Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرف على تكلفة خيالة لـ بلوفر الكريسماس كيم كارداشيان - شاهد..ماريا كاري تبدأ الاستعداد لأعياد الكريسماس - الأربعاء.. برنامج كبر دماغك يستضيف لطيفة - قناة العاصمة تتعاقد مع مفيد فوزي لتقديم برنامج جديد - لتخلص من إسمرار منطقة الكوع والركبة .إليك وصفة طبيعية - الجلاش بطريقة جديدة ولذيذة - مرتضى منصور: "الدورى لسه فى الملعب.. ونيبوشا مستمر" - الغيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي - ​إيقاف مدرب مصر المقاصة 8 مباريات - قرعة دور الـ32 من الدوري الأوروبي - "لدعم السياحة".. الأهلي يواجه أتليتكو مدريد ببرج العرب - "صدام الجبابرة" عنوان قرعة دور الـ16 بالشامبيونز ليج - البورصة تربح 9.6 مليار جنيه بختام التعاملات - مصطفى مدبولي يلتقي نائب مجموعة رئيس البنك الدولي - السياحة العالمية تطلق " أوسكار" الاعلام السياحي العربي ب28 جائزة لأول مرة -

تكنولوجيا واتصالات

أبل تحقق حول مزاعم اخطاء في بطاريات أجهزتها

أبل تحقق حول مزاعم اخطاء في بطاريات أجهزتها
أبل تحقق حول مزاعم اخطاء في بطاريات أجهزتها
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبد العزيز

قامت شركة أبل الأمريكية مع العاملين في Consumer Reports للبحث بالتواصل حول مزاعم أنّ بطارية أجهزة ماك بوك برو الجديدة من آبل لا ترقى للمستوى الذي تروّج له آبل، وبعد فترة من البحث والتحقيق وجدت الشركة الأمريكية أنّ السبب في هذه النتائج السلبية يعود إلى شيئين وكل منهما يتعلق بمتصفح سفاري.

فعندما تبدأ Consumer Reports في اختبار بطارية جهاز ما يتم تشغيل عدّة مواقع ويب على المتصفح الافتراضي، ورفع درجة السطوع إلى 100، ثم ترك البطارية حتى تفرغ من الطاقة بالكامل بينما يقوم الحاسوب بالانتقال بين صفحات الويب المفتوحة، وكأنها محاكاة لعملية استخدام طبيعية.

الغريب في هذه المحاكاة أنّ جهة الاختبار تستخدم المتصفح بدون تفعيل إعدادات كاش المتصفح، على عكس المستخدم العادي الذي لا يعرف الكثير عن الكاش في العادة، كما أنّ عدم استخدام الكاش على متصفح سفاري يؤدي إلى مشكلة أخرى في تحميل الأيقونات على صفحات الويب التي يتم زيارتها.

أبل من جانبها قامت بإصلاح الخطأ الذي يُسبب إعادة تحميل الأيقونات عند إلغاء الكاش، وستُطلقه إلى عموم المستخدمين قريبًا، وبالرجوع إلى Consumer Reports لإجراء نفس الاختبار مع الإعدادات الافتراضية للمتصفح وجد الموقع أنّ بطارية الماك تدوم للوقت الذي أعلنت عنه الشركة الأمريكية.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك