Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مناقشة اقتراحات استمرارية المناطق الحرة الخاصة فى لقاء خضير برؤساء وممثلي شركات المناطق ال - نجوم لبنان ينعون شقيق نجوى كرم عبر "تويتر" - البورصة المصرية تخسر 3,5 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم - الجمارت تعلن اسعار الصرف بعد تعديل "الدولار الجمركي" - “النقض” تبرئ جرانه بقضية “أرض الجمشة” - " وزير التموين" يقرر مد فترة الأوكازيون الشتوي 15 يومًا - «المالية» ترفض زيادة رواتب الموظفين: تؤدي لموجة تضخم في الأسعار - نصر : نعمل على تسهيل عمل القطاع الخاص لدعم الاسكان - وزير قطاع الأعمال يفتتح مؤتمر "آفاق التعاون الإفريقي في مجال صناعة الدواء والمستلزمات الطب - السيسى يمنح وزير دفاع فرنسا وسام الجمهورية من الطبقة الأولى - شاهد.. بث مباشر: حفل توزيع جوائز أوسكار الـ "89" - مؤشرات البورصة تواصل انخفاضها الجماعي في منتصف التعاملات - ارتفاع أسعار الذهب جنيهين وعيار 21 يسجل 595 جنيها - ملتقى "بُناة مصر"يستعرض دور البنوك في تمويل المشروعات التنموية وقطاع التشييد والبناء - "سعفان" يسلم 41 عاملا عقودا للعمل بإحدي دول الخليج.. مؤكدا الوزارة تقدم خدماتها بدون مقابل -

حوادث

اشرف فرحات يستانف على حكم رفض دعوى حظر حركة تمرد

اشرف فرحات يستانف على حكم رفض دعوى حظر حركة تمرد
اشرف فرحات يستانف على حكم رفض دعوى حظر حركة تمرد
طباعة
اسم الكاتب : نجلاء رفاعي

حددت محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، اليوم الاربعاء، جلسة أول فبراير لنظر الاستئناف المقدم من المحامى أشرف فرحات على حكم محكمة أول درجة بعدم الاختصاص في دعوى حظر تمرد.
 
كانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، قضت فى جلسة 26 ديسمبر الماضى، برفض دعوى مطالبة بحظر حركة «تمرد»، ووقف جميع أنشطتها، والتحفظ على أموالها وممتلكاتها لعدم الاختصاص، وإحالتها لمحكمة الاستئناف مرة أخرى.
 
وكان أشرف فرحات المحامى قد أقام دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، يطالب فيها بحظر نشاط حركة تمرد والتحفظ على أموالها وممتلكاتها، مشيرًا في دعواه إلى أن شريف هلال وخالد القاضى اللذين كانا أمس ضمن حركة تمرد واليوم ضد الحركة يدعوان إلى نفس دعوة وائل غنيم بالتظاهر يوم 25 يناير المقبل والعودة للميدان مرة أخرى.
 
وأضاف في الدعوى، أن حركة تمرد كانت قد بنيت على أسس سليمة بناءً على رغبة الشعب، ولكنها لا تمثل الشعب ككيان قانونى ولكن دعواتها كانت مقبولة للشعب إلا أن القانون لا يكيل بميكالين، فحركة 6 أبريل تم حظرها لكونها تباشر عملًا سياسيًا بالمخالفة للقانون دون أن يكون لها كيان سياسي، وكذلك حركة تمرد ليس لها أساس قانونى

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك