Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير البترول يؤكد أهمية تنمية الأنشطة البترولية بالصعيد - جمارك دمياط تحبط محاولة لتهريب كمية من اللؤلؤ وأحجار الزينة - هذه توصيات مؤتمر "مصر والسياحة العلاجية" - 95 % من قمامة مصر مهدرة.. وهذه خطة الاستفادة منها - السيسي يكلف بإزالة التعديات على أراضي الدولة ونهر النيل - سحر نصر: نركز على مشاركة القطاع الخاص في تنمية المحافظات - الأزهري من جامعة المنصورة يطالب الشباب بالإسهام في نهضة وطنهم - مصر تحصل على المرتبة 29 في مؤشر الاستثمار الأجنبي المباشر - مكافحة التهرب الجمركى بالأقصر تحرر 11 محضر تهرب لبضائع أجنبية غير خالصه الرسوم - كريدي أجريكول يدعم المرأة المصرية ويوفر فرص تدريبية لها - مكافحة التهرب الجمركى ببورسعيد ضبط تلاعب فى المنشأ للتهرب من سداد الرسوم الجمركية - ننفرد بنشر استمارة بيانات المواطنين المقيدين في التموين - برتوكول تعاون بين "الحرف اليدية" و"الإنتاج الحربي" لتقليل تكلفة استيراد الآلات - طارق قابيل يغادر القاهرة إلى الأردن للمشاركة في الاجتماع الوزاري لمجلس الوحدة الاقتصادية ا - المعادي للتنمية والتعمير تطلق مشروعًا سكنيًا بمدينة الشروق على مساحة 136 فدانًا -

حوادث

بسبب "ريموت" التفاز طفل يقتل شقيقته

بسبب
بسبب "ريموت" التفاز طفل يقتل شقيقته
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبد العزيز

قامت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادي عزب رئيس النيابة، بالكشف عن واقعة قتل طفل لشقيقته بسبب ريموت التلفاز.

وأكدت التحقيقات أن المتهم كان دائم التحرش بشقيقاته وقبل الواقعة بيوم قام والده بضربه بسبب أفعاله.

وأضافت التحقيقات، أن الطفلة سارة. ط، 12 عامًا، كانت هي وشقيقها من والدها إسلام. ط، 15 عامًا، يشاهدان التليفزيون؛ وفجأة قامت شقيقته بغلقه، قائلة: "انزل عند بابا وما تقعدش هنا"، بعدها غضب الطفل واستل سكينا وقام بطعنها 4 طعنات في أنحاء جسدها. 

البداية عندما ورد بلاغ إلى المقدم فوزي عامر رئيس مباحث قسم العجوزة من أهالي منطقة ميت عقبة يفيد بقيام طفل يدعي " إسلام. ط" 15 عاما، بقتل شقيقته " سارة. ط" 12 سنوات، عقب تسديد 4 طعنات نافذة إليها بواسطة سكين مما اودت بحياتها، بسبب لعب الأطفال ومحاولته التحرش بها وبشقيقته الاصغر.

وانتقلت قوة من مباحث القسم بقيادة النقباء أحمد فاروق وعمرو الدباوي وماجد غراب معاوني المباحث، وضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك