Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير البترول يؤكد أهمية تنمية الأنشطة البترولية بالصعيد - جمارك دمياط تحبط محاولة لتهريب كمية من اللؤلؤ وأحجار الزينة - هذه توصيات مؤتمر "مصر والسياحة العلاجية" - 95 % من قمامة مصر مهدرة.. وهذه خطة الاستفادة منها - السيسي يكلف بإزالة التعديات على أراضي الدولة ونهر النيل - سحر نصر: نركز على مشاركة القطاع الخاص في تنمية المحافظات - الأزهري من جامعة المنصورة يطالب الشباب بالإسهام في نهضة وطنهم - مصر تحصل على المرتبة 29 في مؤشر الاستثمار الأجنبي المباشر - مكافحة التهرب الجمركى بالأقصر تحرر 11 محضر تهرب لبضائع أجنبية غير خالصه الرسوم - كريدي أجريكول يدعم المرأة المصرية ويوفر فرص تدريبية لها - مكافحة التهرب الجمركى ببورسعيد ضبط تلاعب فى المنشأ للتهرب من سداد الرسوم الجمركية - ننفرد بنشر استمارة بيانات المواطنين المقيدين في التموين - برتوكول تعاون بين "الحرف اليدية" و"الإنتاج الحربي" لتقليل تكلفة استيراد الآلات - طارق قابيل يغادر القاهرة إلى الأردن للمشاركة في الاجتماع الوزاري لمجلس الوحدة الاقتصادية ا - المعادي للتنمية والتعمير تطلق مشروعًا سكنيًا بمدينة الشروق على مساحة 136 فدانًا -

عالم

"ترامب "عودة عدة صناعات إلى أمريكا منها صناعة الأدوية

"ترامب "عودة عدة صناعات إلى أمريكا منها صناعة الأدوية
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

قال الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب إنه سيخلق عددا كبيرا من فرص العمل في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أنه سيكون "أكبر منتج للوظائف على الإطلاق".

ووجه الرئيس المنتخب - في مؤتمر صحفي بنيويورك اليوم "الأربعاء" - الشكر للمؤسسات الصحفية والإعلامية، مبديا احترامه لحرية الإعلام والصحافة، مشيرا إلى وجود منظمات إعلامية عالية المهنية.

ولفت إلى وجود أخبار جيدة خلال الفترة الأخيرة منها عودة شركات سيارات كفيات وكرايسلر للعمل في السوق الأمريكية، وعودة عدة صناعات إلى أمريكا، منها صناعة الأدوية.

وتابع "أتطلع ليوم حلف اليمين، العشرون من هذا الشهر سيكون يومًا خاصًا وجميلا".

وأضاف قائلا: "فيما يتعلق بالاختراق، أعتقد أن روسيا فعلت ذلك، لكن دولا أخرى قامت بالاختراق أيضًا، هناك الكثير من الاختراقات"، لافتا إلى أن الخبراء يحاولون إيجاد حل لهذه المشكلة.

وتابع: "الحزب الديمقراطي كان منفتحًا - إن جاز التعبير - للاختراق، كان بإمكانهم أن يعتمدوا دفاعات نحن اعتمدناها"، مشيرا إلى وجود محاولات لاختراق الحزب الجمهوري لكنها لم تنجح.

وأكد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم "الأربعاء" - أن العلاقة الجيدة بينه وبين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ستكون أمرا إيجابيا لأن علاقة الدولتين سيئة جدًا، كما أن موسكو من الممكن أن تساعد في محاربة تنظيم داعش.

وتابع "هذه الإدارة خلقت داعش - في إشارة إلى إدارة الرئيس المنتهية ولايته باراك أوباما - لأنها غادرت في الوقت غير المناسب، ما أدى إلى نشوء داعش".

وأضاف "لا أدري إن كانت علاقتي ببوتين ستكون طيبة.. أتمنى ذلك، ولكن إن لم يحدث هذا، هل تعتقدون أن هيلاري كلينتون كانت ستكون أكثر صرامة حيال بوتين مني؟".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك