Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السمك الفيلية المقرمش بطريقة سهلة - ننشر تشكيل الأهلي أمام الإنتاج الحربي - فريق عمل "عمر الأزرق" يواصل التصويرفي القاهرة - " سمية الخشاب" تنفى خبر زوجها من" أحمد سعد" - تعرف على رد سمية الخشاب بعد تسريب خبر زواجها من أحمد سعد - ريم البارودي تعلن زواج أحمد سعد وسمية الخشاب - بالفيديو.. اللقطات الأولى لموقع التفجير الإرهابي بسيدي بوزيد - السيسي يجتمع بـ “نصر” لتبسيط الاجراءات لجذب المستثمرين - احالة بلاغ سيارات النواب لنيابة الأموال العامة العليا - الجمارك استمرار السعر الجمركي بدون تغيير في شهر مايو القادم - 2 مايو.."اتصال" تستعرض أهم الانجازات والنجاحات وخطط العمل المستقبلية - بالصور.. سامسونج الكترونيكس تُطلق أول أكاديمية للصغار في مصر - وزارة المالية: عائد أذون الخزانة يسجل 19.2%.. وطرح 12.2 مليار جنيه اليوم - البورصة المصرية تخسر 6,4 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم - مهاب مميش رئيس للهيئة الاقتصادية لقناة السويس لمدة عام -

تكنولوجيا واتصالات

OPPO تحصد جائزتي أفضل علامة تجارية للهواتف الذكية بالعالم

OPPO تحصد جائزتي أفضل علامة تجارية للهواتف الذكية بالعالم
OPPO تحصد جائزتي أفضل علامة تجارية للهواتف الذكية بالعالم
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

نجحت شركة OPPO فى الفوز بتكريمين من قبل مجموعة البيانات الدولية (IDG)، وذلك بالحفل الكبير الذي أقيم على هامش معرض الإلكترونيات الاستهلاكية(CES)المقام بلاس فيجاس سنوياً.
فى أجواء رائعة، أعلن باتريك كيني لي، العضو المنتدب لمشاريع مجموعة البيانات الدولية (IDG) بالولايات المتحدة الأمريكية، تكريم OPPO كأفضل علامة تجارية للهواتف الذكية 2016-2017، وأفضل علامة تجارية للأجهزة المُتصلة بالإنترنت 2016-2017.
مدير التخطيط بشركة OPPO لوما لو، يتسلم جائزة OPPO كأفضل علامة تجارية للهواتف الذكية 2016- 2017 في  حفل بلاس فيجاس يوم 6 يناير.
أَقَرَّ كيني لي بالنجاح المتزايد والريادة التكنولوجية لمجموعة من العلامات التجارية الصاعدة للهواتف الذكية، بما في ذلك OPPO، التي قطعت شوطا كبيرا في توسعاتها العالمية خلال 2016.
وأثنى على هذه العلامات التجارية بأنهم"يُسَرِّعون عملية التحول والارتقاء والسعي لتحقيق الابتكار باستمرار"، وأشار إلى أن من تم تكريمهم في هذا الحفل تم اختيارهم من خلال عملية تقييم للعلامات التجارية من حيث التكنولوجيا والتصميم والتفاعل وتجربة المستخدم.
وتنظم مجموعة البيانات الدولية (IDG) ومقرها الولايات المتحدة، حفل " أفضل العلامات التجارية العالمية" وبدعم كامل من وكالة أبحاث شركة البيانات الدولية (IDC)، وقد عقدت IDG هذا الحدث للمرة الحادية عشرة هذا العام، حيث يهدف إلى دعم وتطوير صناعة الالكترونيات الاستهلاكية عن طريق الاحتفاء بأفضل بالعلامات التجارية العالمية والذين مَيَّزُوا أنفسهم بالتقنيات المبتكرة والالتزام برضا المستخدمين.
وقد شارك كل من وليام ستوفي جا، مدير برنامج تقنيات أجهزة المحمول والاتجاهات، وجورجن بويني المدير العام لقسم الأجهزة الاستهلاكية لدىGfk، وألين يانج البروفسير بجامعة كاليفورنيا بيركلي آرائهم عن الاتجاهات الدولية للإلكترونيات الاستهلاكية من خلال كلماتهم الافتتاحية في المعرض.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك