Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
قطع المياه بالعبور من الساعة 10 مساء غدٍ السبت وحتي الساعة 5 صباح الأحد - 6 أكتوبر الجديدة: طرح 43 محلاً تجارية بمنطقتي "ابني بيتك 6 - 800 فدان" بالإسكان الاجتماعى - وزارة التخطيط تعلن: البرامج القطاعية ومُستهدفاتها في خطة العام الأول 18/2019في مجال التنمي - وزارة التخطيط تعلن البرامج القطاعية ومُستهدفاتها في خطة العام الأول 18/2019في مجال التنمية - في غرفة التجارة الامريكية "نصر": شركات امريكية تعلن عن رغبتها فى ضخ استثمارات جديدة بمصر - التخطيط: نستهدف زيادة معدل النمو الصناعي بخطة التنمية المستدامة متوسطة المدي في عامها الأو - المجتمعات العمرانية تشن حملة إزالات مكبرة للمخالفات والإشغالات بـ 6 أكتوبر والحدائق - نصر: فرص استثمارية كاملة دون تمييز.فى قانون الاستثمار الجديد - الإسكان: افتتاح محطة للطاقة الشمسية بجهاز مدينة الصالحية الجديدة بقدرة 45 كيلو وات - وزير الاتصالات يستعرض استعدادات مصر لاستضافة المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2019 - شاهد..وائل جسار :" انا تمبل و الرياضة مشكلتي في الحياة" - شاهد..بركات و سعد سمير يغنون "شعبي" علي الهواء - شاهد..أخر التطورات الصحية لـ" محمد منير" - شاهد..شادي محمد لمهاجميه :" محدش يقدر يهمشني و ثقتي في نفسي مالهاش حدود" - شاهد..وائل جسار :" أشعر بنجوميتي في مصر أكثر من بلدي لبنان" -

عالم

"ترامب "عودة عدة صناعات إلى أمريكا منها صناعة الأدوية

"ترامب "عودة عدة صناعات إلى أمريكا منها صناعة الأدوية
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

قال الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب إنه سيخلق عددا كبيرا من فرص العمل في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أنه سيكون "أكبر منتج للوظائف على الإطلاق".

ووجه الرئيس المنتخب - في مؤتمر صحفي بنيويورك اليوم "الأربعاء" - الشكر للمؤسسات الصحفية والإعلامية، مبديا احترامه لحرية الإعلام والصحافة، مشيرا إلى وجود منظمات إعلامية عالية المهنية.

ولفت إلى وجود أخبار جيدة خلال الفترة الأخيرة منها عودة شركات سيارات كفيات وكرايسلر للعمل في السوق الأمريكية، وعودة عدة صناعات إلى أمريكا، منها صناعة الأدوية.

وتابع "أتطلع ليوم حلف اليمين، العشرون من هذا الشهر سيكون يومًا خاصًا وجميلا".

وأضاف قائلا: "فيما يتعلق بالاختراق، أعتقد أن روسيا فعلت ذلك، لكن دولا أخرى قامت بالاختراق أيضًا، هناك الكثير من الاختراقات"، لافتا إلى أن الخبراء يحاولون إيجاد حل لهذه المشكلة.

وتابع: "الحزب الديمقراطي كان منفتحًا - إن جاز التعبير - للاختراق، كان بإمكانهم أن يعتمدوا دفاعات نحن اعتمدناها"، مشيرا إلى وجود محاولات لاختراق الحزب الجمهوري لكنها لم تنجح.

وأكد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم "الأربعاء" - أن العلاقة الجيدة بينه وبين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ستكون أمرا إيجابيا لأن علاقة الدولتين سيئة جدًا، كما أن موسكو من الممكن أن تساعد في محاربة تنظيم داعش.

وتابع "هذه الإدارة خلقت داعش - في إشارة إلى إدارة الرئيس المنتهية ولايته باراك أوباما - لأنها غادرت في الوقت غير المناسب، ما أدى إلى نشوء داعش".

وأضاف "لا أدري إن كانت علاقتي ببوتين ستكون طيبة.. أتمنى ذلك، ولكن إن لم يحدث هذا، هل تعتقدون أن هيلاري كلينتون كانت ستكون أكثر صرامة حيال بوتين مني؟".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك