Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
في أول أيام عيد الفطر.. المسجد النبوي يشهد كثافة في أعداد المصلين والمعتمرين - تعطيل العمل داخل البنوك العاملة فى السوق المحلية بدءًا من اليوم - اليوم.. محافظ القاهرة يفتتح حديقة الأسرة بمصر الجديدة - الصحة: غرفة لاستغاثات المواطنين فى حالة الإصابات الطارئة - تعرف على أرقام الإغاثة على الطرق والمحاور خلال أيام عيد الفطر - ​مدير أمن المنوفية: تواجد مكثفة للشرطة النسائية خلال العيد - إسعاف المنيا تلغي الإجازات خلال أيام عيد الفطر - المنوفية تستعد لاحتفالات العيد بـ 173 مجموعة قتالية - إعلان حالة الطوارئ منذ ساعات الصباح الأولى من أول أيام عيد الفطر - شاهد..كريمة : لا يجوز للفتيات أداء صلاة العيد وهن متبرجات - رجال الحماية المدنية يسيطرون على حريق "حديقة الحيوان" - الداخلية ترفع حالة الاستنفار الأمنى على مستوى الجمهورية - جولة تفقدية لمدير مباحث الجيزة في أول أيام العيد - طوارىء بالمجري الملاحي لقناة السويس استعدادًا لعيد الفطر - تواجد أمني مكثف لتأمين المصلين فى مسجد عمر مكرم -

تكنولوجيا واتصالات

نوجا اندرويد مازالت مختفية من أجهزة كثيرة حتى الان

نوجا اندرويد مازالت مختفية من أجهزة كثيرة حتى الان
نوجا اندرويد مازالت مختفية من أجهزة كثيرة حتى الان
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبد العزيز

قامت شركة جوجل الأمريكية للتقنيات والبرمجة والبحث، بالكشف عن نسب توزيع نسخ نظام أندرويد لشهر يناير 2017، ويظهر هذا الشهر أن نسخة فرويو Froyo قد اختفت نهائيًا، الأمر الذي يشير إلى أنه لم يعد هناك أجهزة تستخدم هذه النسخة التي صدرت لأول مرة عام 2010.

النسخة الأحدث أندرويد نوجًا لازالت تتواجد على بعض هواتف نيكسوس وبيكسل المملوكة لشركة جوجل، بالإضافة لتواجد ضئيل في بعض الهواتف الجديدة.

إجمالًا لم تتجاوز نسخة نوجا 7.0 و7.1 حصة 1% حتى الآن وهذه معضلة حقيقية بالنسبة لجوجل لكن بطبيعة الحال سيرتفع هذا الرقم خلال الأسابيع القادمة بعد الكشف عن العديد من الهواتف الجديدة، فضلًا عن بدء الشركات بترقية هواتفها لنسخة النظام الأحدث.

نسخة أندرويد لولي بوب تستحوذ على الحصة الأكبر بنسبة 34.4% تليها نسخة أندرويد مارشميلو بنسبة 30% تقريبًا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك