Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السمك الفيلية المقرمش بطريقة سهلة - ننشر تشكيل الأهلي أمام الإنتاج الحربي - فريق عمل "عمر الأزرق" يواصل التصويرفي القاهرة - " سمية الخشاب" تنفى خبر زوجها من" أحمد سعد" - تعرف على رد سمية الخشاب بعد تسريب خبر زواجها من أحمد سعد - ريم البارودي تعلن زواج أحمد سعد وسمية الخشاب - بالفيديو.. اللقطات الأولى لموقع التفجير الإرهابي بسيدي بوزيد - السيسي يجتمع بـ “نصر” لتبسيط الاجراءات لجذب المستثمرين - احالة بلاغ سيارات النواب لنيابة الأموال العامة العليا - الجمارك استمرار السعر الجمركي بدون تغيير في شهر مايو القادم - 2 مايو.."اتصال" تستعرض أهم الانجازات والنجاحات وخطط العمل المستقبلية - بالصور.. سامسونج الكترونيكس تُطلق أول أكاديمية للصغار في مصر - وزارة المالية: عائد أذون الخزانة يسجل 19.2%.. وطرح 12.2 مليار جنيه اليوم - البورصة المصرية تخسر 6,4 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم - مهاب مميش رئيس للهيئة الاقتصادية لقناة السويس لمدة عام -

تكنولوجيا واتصالات

أبل تحقق حول مزاعم اخطاء في بطاريات أجهزتها

أبل تحقق حول مزاعم اخطاء في بطاريات أجهزتها
أبل تحقق حول مزاعم اخطاء في بطاريات أجهزتها
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبد العزيز

قامت شركة أبل الأمريكية مع العاملين في Consumer Reports للبحث بالتواصل حول مزاعم أنّ بطارية أجهزة ماك بوك برو الجديدة من آبل لا ترقى للمستوى الذي تروّج له آبل، وبعد فترة من البحث والتحقيق وجدت الشركة الأمريكية أنّ السبب في هذه النتائج السلبية يعود إلى شيئين وكل منهما يتعلق بمتصفح سفاري.

فعندما تبدأ Consumer Reports في اختبار بطارية جهاز ما يتم تشغيل عدّة مواقع ويب على المتصفح الافتراضي، ورفع درجة السطوع إلى 100، ثم ترك البطارية حتى تفرغ من الطاقة بالكامل بينما يقوم الحاسوب بالانتقال بين صفحات الويب المفتوحة، وكأنها محاكاة لعملية استخدام طبيعية.

الغريب في هذه المحاكاة أنّ جهة الاختبار تستخدم المتصفح بدون تفعيل إعدادات كاش المتصفح، على عكس المستخدم العادي الذي لا يعرف الكثير عن الكاش في العادة، كما أنّ عدم استخدام الكاش على متصفح سفاري يؤدي إلى مشكلة أخرى في تحميل الأيقونات على صفحات الويب التي يتم زيارتها.

أبل من جانبها قامت بإصلاح الخطأ الذي يُسبب إعادة تحميل الأيقونات عند إلغاء الكاش، وستُطلقه إلى عموم المستخدمين قريبًا، وبالرجوع إلى Consumer Reports لإجراء نفس الاختبار مع الإعدادات الافتراضية للمتصفح وجد الموقع أنّ بطارية الماك تدوم للوقت الذي أعلنت عنه الشركة الأمريكية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك