Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
جمارك سفاجا تضبط 6 محاولات لتهريب ميكرسكوب معملى و اجهزة الطبية والهواتف المحمولة المستعم - وزير البترول يؤكد أهمية تنمية الأنشطة البترولية بالصعيد - جمارك دمياط تحبط محاولة لتهريب كمية من اللؤلؤ وأحجار الزينة - هذه توصيات مؤتمر "مصر والسياحة العلاجية" - 95 % من قمامة مصر مهدرة.. وهذه خطة الاستفادة منها - السيسي يكلف بإزالة التعديات على أراضي الدولة ونهر النيل - سحر نصر: نركز على مشاركة القطاع الخاص في تنمية المحافظات - الأزهري من جامعة المنصورة يطالب الشباب بالإسهام في نهضة وطنهم - مصر تحصل على المرتبة 29 في مؤشر الاستثمار الأجنبي المباشر - مكافحة التهرب الجمركى بالأقصر تحرر 11 محضر تهرب لبضائع أجنبية غير خالصه الرسوم - كريدي أجريكول يدعم المرأة المصرية ويوفر فرص تدريبية لها - مكافحة التهرب الجمركى ببورسعيد ضبط تلاعب فى المنشأ للتهرب من سداد الرسوم الجمركية - ننفرد بنشر استمارة بيانات المواطنين المقيدين في التموين - برتوكول تعاون بين "الحرف اليدية" و"الإنتاج الحربي" لتقليل تكلفة استيراد الآلات - طارق قابيل يغادر القاهرة إلى الأردن للمشاركة في الاجتماع الوزاري لمجلس الوحدة الاقتصادية ا -

تكنولوجيا واتصالات

OPPO تحصد جائزتي أفضل علامة تجارية للهواتف الذكية بالعالم

OPPO تحصد جائزتي أفضل علامة تجارية للهواتف الذكية بالعالم
OPPO تحصد جائزتي أفضل علامة تجارية للهواتف الذكية بالعالم
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

نجحت شركة OPPO فى الفوز بتكريمين من قبل مجموعة البيانات الدولية (IDG)، وذلك بالحفل الكبير الذي أقيم على هامش معرض الإلكترونيات الاستهلاكية(CES)المقام بلاس فيجاس سنوياً.
فى أجواء رائعة، أعلن باتريك كيني لي، العضو المنتدب لمشاريع مجموعة البيانات الدولية (IDG) بالولايات المتحدة الأمريكية، تكريم OPPO كأفضل علامة تجارية للهواتف الذكية 2016-2017، وأفضل علامة تجارية للأجهزة المُتصلة بالإنترنت 2016-2017.
مدير التخطيط بشركة OPPO لوما لو، يتسلم جائزة OPPO كأفضل علامة تجارية للهواتف الذكية 2016- 2017 في  حفل بلاس فيجاس يوم 6 يناير.
أَقَرَّ كيني لي بالنجاح المتزايد والريادة التكنولوجية لمجموعة من العلامات التجارية الصاعدة للهواتف الذكية، بما في ذلك OPPO، التي قطعت شوطا كبيرا في توسعاتها العالمية خلال 2016.
وأثنى على هذه العلامات التجارية بأنهم"يُسَرِّعون عملية التحول والارتقاء والسعي لتحقيق الابتكار باستمرار"، وأشار إلى أن من تم تكريمهم في هذا الحفل تم اختيارهم من خلال عملية تقييم للعلامات التجارية من حيث التكنولوجيا والتصميم والتفاعل وتجربة المستخدم.
وتنظم مجموعة البيانات الدولية (IDG) ومقرها الولايات المتحدة، حفل " أفضل العلامات التجارية العالمية" وبدعم كامل من وكالة أبحاث شركة البيانات الدولية (IDC)، وقد عقدت IDG هذا الحدث للمرة الحادية عشرة هذا العام، حيث يهدف إلى دعم وتطوير صناعة الالكترونيات الاستهلاكية عن طريق الاحتفاء بأفضل بالعلامات التجارية العالمية والذين مَيَّزُوا أنفسهم بالتقنيات المبتكرة والالتزام برضا المستخدمين.
وقد شارك كل من وليام ستوفي جا، مدير برنامج تقنيات أجهزة المحمول والاتجاهات، وجورجن بويني المدير العام لقسم الأجهزة الاستهلاكية لدىGfk، وألين يانج البروفسير بجامعة كاليفورنيا بيركلي آرائهم عن الاتجاهات الدولية للإلكترونيات الاستهلاكية من خلال كلماتهم الافتتاحية في المعرض.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك