Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مصطفى الفقي: العالم كله توجه إلى إفريقيا - أول أفواج حجاج بيت الله الحرام بـ وزارة السياحة يغادر مطار القاهرة - غداً..غادة كريم تحتفل بصدور الطبعة السادسة من رسائل حريمي جدا - السعودية تحظر السفر لحاملي تأشيرات الزيارة والسياحة والعمل أثناء الحج - دبلوماسي سابق يحلل زيارة السيسي إلى إفريقيا - مهاب مميش: "أي حاجة لمصلحة مصر هنعملها" - ترامب يلغي مجلسين استشاريين اقتصاديين بعد استقالة مدراء تنفيذيين - الوزراء يقرر إنشاء الهيئة الاقتصادية للمثلث الذهبي - السيسي: إتفقنا مع الجابون على تشجيع الاستثمارات المشتركة - أستاذ عقيدة: إذا ابتعدنا عن الشريعة سيلحق غضب الله بنا - مدير الطوارىء عن حادث الاتوبيس: "نقل الحالات الخطرة لمستشفى الاسماعيلية - اصطدام اتوبيس سياحى بـ سيارتين نصف نقل ..ومصرع 4 واصابه 25 بالسويس - عاجل.. قابيل: مباحثات لانشاء مصنع للاخشاب بالجابون لتوفير احتياجات الصناعة المصرية - بنك الاستثمار الامريكي : الاقتصاد المصري بدأ التعافي الحقيقي وانهي مرحلة التدهور - شاهد.. تغريدة اوباما تتصدر التويتر العالمي وتحطم الترند فى اول ثلاث ساعات -

تكنولوجيا واتصالات

نوجا اندرويد مازالت مختفية من أجهزة كثيرة حتى الان

نوجا اندرويد مازالت مختفية من أجهزة كثيرة حتى الان
نوجا اندرويد مازالت مختفية من أجهزة كثيرة حتى الان
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبد العزيز

قامت شركة جوجل الأمريكية للتقنيات والبرمجة والبحث، بالكشف عن نسب توزيع نسخ نظام أندرويد لشهر يناير 2017، ويظهر هذا الشهر أن نسخة فرويو Froyo قد اختفت نهائيًا، الأمر الذي يشير إلى أنه لم يعد هناك أجهزة تستخدم هذه النسخة التي صدرت لأول مرة عام 2010.

النسخة الأحدث أندرويد نوجًا لازالت تتواجد على بعض هواتف نيكسوس وبيكسل المملوكة لشركة جوجل، بالإضافة لتواجد ضئيل في بعض الهواتف الجديدة.

إجمالًا لم تتجاوز نسخة نوجا 7.0 و7.1 حصة 1% حتى الآن وهذه معضلة حقيقية بالنسبة لجوجل لكن بطبيعة الحال سيرتفع هذا الرقم خلال الأسابيع القادمة بعد الكشف عن العديد من الهواتف الجديدة، فضلًا عن بدء الشركات بترقية هواتفها لنسخة النظام الأحدث.

نسخة أندرويد لولي بوب تستحوذ على الحصة الأكبر بنسبة 34.4% تليها نسخة أندرويد مارشميلو بنسبة 30% تقريبًا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك