Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
في سوهاج.. رد الأراضي غير الصالحة للتقنين بنسبة 100 % - إعادة حوار محمد صلاح مع لميس الحديدي على سي بي سي الأربعاء - تعرف على خريطة سي بي سي في عيد الفطر.. افلام وحفلات وفنانون في أسبوع حافل - داعية: هذه علامة قبول الله من عباده قيام ليلة القدر - عاجل: شلل بالحركة الالكترونية للبرلمان البريطاني - سفير فرنسا لدى القاهرة: العلاقات السياسية مع مصر وصلت لمستوى شراكة غير مسبوق - منة فضالي تشارك جمهورها فرحة عيد الفطر - رئيس شعبة الأرز: احتياطي المحصول يكفي لمدة ٣ شهور - الأهلي يحدد شروطه لرحيل "حمدي" لاودينيزي الإيطالي - معروف يوسف ممنوع من الرحيل عن الزمالك بفرمان إيناسيو - الجيش السوري يستعيد مواقع جديدة في ريف حلب - إيناسيو يظهروح العين الحمراء للاعبي الزمالك: "عايز رجالة" - إعلان فودافون يحقق اعلى نسبة مشاهدة في رمضان.. واورنج يحتل المرتبة الاخيرة - ١٠ نصائح ذهبية لتغيير نمط حياتك بعد رمضان - الجيش الإسرائيلي يعلن قصف مواقع للجيش السوري ردًا على إطلاق قذائف -

تكنولوجيا واتصالات

OPPO تحصد جائزتي أفضل علامة تجارية للهواتف الذكية بالعالم

OPPO تحصد جائزتي أفضل علامة تجارية للهواتف الذكية بالعالم
OPPO تحصد جائزتي أفضل علامة تجارية للهواتف الذكية بالعالم
طباعة
اسم الكاتب : أسامة الفخراني

نجحت شركة OPPO فى الفوز بتكريمين من قبل مجموعة البيانات الدولية (IDG)، وذلك بالحفل الكبير الذي أقيم على هامش معرض الإلكترونيات الاستهلاكية(CES)المقام بلاس فيجاس سنوياً.
فى أجواء رائعة، أعلن باتريك كيني لي، العضو المنتدب لمشاريع مجموعة البيانات الدولية (IDG) بالولايات المتحدة الأمريكية، تكريم OPPO كأفضل علامة تجارية للهواتف الذكية 2016-2017، وأفضل علامة تجارية للأجهزة المُتصلة بالإنترنت 2016-2017.
مدير التخطيط بشركة OPPO لوما لو، يتسلم جائزة OPPO كأفضل علامة تجارية للهواتف الذكية 2016- 2017 في  حفل بلاس فيجاس يوم 6 يناير.
أَقَرَّ كيني لي بالنجاح المتزايد والريادة التكنولوجية لمجموعة من العلامات التجارية الصاعدة للهواتف الذكية، بما في ذلك OPPO، التي قطعت شوطا كبيرا في توسعاتها العالمية خلال 2016.
وأثنى على هذه العلامات التجارية بأنهم"يُسَرِّعون عملية التحول والارتقاء والسعي لتحقيق الابتكار باستمرار"، وأشار إلى أن من تم تكريمهم في هذا الحفل تم اختيارهم من خلال عملية تقييم للعلامات التجارية من حيث التكنولوجيا والتصميم والتفاعل وتجربة المستخدم.
وتنظم مجموعة البيانات الدولية (IDG) ومقرها الولايات المتحدة، حفل " أفضل العلامات التجارية العالمية" وبدعم كامل من وكالة أبحاث شركة البيانات الدولية (IDC)، وقد عقدت IDG هذا الحدث للمرة الحادية عشرة هذا العام، حيث يهدف إلى دعم وتطوير صناعة الالكترونيات الاستهلاكية عن طريق الاحتفاء بأفضل بالعلامات التجارية العالمية والذين مَيَّزُوا أنفسهم بالتقنيات المبتكرة والالتزام برضا المستخدمين.
وقد شارك كل من وليام ستوفي جا، مدير برنامج تقنيات أجهزة المحمول والاتجاهات، وجورجن بويني المدير العام لقسم الأجهزة الاستهلاكية لدىGfk، وألين يانج البروفسير بجامعة كاليفورنيا بيركلي آرائهم عن الاتجاهات الدولية للإلكترونيات الاستهلاكية من خلال كلماتهم الافتتاحية في المعرض.
 

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك