Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
غدا..مهلة أخيرة لحجز وحدات الإعلان التاسع للإسكان الاجتماعى فى 22 محافظة - حواس يحصل على جائزة "كابا سيركيو" الأورومتوسطية تقديرا لدوره في نشر التراث العالمي - الحكومة الإسبانية تعلن تولى جميع السلطات فى إقليم كتالونيا - والي :تفتتح بيت العبور لرعاية الأطفال بلا مأوى - النائب العام يكلف نيابة أمن الدولة العليا بتحقيقات فورية فى الحادث الواحات - استقرار أسعار الحديد بالأسواق و"عز" 12050 جنيهًا للطن - تأجيل محاكمة ٢١٣متهما في " أنصار بيت المقدس"لجلسة ٢٨اكتوبر - بدء جلسة سماع الشهود بمحاكمة ٢١٣متهما في " أنصار بيت المقدس" - وزير التجارة والصناعة يسرد أهم جهود الوزارة فى الفترة الماضية - وزير الصناعة يستعرض مع وفد وكالة ستاندرد أند بورز تحسن الوضع الاقتصادي - انخفاض أسعار الذهب مع بداية التعاملات الصباحية السبت - وزير الإسكان يتابع مشروعات المرافق المنفذة بالقروض لتذليل العقبات والإسراع بالتنفيذ - بالفيديو..تعرف علي أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق - المخلصين الجمركيين: ضرورة الإسراع بميلاد الاتحاد لتحقيق التكامل الاقتصادي العربي - البنك المركزي يطرح 13.2 مليار جنيه أذون خزانة.. غدًا -

عالم

"ترامب "عودة عدة صناعات إلى أمريكا منها صناعة الأدوية

"ترامب "عودة عدة صناعات إلى أمريكا منها صناعة الأدوية
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

قال الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب إنه سيخلق عددا كبيرا من فرص العمل في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أنه سيكون "أكبر منتج للوظائف على الإطلاق".

ووجه الرئيس المنتخب - في مؤتمر صحفي بنيويورك اليوم "الأربعاء" - الشكر للمؤسسات الصحفية والإعلامية، مبديا احترامه لحرية الإعلام والصحافة، مشيرا إلى وجود منظمات إعلامية عالية المهنية.

ولفت إلى وجود أخبار جيدة خلال الفترة الأخيرة منها عودة شركات سيارات كفيات وكرايسلر للعمل في السوق الأمريكية، وعودة عدة صناعات إلى أمريكا، منها صناعة الأدوية.

وتابع "أتطلع ليوم حلف اليمين، العشرون من هذا الشهر سيكون يومًا خاصًا وجميلا".

وأضاف قائلا: "فيما يتعلق بالاختراق، أعتقد أن روسيا فعلت ذلك، لكن دولا أخرى قامت بالاختراق أيضًا، هناك الكثير من الاختراقات"، لافتا إلى أن الخبراء يحاولون إيجاد حل لهذه المشكلة.

وتابع: "الحزب الديمقراطي كان منفتحًا - إن جاز التعبير - للاختراق، كان بإمكانهم أن يعتمدوا دفاعات نحن اعتمدناها"، مشيرا إلى وجود محاولات لاختراق الحزب الجمهوري لكنها لم تنجح.

وأكد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم "الأربعاء" - أن العلاقة الجيدة بينه وبين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ستكون أمرا إيجابيا لأن علاقة الدولتين سيئة جدًا، كما أن موسكو من الممكن أن تساعد في محاربة تنظيم داعش.

وتابع "هذه الإدارة خلقت داعش - في إشارة إلى إدارة الرئيس المنتهية ولايته باراك أوباما - لأنها غادرت في الوقت غير المناسب، ما أدى إلى نشوء داعش".

وأضاف "لا أدري إن كانت علاقتي ببوتين ستكون طيبة.. أتمنى ذلك، ولكن إن لم يحدث هذا، هل تعتقدون أن هيلاري كلينتون كانت ستكون أكثر صرامة حيال بوتين مني؟".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك