارة إسعاف بأرض المهبط بسبب إصابة راكب بهبوط حادة في الدورة الدموية.
وأضافت المصادر فور هبوط الطائرة توجه أفراد الحجر الصحي بمطار القاهرة للكشف علي الراكب ، وتبين وفاة الراكب قبل هبوط الطائرة وتم نقل الجثمان لمستشفى هليوبوليس.
وكانت طائرة الخطوط اليمنية رقم 606 قد وصلت إلي مطار القاهرة بعد تأخر دام ساعة ونصف ، للحصول على تصريح من قوات التحالف العربي بعبور أجواء الاشتباكات مع الحوثيين.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك