Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مناقشة اقتراحات استمرارية المناطق الحرة الخاصة فى لقاء خضير برؤساء وممثلي شركات المناطق ال - نجوم لبنان ينعون شقيق نجوى كرم عبر "تويتر" - البورصة المصرية تخسر 3,5 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم - الجمارت تعلن اسعار الصرف بعد تعديل "الدولار الجمركي" - “النقض” تبرئ جرانه بقضية “أرض الجمشة” - " وزير التموين" يقرر مد فترة الأوكازيون الشتوي 15 يومًا - «المالية» ترفض زيادة رواتب الموظفين: تؤدي لموجة تضخم في الأسعار - نصر : نعمل على تسهيل عمل القطاع الخاص لدعم الاسكان - وزير قطاع الأعمال يفتتح مؤتمر "آفاق التعاون الإفريقي في مجال صناعة الدواء والمستلزمات الطب - السيسى يمنح وزير دفاع فرنسا وسام الجمهورية من الطبقة الأولى - شاهد.. بث مباشر: حفل توزيع جوائز أوسكار الـ "89" - مؤشرات البورصة تواصل انخفاضها الجماعي في منتصف التعاملات - ارتفاع أسعار الذهب جنيهين وعيار 21 يسجل 595 جنيها - ملتقى "بُناة مصر"يستعرض دور البنوك في تمويل المشروعات التنموية وقطاع التشييد والبناء - "سعفان" يسلم 41 عاملا عقودا للعمل بإحدي دول الخليج.. مؤكدا الوزارة تقدم خدماتها بدون مقابل -

تكنولوجيا واتصالات

نوجا اندرويد مازالت مختفية من أجهزة كثيرة حتى الان

نوجا اندرويد مازالت مختفية من أجهزة كثيرة حتى الان
نوجا اندرويد مازالت مختفية من أجهزة كثيرة حتى الان
طباعة
اسم الكاتب : حازم عبد العزيز

قامت شركة جوجل الأمريكية للتقنيات والبرمجة والبحث، بالكشف عن نسب توزيع نسخ نظام أندرويد لشهر يناير 2017، ويظهر هذا الشهر أن نسخة فرويو Froyo قد اختفت نهائيًا، الأمر الذي يشير إلى أنه لم يعد هناك أجهزة تستخدم هذه النسخة التي صدرت لأول مرة عام 2010.

النسخة الأحدث أندرويد نوجًا لازالت تتواجد على بعض هواتف نيكسوس وبيكسل المملوكة لشركة جوجل، بالإضافة لتواجد ضئيل في بعض الهواتف الجديدة.

إجمالًا لم تتجاوز نسخة نوجا 7.0 و7.1 حصة 1% حتى الآن وهذه معضلة حقيقية بالنسبة لجوجل لكن بطبيعة الحال سيرتفع هذا الرقم خلال الأسابيع القادمة بعد الكشف عن العديد من الهواتف الجديدة، فضلًا عن بدء الشركات بترقية هواتفها لنسخة النظام الأحدث.

نسخة أندرويد لولي بوب تستحوذ على الحصة الأكبر بنسبة 34.4% تليها نسخة أندرويد مارشميلو بنسبة 30% تقريبًا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك