Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

سوق المال

​خورشيد : جاهزين للترويج في الاسواق العالمية لمناخ الاستثمار الايجابي في مصر

​خورشيد : جاهزين للترويج في الاسواق العالمية لمناخ الاستثمار الايجابي في مصر
​خورشيد : جاهزين للترويج في الاسواق العالمية لمناخ الاستثمار الايجابي في مصر
طباعة
اسم الكاتب : ريم ثروت


قالت داليا خورشيد وزيرة الاستثمار  ان الحكومة اجتهدت خلال ال3 اعوام الماضية بمسانده من القيادة السياسية في توفير البنيه الأساسية من طرق ومواني وكهرباء والتي ستكون احد ادوات الترويج لمناخ الاستثمار في مصر وكذلك قامت الحكومة مؤخرا بالموافقة علي عدد من القوانين منها قانون الاستثمار الجديد واعاده الهيكلة والافلاس وقانون تنظيم شركات الشخص الواحد واصدار اللائحة التنفيذية لقانون الضمانات المنقولة وكذا قانون العمل وقانون التراخيص، والتي نعتبرها جميعا جزء من المنظومة التشريعية المحفزة للاستثمارات بكل انواعها والتي تتكاتف كل الوزارات علي تنفيذها.  
واضافت خلال لقاءها بوفد من ممثلي كبري الصناديق الاستثمارية العالمية الذين يزورون القاهرة حاليا للمشاركة في "مؤتمر مصر" الذي تنظمه وتستضيفه المجموعة المالية هيرميس والذى يضم اكثر من 26 مصرفي يمثلون كبري الصناديق الاستثماري في امريكا والولايات المتحدة والمانيا وفرنسا والامارات والسعودية وجنوب افريقيا يديرون اصول في كافه انحاء العالم تتجاوز 3.5 ترليون دولار.
 اننا واثقون في المناخ الايجابي الجاذب في مصر ، ونحن ملتزمون بالاستمرار فيما بدأناه من اصلاح اقتصادي، سنتحدث بشكل واقعي وعلمي عن ما تم من اجراءات ايجابيه ساهمت وتساهم في جذب المستثمرين. "  
 
وكانت الوزيرة داليا خورشيد قد التقت  بالوفد 3 مرات خلال اليومين الماضين، حيث التقي الوفد  الرئيس عبد الفتاح السيسي وحضور عدد من وزراء المجموعة الاقتصادية، كما التقت بهم مساء نفس اليوم في اجتماع اخر اكثر تفصيلا لتنهي سلسله لقاءاتها اليوم بهم قبيل مغادرتهم القاهرة غدا.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك