Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السمك الفيلية المقرمش بطريقة سهلة - ننشر تشكيل الأهلي أمام الإنتاج الحربي - فريق عمل "عمر الأزرق" يواصل التصويرفي القاهرة - " سمية الخشاب" تنفى خبر زوجها من" أحمد سعد" - تعرف على رد سمية الخشاب بعد تسريب خبر زواجها من أحمد سعد - ريم البارودي تعلن زواج أحمد سعد وسمية الخشاب - بالفيديو.. اللقطات الأولى لموقع التفجير الإرهابي بسيدي بوزيد - السيسي يجتمع بـ “نصر” لتبسيط الاجراءات لجذب المستثمرين - احالة بلاغ سيارات النواب لنيابة الأموال العامة العليا - الجمارك استمرار السعر الجمركي بدون تغيير في شهر مايو القادم - 2 مايو.."اتصال" تستعرض أهم الانجازات والنجاحات وخطط العمل المستقبلية - بالصور.. سامسونج الكترونيكس تُطلق أول أكاديمية للصغار في مصر - وزارة المالية: عائد أذون الخزانة يسجل 19.2%.. وطرح 12.2 مليار جنيه اليوم - البورصة المصرية تخسر 6,4 مليار جنيه في ختام تعاملات اليوم - مهاب مميش رئيس للهيئة الاقتصادية لقناة السويس لمدة عام -

مصر

رخا أحمد: يوجد اختلاف بين مصر وتونس والجزائر بخصوص الأزمة الليبية

رخا أحمد: يوجد اختلاف بين مصر وتونس والجزائر بخصوص الأزمة الليبية
رخا أحمد: يوجد اختلاف بين مصر وتونس والجزائر بخصوص الأزمة الليبية
طباعة
اسم الكاتب : دعاء عبد العزيز

رأى السفير رخا أحمد حسن، عضو المجلس المصري للشئون الخارجية، أن الرئيس التونسي السبسي اقترح عقد لقاء ثلاثي بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والرئيس السبسي والرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة، بسبب أنهم أهم ثلاثة دول يمثلون دول الجوار لليبيا.
وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون"، المذاع على قناة "أون تي في"، أن هناك اختلافا بين هذه الدول فى وجهات النظر، حيث إن هناك جزءا يدعم جماعة بني غازي في الشرق، والجزء الأخر يدعم جماعة طرابلس في الغرب، لافتا إلى أنه لابد من اتفاق مصر والجزائر وتونس، وذلك لممارسة نوع من الإقناع وليس الضغط على الأطراف التي تؤيدها.
وتابع أن البرلمان الشرعي في ليبيا برئاسة المستشار عقيلة صالح لا تعترف بالحكومة التي ألفتها الأمم المتحدة بناء على اتفاق السخيرات.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك