Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
"غادة والى" تزور مصابي ومتضرري انهيار عقار منشأة ناصر - مايو المقبل.. الولايات المتحدة تفتتح سفارتها بالقدس - ترامب يعلن عن عقوبات خانقة على كوريا الشمالية - روسيا تضع ضمانات للموافقة على هدنة الغوطة - استبعاد 11 لاعب من قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي - حسام البدري يضم 21 لاعباً لمواجهة الإنتاج الحربي - الوطنية للانتخابات تصدر القائمة النهائية لمرشحى الرئاسة - وزير الأوقاف: "قوى الشر" تستخدم الشائعات لتشويه الإنجازات - جمارك مطار أسيوط تهريب أجهزة طبية مستعملة - وزيرة التخطيط تشارك غدًا بمؤتمر "شارك تُبدع تَنطلق" بمحافظة الفيوم - الحجر البيطري: تأجيل وصول شحنة البطاريق إلى الاثنين - القابضة للمطارات تعتمد الميزانية بتحقيق أرباح 649 مليون جنيه - محافظ القاهرة: وحدات سكنية عاجلة لسكان العقار المنهار بمنشأة ناصر - السعيد: جميع الخطط السنوية التي تضعها الحكومة تكون في إطار رؤية 2030 - رسمياً .. الزمالك يواجه ولايتا ديتشا الأثيوبي يوم 7 مارس -

عالم

"ترامب "عودة عدة صناعات إلى أمريكا منها صناعة الأدوية

"ترامب "عودة عدة صناعات إلى أمريكا منها صناعة الأدوية
طباعة
اسم الكاتب : ليلى أنور

قال الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب إنه سيخلق عددا كبيرا من فرص العمل في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا أنه سيكون "أكبر منتج للوظائف على الإطلاق".

ووجه الرئيس المنتخب - في مؤتمر صحفي بنيويورك اليوم "الأربعاء" - الشكر للمؤسسات الصحفية والإعلامية، مبديا احترامه لحرية الإعلام والصحافة، مشيرا إلى وجود منظمات إعلامية عالية المهنية.

ولفت إلى وجود أخبار جيدة خلال الفترة الأخيرة منها عودة شركات سيارات كفيات وكرايسلر للعمل في السوق الأمريكية، وعودة عدة صناعات إلى أمريكا، منها صناعة الأدوية.

وتابع "أتطلع ليوم حلف اليمين، العشرون من هذا الشهر سيكون يومًا خاصًا وجميلا".

وأضاف قائلا: "فيما يتعلق بالاختراق، أعتقد أن روسيا فعلت ذلك، لكن دولا أخرى قامت بالاختراق أيضًا، هناك الكثير من الاختراقات"، لافتا إلى أن الخبراء يحاولون إيجاد حل لهذه المشكلة.

وتابع: "الحزب الديمقراطي كان منفتحًا - إن جاز التعبير - للاختراق، كان بإمكانهم أن يعتمدوا دفاعات نحن اعتمدناها"، مشيرا إلى وجود محاولات لاختراق الحزب الجمهوري لكنها لم تنجح.

وأكد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم "الأربعاء" - أن العلاقة الجيدة بينه وبين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ستكون أمرا إيجابيا لأن علاقة الدولتين سيئة جدًا، كما أن موسكو من الممكن أن تساعد في محاربة تنظيم داعش.

وتابع "هذه الإدارة خلقت داعش - في إشارة إلى إدارة الرئيس المنتهية ولايته باراك أوباما - لأنها غادرت في الوقت غير المناسب، ما أدى إلى نشوء داعش".

وأضاف "لا أدري إن كانت علاقتي ببوتين ستكون طيبة.. أتمنى ذلك، ولكن إن لم يحدث هذا، هل تعتقدون أن هيلاري كلينتون كانت ستكون أكثر صرامة حيال بوتين مني؟".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك