Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
​ترامب يهنئ المسلمين بعيد الفطر - في أول أيام عيد الفطر.. المسجد النبوي يشهد كثافة في أعداد المصلين والمعتمرين - تعطيل العمل داخل البنوك العاملة فى السوق المحلية بدءًا من اليوم - اليوم.. محافظ القاهرة يفتتح حديقة الأسرة بمصر الجديدة - الصحة: غرفة لاستغاثات المواطنين فى حالة الإصابات الطارئة - تعرف على أرقام الإغاثة على الطرق والمحاور خلال أيام عيد الفطر - ​مدير أمن المنوفية: تواجد مكثفة للشرطة النسائية خلال العيد - إسعاف المنيا تلغي الإجازات خلال أيام عيد الفطر - المنوفية تستعد لاحتفالات العيد بـ 173 مجموعة قتالية - إعلان حالة الطوارئ منذ ساعات الصباح الأولى من أول أيام عيد الفطر - شاهد..كريمة : لا يجوز للفتيات أداء صلاة العيد وهن متبرجات - رجال الحماية المدنية يسيطرون على حريق "حديقة الحيوان" - الداخلية ترفع حالة الاستنفار الأمنى على مستوى الجمهورية - جولة تفقدية لمدير مباحث الجيزة في أول أيام العيد - طوارىء بالمجري الملاحي لقناة السويس استعدادًا لعيد الفطر -

مصر

رخا أحمد: يوجد اختلاف بين مصر وتونس والجزائر بخصوص الأزمة الليبية

رخا أحمد: يوجد اختلاف بين مصر وتونس والجزائر بخصوص الأزمة الليبية
رخا أحمد: يوجد اختلاف بين مصر وتونس والجزائر بخصوص الأزمة الليبية
طباعة
اسم الكاتب : دعاء عبد العزيز

رأى السفير رخا أحمد حسن، عضو المجلس المصري للشئون الخارجية، أن الرئيس التونسي السبسي اقترح عقد لقاء ثلاثي بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والرئيس السبسي والرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة، بسبب أنهم أهم ثلاثة دول يمثلون دول الجوار لليبيا.
وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون"، المذاع على قناة "أون تي في"، أن هناك اختلافا بين هذه الدول فى وجهات النظر، حيث إن هناك جزءا يدعم جماعة بني غازي في الشرق، والجزء الأخر يدعم جماعة طرابلس في الغرب، لافتا إلى أنه لابد من اتفاق مصر والجزائر وتونس، وذلك لممارسة نوع من الإقناع وليس الضغط على الأطراف التي تؤيدها.
وتابع أن البرلمان الشرعي في ليبيا برئاسة المستشار عقيلة صالح لا تعترف بالحكومة التي ألفتها الأمم المتحدة بناء على اتفاق السخيرات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك