Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
السيسي: الدولة شرعت في تنفيذ خطة متكاملة للإسكان الاجتماعي والقضاء على العشوائيات - طريقة تحضير ورقة لحمة - الرئيس السيسي يوجه رسالة للشعب المصري..تعرف عليها - عمرو واكد يكشف عن امنيته بان تصل البلاد لأفضل حال - فى ذكرى ميلادها.. داليدا تكتب رسالة مؤثرة قبل انتحارها تعرف عليها - تعرف على ازمة كبيرة تواجه السلطانة هيام - شمس الكويتية توصف المذيعة سمر يسري بانها مزعجة - حسن الرداد يصور أغنية " عيدوا رقصتى "مع الليثى - تعرف على اسباب أمراض الجهاز التنفسي لدى الأطفال - طريقة بعمل مبروشة بحشو العجوة - مكعبات اللحم بالأرز ولسان العصفوربطريقة لذيذة - السيسي يستقبل رئيس وزراء إثيوبيا بالاتحادية غدًا - السيسي يؤكد لـ"أبو مازن" موقف مصر الثابت من القضية الفلسطينية - ننشر تفاصيل لقاء "السيسي" ورئيس مجلس الأمة الكويتي - التعليم تعلن فتح باب التسجيل الإلكتروني لطلاب الدبلومات الفنية -

تكنولوجيا واتصالات

"جاي واي لي" رئيس سامسونج معرض للاعتقال

"جاي واي لي" رئيس سامسونج معرض للاعتقال
طباعة
اسم الكاتب : البورصجية

قال مكتب مدع خاص في كوريا الجنوبية، ، إنه استدعى جاي واي لي رئيس مجموعة سامسونغ، بوصفه "مشتبها به" في فضيحة استغلال نفوذ تتصل برئيسة البلاد باك جون هاي.
 
ويدرس الادعاء ما إذا كان دعم سامسونج لشركة ومؤسسات تدعمها تشوي سون إيل صديقة باك، مرتبطا بقرار صندوق لمعاشات التقاعد في 2015 تأييد صفقة اندماج مثيرة للجدل بين مؤسستين تابعتين للمجموعة.
 
وأقرت سامسونج بتقديم مساهمات لمؤسستين وكذلك استشارة شركة لها صلة بتشوي. واستدعى الادعاء اثنين من كبار المسؤولين في مجموعة سامسونغ هذا الأسبوع لاستجوابهما على الرغم من أنهما مصنفان كشاهدين.
 
ويدير لي أكبر مجموعة شركات في كوريا الجنوبية منذ أصيب والده بأزمة قلبية في مايو 2014، مما أقعده عن العمل.
 
وفي جلسة للبرلمان في ديسمبر، نفى أن تكون الشركة دفعت رشى لتمهيد الطريق لصفقة الاندماج في 2015.
 
وقال لي كيو تشول المتحدث باسم فريق الادعاء الخاص في تصريحات صحفية إنه تم استدعاء لي للاستجواب غدا الخميس، للاشتباه في أمور عدة منها سداد رشى، لكنه لم يذكر تفاصيل.
 
ولدى سؤاله عما إذا كان فريق الادعاء سيطلب إصدار أمر اعتقال لرئيس مجموعة سامسونغ أجاب المتحدث "كل الاحتمالات واردة".
 
وأحجمت متحدثة باسم مجموعة سامسونج عن التعليق، وفق ما نقلت "رويترز".

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك