Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
البورصة تربح 9 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأسبوع - مقتل مغنية تركية شهيرة بإطلاق نار في منطقة سياحية - ننشر تفاصيل لقاء "مدبولى" مع محافظ البنك المركزي - الملا يبحث مع رئيس شركة إينى الإيطالية الموقف التنفيذى بحقل ظهر - مصر تحقق 1.2 مليار دولار فائضا تجاريا مع 16 دولة - أقوى مراجعة نهائية فى مادة البيولوجى "لغات" لطلاب الثانوية - صور.. الخنزير "هارى" يتوقع نتيجة مباراة ألمانيا والسويد فى كأس العالم - اللواء طيار محمد عباس حلمى قائدا للقوات الجوية - اجتماع بين بوتين ورئيس "فيفا" السابق - التصديري للسلع الهندسية يوقع بروتوكول مشترك مع بنك تنمية الصادرات - معجون الأسنان يساعد في مقاومة المضادات الحيوية - علامات توضح تجلط الدم في الثدي.. احذري منها - اسهل طريقة لشد ترهلات الذراعين.. بدون عمليات تجميل - الوكيل : إزالة جميع الحدود بين مصر والسودان ضرورة - الوزراء: بطاقات التموين خضعت لمراحل التنقية -

مصر

وزير التعليم خبيرة تربوية: وزير التعليم يعالج "الذيل"

وزير التعليم  خبيرة تربوية: وزير التعليم يعالج
وزير التعليم خبيرة تربوية: وزير التعليم يعالج "الذيل"
طباعة
اسم الكاتب : دعاء عبد العزيز

رأت فادية مغيث، الخبيرة التربوية ، أن تطوير العملية التعليمية والامتحانات، تبدأ منذ المراحل الدراسية الأولى، وليس الأخيرة.
وأضافت في حوارها ببرنامج "هذا الصباح"، على فضائية "إكسترا نيوز"، أن قرارات وزير التعليم تشير إلى كونه سيعالج "الذيل" وليس الرأس، وإن نظام الامتحان أو التقويم هو أحد مخرجات التعليم وليس مدخلاته، وتغييره لا يجوز سوى بعد ضبط العملية التعليمية من أساسها.
وتابعت أن استخدام نظام "البوكليت"، لن يمنع فكرة تسريب الامتحانات من المنبع، ولن يمنع الغش، مشيرةً إلى أن التربويين أنفسهم يفتقدون الأعمدة الأساسية للتربية والتعليم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك