Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
28 ألف عنصر أمن لحماية حفل تنصيب ترامب - طريقة تحضيرصينية قرنبيط بالفرن - "تامر حسني" لـ" ياسمين" إيدي ورمت من التسقيف - تكاليف مراسم تنصيب " ترامب" - طريقة عمل بيتزا بالشيكولاتة - تعرف على فوائد عصير التفاح للحامل - ضبط عضو بالحراك الاقتصادي بحوزته دولارات مهربة في الإسكندرية - زلزال بقوة 4.8 درجة يضرب إقليم شينجيانج بالصين - الداخلية: ضبط عضوا بخلية "التحرك الاقتصادى الإخوانى" التابعة لحسن مالك - مسلحون مجهولون يمطرون مواطنا مصريا في ليبيا بوابل من الرصاص - الصحة: علاج 925 ألف مصاب بـ فيروس «سي» بنسبة شفاء 96% - تعاقد وزارة التموين على شراء 60 ألف طن قمح أوكرانى لإنتاج الخبز المدعم - مقتل سيدة بريطانية إثر انفجار بمحيط جامعة أكسفورد - «فوجي فيلم» تطلق أول كاميرا mirrorless الشهر المقبل - أوباما يستقبل "ترامب" بالبيت الأبيض لبدء مراسم تنصيبه رئيسا لأمريكا -

عالم

"ترامب "عودة عدة صناعات إلى أمريكا منها صناعة الأدوية

"ترامب "عودة عدة صناعات إلى أمريكا منها صناعة الأدوية
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

قال الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب إنه سيخلق عددا كبيرا من فرص العمل في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أنه سيكون "أكبر منتج للوظائف على الإطلاق".

ووجه الرئيس المنتخب - في مؤتمر صحفي بنيويورك اليوم "الأربعاء" - الشكر للمؤسسات الصحفية والإعلامية، مبديا احترامه لحرية الإعلام والصحافة، مشيرا إلى وجود منظمات إعلامية عالية المهنية.

ولفت إلى وجود أخبار جيدة خلال الفترة الأخيرة منها عودة شركات سيارات كفيات وكرايسلر للعمل في السوق الأمريكية، وعودة عدة صناعات إلى أمريكا، منها صناعة الأدوية.

وتابع "أتطلع ليوم حلف اليمين، العشرون من هذا الشهر سيكون يومًا خاصًا وجميلا".

وأضاف قائلا: "فيما يتعلق بالاختراق، أعتقد أن روسيا فعلت ذلك، لكن دولا أخرى قامت بالاختراق أيضًا، هناك الكثير من الاختراقات"، لافتا إلى أن الخبراء يحاولون إيجاد حل لهذه المشكلة.

وتابع: "الحزب الديمقراطي كان منفتحًا - إن جاز التعبير - للاختراق، كان بإمكانهم أن يعتمدوا دفاعات نحن اعتمدناها"، مشيرا إلى وجود محاولات لاختراق الحزب الجمهوري لكنها لم تنجح.

وأكد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم "الأربعاء" - أن العلاقة الجيدة بينه وبين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ستكون أمرا إيجابيا لأن علاقة الدولتين سيئة جدًا، كما أن موسكو من الممكن أن تساعد في محاربة تنظيم داعش.

وتابع "هذه الإدارة خلقت داعش - في إشارة إلى إدارة الرئيس المنتهية ولايته باراك أوباما - لأنها غادرت في الوقت غير المناسب، ما أدى إلى نشوء داعش".

وأضاف "لا أدري إن كانت علاقتي ببوتين ستكون طيبة.. أتمنى ذلك، ولكن إن لم يحدث هذا، هل تعتقدون أن هيلاري كلينتون كانت ستكون أكثر صرامة حيال بوتين مني؟".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك