Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
شاهد..رئيس القابضة للغزل والنسيج مُعرض للسجن بسبب عمال الشركة - شاهد..تامر حسني يرد علي المشككين بشأن تكريمه في المسرح الصيني - شاهد..صحيفة بورتغالية تؤكد وجود قصة حب بين أبو هشيمة و شقيقة رونالدو - شاهد..عضو مجمع البحوث الإسلامية: الأزهر سيدعو شيوخ تونس لندوة قريبا - شاهد..رئيس هيئة الطرق و الكباري:"نتبع المواصفات العالمية في كافة مراحل تنفيذ الطرق" - سان جيرمان يسخر من هزيمة برشلونة المذلة أمام ريال مدريد - خطأ تحكيمي قلب الموازين في مباراة ريال مدريد وبرشلونة - شاهد..كامير المتحف المصري ترصد تحرك مومياء فرعونيه ليلاً - شاهد..عزمي مجاهد مهاجما مني الشاذلي :" كانت تتعمد تشويه صورة أمن الدولة" - ​فيديو.. ريال مدريد يلقن برشلونة درسا قاسيا ويتوج بطلا بكأس السوبر الإسباني - مصطفى الفقي: العالم كله توجه إلى إفريقيا - أول أفواج حجاج بيت الله الحرام بـ وزارة السياحة يغادر مطار القاهرة - غداً..غادة كريم تحتفل بصدور الطبعة السادسة من رسائل حريمي جدا - السعودية تحظر السفر لحاملي تأشيرات الزيارة والسياحة والعمل أثناء الحج - دبلوماسي سابق يحلل زيارة السيسي إلى إفريقيا -

تكنولوجيا واتصالات

"جاي واي لي" رئيس سامسونج معرض للاعتقال

"جاي واي لي" رئيس سامسونج معرض للاعتقال
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية

قال مكتب مدع خاص في كوريا الجنوبية، ، إنه استدعى جاي واي لي رئيس مجموعة سامسونغ، بوصفه "مشتبها به" في فضيحة استغلال نفوذ تتصل برئيسة البلاد باك جون هاي.
 
ويدرس الادعاء ما إذا كان دعم سامسونج لشركة ومؤسسات تدعمها تشوي سون إيل صديقة باك، مرتبطا بقرار صندوق لمعاشات التقاعد في 2015 تأييد صفقة اندماج مثيرة للجدل بين مؤسستين تابعتين للمجموعة.
 
وأقرت سامسونج بتقديم مساهمات لمؤسستين وكذلك استشارة شركة لها صلة بتشوي. واستدعى الادعاء اثنين من كبار المسؤولين في مجموعة سامسونغ هذا الأسبوع لاستجوابهما على الرغم من أنهما مصنفان كشاهدين.
 
ويدير لي أكبر مجموعة شركات في كوريا الجنوبية منذ أصيب والده بأزمة قلبية في مايو 2014، مما أقعده عن العمل.
 
وفي جلسة للبرلمان في ديسمبر، نفى أن تكون الشركة دفعت رشى لتمهيد الطريق لصفقة الاندماج في 2015.
 
وقال لي كيو تشول المتحدث باسم فريق الادعاء الخاص في تصريحات صحفية إنه تم استدعاء لي للاستجواب غدا الخميس، للاشتباه في أمور عدة منها سداد رشى، لكنه لم يذكر تفاصيل.
 
ولدى سؤاله عما إذا كان فريق الادعاء سيطلب إصدار أمر اعتقال لرئيس مجموعة سامسونغ أجاب المتحدث "كل الاحتمالات واردة".
 
وأحجمت متحدثة باسم مجموعة سامسونج عن التعليق، وفق ما نقلت "رويترز".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك