Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
في سوهاج.. رد الأراضي غير الصالحة للتقنين بنسبة 100 % - إعادة حوار محمد صلاح مع لميس الحديدي على سي بي سي الأربعاء - تعرف على خريطة سي بي سي في عيد الفطر.. افلام وحفلات وفنانون في أسبوع حافل - داعية: هذه علامة قبول الله من عباده قيام ليلة القدر - عاجل: شلل بالحركة الالكترونية للبرلمان البريطاني - سفير فرنسا لدى القاهرة: العلاقات السياسية مع مصر وصلت لمستوى شراكة غير مسبوق - منة فضالي تشارك جمهورها فرحة عيد الفطر - رئيس شعبة الأرز: احتياطي المحصول يكفي لمدة ٣ شهور - الأهلي يحدد شروطه لرحيل "حمدي" لاودينيزي الإيطالي - معروف يوسف ممنوع من الرحيل عن الزمالك بفرمان إيناسيو - الجيش السوري يستعيد مواقع جديدة في ريف حلب - إيناسيو يظهروح العين الحمراء للاعبي الزمالك: "عايز رجالة" - إعلان فودافون يحقق اعلى نسبة مشاهدة في رمضان.. واورنج يحتل المرتبة الاخيرة - ١٠ نصائح ذهبية لتغيير نمط حياتك بعد رمضان - الجيش الإسرائيلي يعلن قصف مواقع للجيش السوري ردًا على إطلاق قذائف -

رياضة

"عبد الحفيظ " الساعات القادمة تفصل حمودى فى التوقيع للنادى الأهلى

"عبد الحفيظ " الساعات القادمة تفصل حمودى فى التوقيع للنادى الأهلى
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى ، أن الساعات القادمة قد تفصل أحمد حمودى للتوقيع للقلعة الحمراء مؤكدًا اهتمام الجهاز الفنى باللاعب وانضمامه للفريق الأول بناء على رغبة البدرى.

وقال عبد الحفيظ فى تصريحات تليفزيونية: "الانتقالات الشتوية قد لا تساعدنا فى ضم صفقات كثيرة للنادى الأهلى، لكن الساعات القادمة قد تفصل حمودى فى التوقيع للنادى الأهلى بناء على رغبة الجهاز الفنى للفريق".
 
وأضاف قائلًا: "لم تصلنا عروض رسمية لضم مهاجم الفريق عمرو جمال، كما سنعقد جلسة فى الغد مع جون أنطوى للوقوف على تحديد موقف اللاعب من إمكانية الإبقاء علية فى الفترة المقبلة أمر إبداء رغبته فى الرحيل عن الفريق".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك