Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
مناقشة اقتراحات استمرارية المناطق الحرة الخاصة فى لقاء خضير برؤساء وممثلي شركات المناطق ال - نجوم لبنان ينعون شقيق نجوى كرم عبر "تويتر" - البورصة المصرية تخسر 3,5 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم - الجمارت تعلن اسعار الصرف بعد تعديل "الدولار الجمركي" - “النقض” تبرئ جرانه بقضية “أرض الجمشة” - " وزير التموين" يقرر مد فترة الأوكازيون الشتوي 15 يومًا - «المالية» ترفض زيادة رواتب الموظفين: تؤدي لموجة تضخم في الأسعار - نصر : نعمل على تسهيل عمل القطاع الخاص لدعم الاسكان - وزير قطاع الأعمال يفتتح مؤتمر "آفاق التعاون الإفريقي في مجال صناعة الدواء والمستلزمات الطب - السيسى يمنح وزير دفاع فرنسا وسام الجمهورية من الطبقة الأولى - شاهد.. بث مباشر: حفل توزيع جوائز أوسكار الـ "89" - مؤشرات البورصة تواصل انخفاضها الجماعي في منتصف التعاملات - ارتفاع أسعار الذهب جنيهين وعيار 21 يسجل 595 جنيها - ملتقى "بُناة مصر"يستعرض دور البنوك في تمويل المشروعات التنموية وقطاع التشييد والبناء - "سعفان" يسلم 41 عاملا عقودا للعمل بإحدي دول الخليج.. مؤكدا الوزارة تقدم خدماتها بدون مقابل -

مصر

وزير التعليم خبيرة تربوية: وزير التعليم يعالج "الذيل"

وزير التعليم  خبيرة تربوية: وزير التعليم يعالج
وزير التعليم خبيرة تربوية: وزير التعليم يعالج "الذيل"
طباعة
اسم الكاتب : دعاء عبد العزيز

رأت فادية مغيث، الخبيرة التربوية ، أن تطوير العملية التعليمية والامتحانات، تبدأ منذ المراحل الدراسية الأولى، وليس الأخيرة.
وأضافت في حوارها ببرنامج "هذا الصباح"، على فضائية "إكسترا نيوز"، أن قرارات وزير التعليم تشير إلى كونه سيعالج "الذيل" وليس الرأس، وإن نظام الامتحان أو التقويم هو أحد مخرجات التعليم وليس مدخلاته، وتغييره لا يجوز سوى بعد ضبط العملية التعليمية من أساسها.
وتابعت أن استخدام نظام "البوكليت"، لن يمنع فكرة تسريب الامتحانات من المنبع، ولن يمنع الغش، مشيرةً إلى أن التربويين أنفسهم يفتقدون الأعمدة الأساسية للتربية والتعليم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك