Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مناقشة اقتراحات استمرارية المناطق الحرة الخاصة فى لقاء خضير برؤساء وممثلي شركات المناطق ال - نجوم لبنان ينعون شقيق نجوى كرم عبر "تويتر" - البورصة المصرية تخسر 3,5 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم - الجمارت تعلن اسعار الصرف بعد تعديل "الدولار الجمركي" - “النقض” تبرئ جرانه بقضية “أرض الجمشة” - " وزير التموين" يقرر مد فترة الأوكازيون الشتوي 15 يومًا - «المالية» ترفض زيادة رواتب الموظفين: تؤدي لموجة تضخم في الأسعار - نصر : نعمل على تسهيل عمل القطاع الخاص لدعم الاسكان - وزير قطاع الأعمال يفتتح مؤتمر "آفاق التعاون الإفريقي في مجال صناعة الدواء والمستلزمات الطب - السيسى يمنح وزير دفاع فرنسا وسام الجمهورية من الطبقة الأولى - شاهد.. بث مباشر: حفل توزيع جوائز أوسكار الـ "89" - مؤشرات البورصة تواصل انخفاضها الجماعي في منتصف التعاملات - ارتفاع أسعار الذهب جنيهين وعيار 21 يسجل 595 جنيها - ملتقى "بُناة مصر"يستعرض دور البنوك في تمويل المشروعات التنموية وقطاع التشييد والبناء - "سعفان" يسلم 41 عاملا عقودا للعمل بإحدي دول الخليج.. مؤكدا الوزارة تقدم خدماتها بدون مقابل -

تكنولوجيا واتصالات

OPPO تحصد جائزتي أفضل علامة تجارية للهواتف الذكية بالعالم

OPPO تحصد جائزتي أفضل علامة تجارية للهواتف الذكية بالعالم
OPPO تحصد جائزتي أفضل علامة تجارية للهواتف الذكية بالعالم
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

نجحت شركة OPPO فى الفوز بتكريمين من قبل مجموعة البيانات الدولية (IDG)، وذلك بالحفل الكبير الذي أقيم على هامش معرض الإلكترونيات الاستهلاكية(CES)المقام بلاس فيجاس سنوياً.
فى أجواء رائعة، أعلن باتريك كيني لي، العضو المنتدب لمشاريع مجموعة البيانات الدولية (IDG) بالولايات المتحدة الأمريكية، تكريم OPPO كأفضل علامة تجارية للهواتف الذكية 2016-2017، وأفضل علامة تجارية للأجهزة المُتصلة بالإنترنت 2016-2017.
مدير التخطيط بشركة OPPO لوما لو، يتسلم جائزة OPPO كأفضل علامة تجارية للهواتف الذكية 2016- 2017 في  حفل بلاس فيجاس يوم 6 يناير.
أَقَرَّ كيني لي بالنجاح المتزايد والريادة التكنولوجية لمجموعة من العلامات التجارية الصاعدة للهواتف الذكية، بما في ذلك OPPO، التي قطعت شوطا كبيرا في توسعاتها العالمية خلال 2016.
وأثنى على هذه العلامات التجارية بأنهم"يُسَرِّعون عملية التحول والارتقاء والسعي لتحقيق الابتكار باستمرار"، وأشار إلى أن من تم تكريمهم في هذا الحفل تم اختيارهم من خلال عملية تقييم للعلامات التجارية من حيث التكنولوجيا والتصميم والتفاعل وتجربة المستخدم.
وتنظم مجموعة البيانات الدولية (IDG) ومقرها الولايات المتحدة، حفل " أفضل العلامات التجارية العالمية" وبدعم كامل من وكالة أبحاث شركة البيانات الدولية (IDC)، وقد عقدت IDG هذا الحدث للمرة الحادية عشرة هذا العام، حيث يهدف إلى دعم وتطوير صناعة الالكترونيات الاستهلاكية عن طريق الاحتفاء بأفضل بالعلامات التجارية العالمية والذين مَيَّزُوا أنفسهم بالتقنيات المبتكرة والالتزام برضا المستخدمين.
وقد شارك كل من وليام ستوفي جا، مدير برنامج تقنيات أجهزة المحمول والاتجاهات، وجورجن بويني المدير العام لقسم الأجهزة الاستهلاكية لدىGfk، وألين يانج البروفسير بجامعة كاليفورنيا بيركلي آرائهم عن الاتجاهات الدولية للإلكترونيات الاستهلاكية من خلال كلماتهم الافتتاحية في المعرض.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك