Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
في سوهاج.. رد الأراضي غير الصالحة للتقنين بنسبة 100 % - إعادة حوار محمد صلاح مع لميس الحديدي على سي بي سي الأربعاء - تعرف على خريطة سي بي سي في عيد الفطر.. افلام وحفلات وفنانون في أسبوع حافل - داعية: هذه علامة قبول الله من عباده قيام ليلة القدر - عاجل: شلل بالحركة الالكترونية للبرلمان البريطاني - سفير فرنسا لدى القاهرة: العلاقات السياسية مع مصر وصلت لمستوى شراكة غير مسبوق - منة فضالي تشارك جمهورها فرحة عيد الفطر - رئيس شعبة الأرز: احتياطي المحصول يكفي لمدة ٣ شهور - الأهلي يحدد شروطه لرحيل "حمدي" لاودينيزي الإيطالي - معروف يوسف ممنوع من الرحيل عن الزمالك بفرمان إيناسيو - الجيش السوري يستعيد مواقع جديدة في ريف حلب - إيناسيو يظهروح العين الحمراء للاعبي الزمالك: "عايز رجالة" - إعلان فودافون يحقق اعلى نسبة مشاهدة في رمضان.. واورنج يحتل المرتبة الاخيرة - ١٠ نصائح ذهبية لتغيير نمط حياتك بعد رمضان - الجيش الإسرائيلي يعلن قصف مواقع للجيش السوري ردًا على إطلاق قذائف -

تكنولوجيا واتصالات

نوجا اندرويد مازالت مختفية من أجهزة كثيرة حتى الان

نوجا اندرويد مازالت مختفية من أجهزة كثيرة حتى الان
نوجا اندرويد مازالت مختفية من أجهزة كثيرة حتى الان
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبد العزيز

قامت شركة جوجل الأمريكية للتقنيات والبرمجة والبحث، بالكشف عن نسب توزيع نسخ نظام أندرويد لشهر يناير 2017، ويظهر هذا الشهر أن نسخة فرويو Froyo قد اختفت نهائيًا، الأمر الذي يشير إلى أنه لم يعد هناك أجهزة تستخدم هذه النسخة التي صدرت لأول مرة عام 2010.

النسخة الأحدث أندرويد نوجًا لازالت تتواجد على بعض هواتف نيكسوس وبيكسل المملوكة لشركة جوجل، بالإضافة لتواجد ضئيل في بعض الهواتف الجديدة.

إجمالًا لم تتجاوز نسخة نوجا 7.0 و7.1 حصة 1% حتى الآن وهذه معضلة حقيقية بالنسبة لجوجل لكن بطبيعة الحال سيرتفع هذا الرقم خلال الأسابيع القادمة بعد الكشف عن العديد من الهواتف الجديدة، فضلًا عن بدء الشركات بترقية هواتفها لنسخة النظام الأحدث.

نسخة أندرويد لولي بوب تستحوذ على الحصة الأكبر بنسبة 34.4% تليها نسخة أندرويد مارشميلو بنسبة 30% تقريبًا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك