Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السمك الفيلية المقرمش بطريقة سهلة - ننشر تشكيل الأهلي أمام الإنتاج الحربي - فريق عمل "عمر الأزرق" يواصل التصويرفي القاهرة - " سمية الخشاب" تنفى خبر زوجها من" أحمد سعد" - تعرف على رد سمية الخشاب بعد تسريب خبر زواجها من أحمد سعد - ريم البارودي تعلن زواج أحمد سعد وسمية الخشاب - بالفيديو.. اللقطات الأولى لموقع التفجير الإرهابي بسيدي بوزيد - السيسي يجتمع بـ “نصر” لتبسيط الاجراءات لجذب المستثمرين - احالة بلاغ سيارات النواب لنيابة الأموال العامة العليا - الجمارك استمرار السعر الجمركي بدون تغيير في شهر مايو القادم - 2 مايو.."اتصال" تستعرض أهم الانجازات والنجاحات وخطط العمل المستقبلية - بالصور.. سامسونج الكترونيكس تُطلق أول أكاديمية للصغار في مصر - وزارة المالية: عائد أذون الخزانة يسجل 19.2%.. وطرح 12.2 مليار جنيه اليوم - البورصة المصرية تخسر 6,4 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم - مهاب مميش رئيس للهيئة الاقتصادية لقناة السويس لمدة عام -

تكنولوجيا واتصالات

نوجا اندرويد مازالت مختفية من أجهزة كثيرة حتى الان

نوجا اندرويد مازالت مختفية من أجهزة كثيرة حتى الان
نوجا اندرويد مازالت مختفية من أجهزة كثيرة حتى الان
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبد العزيز

قامت شركة جوجل الأمريكية للتقنيات والبرمجة والبحث، بالكشف عن نسب توزيع نسخ نظام أندرويد لشهر يناير 2017، ويظهر هذا الشهر أن نسخة فرويو Froyo قد اختفت نهائيًا، الأمر الذي يشير إلى أنه لم يعد هناك أجهزة تستخدم هذه النسخة التي صدرت لأول مرة عام 2010.

النسخة الأحدث أندرويد نوجًا لازالت تتواجد على بعض هواتف نيكسوس وبيكسل المملوكة لشركة جوجل، بالإضافة لتواجد ضئيل في بعض الهواتف الجديدة.

إجمالًا لم تتجاوز نسخة نوجا 7.0 و7.1 حصة 1% حتى الآن وهذه معضلة حقيقية بالنسبة لجوجل لكن بطبيعة الحال سيرتفع هذا الرقم خلال الأسابيع القادمة بعد الكشف عن العديد من الهواتف الجديدة، فضلًا عن بدء الشركات بترقية هواتفها لنسخة النظام الأحدث.

نسخة أندرويد لولي بوب تستحوذ على الحصة الأكبر بنسبة 34.4% تليها نسخة أندرويد مارشميلو بنسبة 30% تقريبًا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك