Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
في سوهاج.. رد الأراضي غير الصالحة للتقنين بنسبة 100 % - إعادة حوار محمد صلاح مع لميس الحديدي على سي بي سي الأربعاء - تعرف على خريطة سي بي سي في عيد الفطر.. افلام وحفلات وفنانون في أسبوع حافل - داعية: هذه علامة قبول الله من عباده قيام ليلة القدر - عاجل: شلل بالحركة الالكترونية للبرلمان البريطاني - سفير فرنسا لدى القاهرة: العلاقات السياسية مع مصر وصلت لمستوى شراكة غير مسبوق - منة فضالي تشارك جمهورها فرحة عيد الفطر - رئيس شعبة الأرز: احتياطي المحصول يكفي لمدة ٣ شهور - الأهلي يحدد شروطه لرحيل "حمدي" لاودينيزي الإيطالي - معروف يوسف ممنوع من الرحيل عن الزمالك بفرمان إيناسيو - الجيش السوري يستعيد مواقع جديدة في ريف حلب - إيناسيو يظهروح العين الحمراء للاعبي الزمالك: "عايز رجالة" - إعلان فودافون يحقق اعلى نسبة مشاهدة في رمضان.. واورنج يحتل المرتبة الاخيرة - ١٠ نصائح ذهبية لتغيير نمط حياتك بعد رمضان - الجيش الإسرائيلي يعلن قصف مواقع للجيش السوري ردًا على إطلاق قذائف -

حوادث

اشرف فرحات يستانف على حكم رفض دعوى حظر حركة تمرد

اشرف فرحات يستانف على حكم رفض دعوى حظر حركة تمرد
اشرف فرحات يستانف على حكم رفض دعوى حظر حركة تمرد
طباعة
اسم الكاتب : نجلاء رفاعي

حددت محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، اليوم الاربعاء، جلسة أول فبراير لنظر الاستئناف المقدم من المحامى أشرف فرحات على حكم محكمة أول درجة بعدم الاختصاص في دعوى حظر تمرد.
 
كانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، قضت فى جلسة 26 ديسمبر الماضى، برفض دعوى مطالبة بحظر حركة «تمرد»، ووقف جميع أنشطتها، والتحفظ على أموالها وممتلكاتها لعدم الاختصاص، وإحالتها لمحكمة الاستئناف مرة أخرى.
 
وكان أشرف فرحات المحامى قد أقام دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، يطالب فيها بحظر نشاط حركة تمرد والتحفظ على أموالها وممتلكاتها، مشيرًا في دعواه إلى أن شريف هلال وخالد القاضى اللذين كانا أمس ضمن حركة تمرد واليوم ضد الحركة يدعوان إلى نفس دعوة وائل غنيم بالتظاهر يوم 25 يناير المقبل والعودة للميدان مرة أخرى.
 
وأضاف في الدعوى، أن حركة تمرد كانت قد بنيت على أسس سليمة بناءً على رغبة الشعب، ولكنها لا تمثل الشعب ككيان قانونى ولكن دعواتها كانت مقبولة للشعب إلا أن القانون لا يكيل بميكالين، فحركة 6 أبريل تم حظرها لكونها تباشر عملًا سياسيًا بالمخالفة للقانون دون أن يكون لها كيان سياسي، وكذلك حركة تمرد ليس لها أساس قانونى

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك