Alborsagia.com البورصجية نيوز

الأثنين 21 ديسمبر 2015
أخر خبر
وصول البابا تواضروس الى كنيسة السيدة العذراء لعقد اجتماعه الأسبوعي - فرنسا : الشعلة الأولى فى بداية الحرب مع روسيا - خالد الغندور ينشر تعليق على قرار اتحاد الكرة الأفريقي - رقابة الإدارية تضبط شبكة دولية للاتجار بالبشر و الدعارة وترويج المخدرات - أستاذ الإقتصاد السياسي : توقعت انخفاض الدين العام الإجمالي لمصر ..فيديو - شاهد.. كريم العراقى اثناء تواجده فى المستشفى .. وزيارة القيصر له - ايتن عامر تكشف سر غيابها من خلال صورة - هيئة تنمية الصادرات توقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الاسلامية لتمويل التجارة - وزير الاتصالات يلتقي وفد شركة ZTE الصينية لبحث آليات التعاون المشترك - طريفة وعجيبة .. قوانين مضحكة تتبناها بعض الدول.. تعرَّف عليها - جراند بلازا لاميرادا تسوق مشروعين في القاهرة الجديدة والمستقبل بمعرض ثقة بـالشارقة - بالصور.. "شاطئ الفشار" أروع سواحل جزر الكناري الإسبانية في الشتاء - "الإسكان": استكمال طرق الإسكان الاجتماعى بمدينة أخميم - جهاز مدينة العاشر من رمضان يحصل على شهادة الأيزو 45001 فى السلامة والصحة المهنية - أبوقير للأسمدة: مشروع الميثانول ما زال تحت الدراسة -

فن وثقافة

الإبداع الأدبي المعاصر في ندوة بالإسكندرية

طباعة

تشارك نخبة من الأدباء والمثقفين غداً " الاثنين "، في فعاليات الندوة الثقافية الأدبية بعنوان "الإبداع الأدبي المعاصر"، والتي ينظمها قصر تذوق سيدي جابر بمحافظة الإسكندرية. وأوضح مدير القصر "أحمد رشاد"، أن الندوة ستقام بشكل أسبوعي لمناقشة أحدث الأعمال والكتابات الأدبية والتعرف علي نقاط القوة والضعف بها، بالإضافة إلى عرض دورها في تجسيد الواقع بأحداثه وملامحه.
وأضاف أن الندوة تأتي ضمن أجندة القصر، التي تهدف إلى تنشئة جيل من المبدعين في مجال الكتابات الأدبية وكافة الفنون والارتقاء بالحس والفكر العام للمجتمع.

إرسل لصديق

تعليقات فيسبوك