Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
في أول أيام عيد الفطر.. المسجد النبوي يشهد كثافة في أعداد المصلين والمعتمرين - تعطيل العمل داخل البنوك العاملة فى السوق المحلية بدءًا من اليوم - اليوم.. محافظ القاهرة يفتتح حديقة الأسرة بمصر الجديدة - الصحة: غرفة لاستغاثات المواطنين فى حالة الإصابات الطارئة - تعرف على أرقام الإغاثة على الطرق والمحاور خلال أيام عيد الفطر - ​مدير أمن المنوفية: تواجد مكثفة للشرطة النسائية خلال العيد - إسعاف المنيا تلغي الإجازات خلال أيام عيد الفطر - المنوفية تستعد لاحتفالات العيد بـ 173 مجموعة قتالية - إعلان حالة الطوارئ منذ ساعات الصباح الأولى من أول أيام عيد الفطر - شاهد..كريمة : لا يجوز للفتيات أداء صلاة العيد وهن متبرجات - رجال الحماية المدنية يسيطرون على حريق "حديقة الحيوان" - الداخلية ترفع حالة الاستنفار الأمنى على مستوى الجمهورية - جولة تفقدية لمدير مباحث الجيزة في أول أيام العيد - طوارىء بالمجري الملاحي لقناة السويس استعدادًا لعيد الفطر - تواجد أمني مكثف لتأمين المصلين فى مسجد عمر مكرم -

تكنولوجيا واتصالات

أبل تحقق حول مزاعم اخطاء في بطاريات أجهزتها

أبل تحقق حول مزاعم اخطاء في بطاريات أجهزتها
أبل تحقق حول مزاعم اخطاء في بطاريات أجهزتها
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبد العزيز

قامت شركة أبل الأمريكية مع العاملين في Consumer Reports للبحث بالتواصل حول مزاعم أنّ بطارية أجهزة ماك بوك برو الجديدة من آبل لا ترقى للمستوى الذي تروّج له آبل، وبعد فترة من البحث والتحقيق وجدت الشركة الأمريكية أنّ السبب في هذه النتائج السلبية يعود إلى شيئين وكل منهما يتعلق بمتصفح سفاري.

فعندما تبدأ Consumer Reports في اختبار بطارية جهاز ما يتم تشغيل عدّة مواقع ويب على المتصفح الافتراضي، ورفع درجة السطوع إلى 100، ثم ترك البطارية حتى تفرغ من الطاقة بالكامل بينما يقوم الحاسوب بالانتقال بين صفحات الويب المفتوحة، وكأنها محاكاة لعملية استخدام طبيعية.

الغريب في هذه المحاكاة أنّ جهة الاختبار تستخدم المتصفح بدون تفعيل إعدادات كاش المتصفح، على عكس المستخدم العادي الذي لا يعرف الكثير عن الكاش في العادة، كما أنّ عدم استخدام الكاش على متصفح سفاري يؤدي إلى مشكلة أخرى في تحميل الأيقونات على صفحات الويب التي يتم زيارتها.

أبل من جانبها قامت بإصلاح الخطأ الذي يُسبب إعادة تحميل الأيقونات عند إلغاء الكاش، وستُطلقه إلى عموم المستخدمين قريبًا، وبالرجوع إلى Consumer Reports لإجراء نفس الاختبار مع الإعدادات الافتراضية للمتصفح وجد الموقع أنّ بطارية الماك تدوم للوقت الذي أعلنت عنه الشركة الأمريكية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك