Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
في سوهاج.. رد الأراضي غير الصالحة للتقنين بنسبة 100 % - إعادة حوار محمد صلاح مع لميس الحديدي على سي بي سي الأربعاء - تعرف على خريطة سي بي سي في عيد الفطر.. افلام وحفلات وفنانون في أسبوع حافل - داعية: هذه علامة قبول الله من عباده قيام ليلة القدر - عاجل: شلل بالحركة الالكترونية للبرلمان البريطاني - سفير فرنسا لدى القاهرة: العلاقات السياسية مع مصر وصلت لمستوى شراكة غير مسبوق - منة فضالي تشارك جمهورها فرحة عيد الفطر - رئيس شعبة الأرز: احتياطي المحصول يكفي لمدة ٣ شهور - الأهلي يحدد شروطه لرحيل "حمدي" لاودينيزي الإيطالي - معروف يوسف ممنوع من الرحيل عن الزمالك بفرمان إيناسيو - الجيش السوري يستعيد مواقع جديدة في ريف حلب - إيناسيو يظهروح العين الحمراء للاعبي الزمالك: "عايز رجالة" - إعلان فودافون يحقق اعلى نسبة مشاهدة في رمضان.. واورنج يحتل المرتبة الاخيرة - ١٠ نصائح ذهبية لتغيير نمط حياتك بعد رمضان - الجيش الإسرائيلي يعلن قصف مواقع للجيش السوري ردًا على إطلاق قذائف -

بنوك وتامين

المركزي: مد فترة مبادرة السياحة عام آخر حتى فبراير 2018

المركزي: مد فترة مبادرة السياحة عام آخر حتى فبراير 2018
المركزي: مد فترة مبادرة السياحة عام آخر حتى فبراير 2018
طباعة
اسم الكاتب : نيفين ياسين

أعلن البنك المركزي المصري، في بيان له اليوم الأربعاء، مد فترة مبادرة دعم قطاع السياحة لمدة عام إضافي جديد تنتهي في فبراير 2018.

وقال البيان، يوم الثلاثاء، إن البنوك ستقبل أي طلبات تأجيل لمستحقاتها لدى شركات السياحة، بحد أقصى 3 سنوات، خلال فترة المبادرة.

وقرر المركزي، وفقاً للبيان، مد فترة مبادرة قروض التجزئة للعاملين بقطاع السياحة لمدة 6 أشهر إضافية تنتهي بنهاية يونيو 2017.

ويحق للعاملين بقطاع السياحة الذين سبق وأن استفادوا من مبادرة قروض التجزئة منذ صدورها في 7 ديسمبر 2015، تأجيل استحقاقاتهم.

ومد المركزي مبادرة دعم قطاع السياحة الصادرة في مارس 2013، لتنتهي في يونيو 2016.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك