Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
تعرف على تكلفة خيالة لـ بلوفر الكريسماس كيم كارداشيان - شاهد..ماريا كاري تبدأ الاستعداد لأعياد الكريسماس - الأربعاء.. برنامج كبر دماغك يستضيف لطيفة - قناة العاصمة تتعاقد مع مفيد فوزي لتقديم برنامج جديد - لتخلص من إسمرار منطقة الكوع والركبة .إليك وصفة طبيعية - الجلاش بطريقة جديدة ولذيذة - مرتضى منصور: "الدورى لسه فى الملعب.. ونيبوشا مستمر" - الغيابات تضرب الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي - ​إيقاف مدرب مصر المقاصة 8 مباريات - قرعة دور الـ32 من الدوري الأوروبي - "لدعم السياحة".. الأهلي يواجه أتليتكو مدريد ببرج العرب - "صدام الجبابرة" عنوان قرعة دور الـ16 بالشامبيونز ليج - البورصة تربح 9.6 مليار جنيه بختام التعاملات - مصطفى مدبولي يلتقي نائب مجموعة رئيس البنك الدولي - السياحة العالمية تطلق " أوسكار" الاعلام السياحي العربي ب28 جائزة لأول مرة -

مصر

وزير التعليم خبيرة تربوية: وزير التعليم يعالج "الذيل"

وزير التعليم  خبيرة تربوية: وزير التعليم يعالج
وزير التعليم خبيرة تربوية: وزير التعليم يعالج "الذيل"
طباعة
اسم الكاتب : دعاء عبد العزيز

رأت فادية مغيث، الخبيرة التربوية ، أن تطوير العملية التعليمية والامتحانات، تبدأ منذ المراحل الدراسية الأولى، وليس الأخيرة.
وأضافت في حوارها ببرنامج "هذا الصباح"، على فضائية "إكسترا نيوز"، أن قرارات وزير التعليم تشير إلى كونه سيعالج "الذيل" وليس الرأس، وإن نظام الامتحان أو التقويم هو أحد مخرجات التعليم وليس مدخلاته، وتغييره لا يجوز سوى بعد ضبط العملية التعليمية من أساسها.
وتابعت أن استخدام نظام "البوكليت"، لن يمنع فكرة تسريب الامتحانات من المنبع، ولن يمنع الغش، مشيرةً إلى أن التربويين أنفسهم يفتقدون الأعمدة الأساسية للتربية والتعليم.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك