Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وزير البترول يؤكد أهمية تنمية الأنشطة البترولية بالصعيد - جمارك دمياط تحبط محاولة لتهريب كمية من اللؤلؤ وأحجار الزينة - هذه توصيات مؤتمر "مصر والسياحة العلاجية" - 95 % من قمامة مصر مهدرة.. وهذه خطة الاستفادة منها - السيسي يكلف بإزالة التعديات على أراضي الدولة ونهر النيل - سحر نصر: نركز على مشاركة القطاع الخاص في تنمية المحافظات - الأزهري من جامعة المنصورة يطالب الشباب بالإسهام في نهضة وطنهم - مصر تحصل على المرتبة 29 في مؤشر الاستثمار الأجنبي المباشر - مكافحة التهرب الجمركى بالأقصر تحرر 11 محضر تهرب لبضائع أجنبية غير خالصه الرسوم - كريدي أجريكول يدعم المرأة المصرية ويوفر فرص تدريبية لها - مكافحة التهرب الجمركى ببورسعيد ضبط تلاعب فى المنشأ للتهرب من سداد الرسوم الجمركية - ننفرد بنشر استمارة بيانات المواطنين المقيدين في التموين - برتوكول تعاون بين "الحرف اليدية" و"الإنتاج الحربي" لتقليل تكلفة استيراد الآلات - طارق قابيل يغادر القاهرة إلى الأردن للمشاركة في الاجتماع الوزاري لمجلس الوحدة الاقتصادية ا - المعادي للتنمية والتعمير تطلق مشروعًا سكنيًا بمدينة الشروق على مساحة 136 فدانًا -

بنوك وتامين

المركزي: مد فترة مبادرة السياحة عام آخر حتى فبراير 2018

المركزي: مد فترة مبادرة السياحة عام آخر حتى فبراير 2018
المركزي: مد فترة مبادرة السياحة عام آخر حتى فبراير 2018
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين

أعلن البنك المركزي المصري، في بيان له اليوم الأربعاء، مد فترة مبادرة دعم قطاع السياحة لمدة عام إضافي جديد تنتهي في فبراير 2018.

وقال البيان، يوم الثلاثاء، إن البنوك ستقبل أي طلبات تأجيل لمستحقاتها لدى شركات السياحة، بحد أقصى 3 سنوات، خلال فترة المبادرة.

وقرر المركزي، وفقاً للبيان، مد فترة مبادرة قروض التجزئة للعاملين بقطاع السياحة لمدة 6 أشهر إضافية تنتهي بنهاية يونيو 2017.

ويحق للعاملين بقطاع السياحة الذين سبق وأن استفادوا من مبادرة قروض التجزئة منذ صدورها في 7 ديسمبر 2015، تأجيل استحقاقاتهم.

ومد المركزي مبادرة دعم قطاع السياحة الصادرة في مارس 2013، لتنتهي في يونيو 2016.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك